عند السيد كيم بقية يفكر مالذي يجري معه اولا زوجته التي كان مهوسا بها ثم ابنه هل هذا عقاب لما فعله بتايهيونغ هل لأنه تخلى عنه ولقبه بقاتل والدته يجب عليه الاعتذار منه نهض من سريره وأراد توجه لمنزله والبحث عن تايهيونغ لكن الممرضة منعته وقالت :سيدي ارجوك انت لم تشفى بعد عليك أن ترتاح.
السيد كيم :لكنني تعبت من كثر الارتياح الراحة الحقيقية هي في عدم الظلم وليس راحة الجسد لذا ارجوك اتركيني يجب أن اعتذر مِن مَن ظلمته.
تركته الممرضة لراحته وهي تشعر بشفقة عليه أراد العودة للمنزل لكنه رآه سياره تتوجه نحوه نزل من السيارة شابان فقال :من انتما.
أجاب أحدهما بابتسامة سخرية :انا كيم نامجون وهذا المحقق جيون جونغكوك أراك لست بخير سيد كيم.
السيد كيم بغضب :من انت وماذا تريد.
نامجون:انا والد تايهيونغ بتبني بعد أن تخليت عنه انت انا من رباه.
انصدم السيد كيم مم سمعه فقال :ت... تايهيونغ أين هو ارجوك أخبرني أين هو اريد رؤيته.
نامجون :فات الأوان هو لا يريد رؤيتك هو يكرهك بشدة لأنك حملته ذنبا لم يرتكبه.
السيد كيم ببكاء :ارجوك اتوسل إليك اريد رؤيته.
جونغكوك ببرود :ومالذي ستفعله هو لا يطيق سماع اسمك حتى.
السيد كيم :ارجوك سأحاول اريد تحدث إليه.
جونغكوك بسخرية :اتحدث إليه يالك من غبي ألم تفهم بعد تايهيونغ أصبح يكرهك كثيرا قال تحدث إليه قال.
السيد كيم :ارجوك اتوسل إليك.
......................................
عند تايجين :
كانا منصدمان مم سمعاه حسنا تايهيونغ يعرف هذا لكن ليس تفاصيل نظر الاثنان لبعضهما بصدمة كبيرة كلاهما بكيا كثيرا في أحضان امهما بينما جونغ سوك عانق ثلاثتهم... بعد كثير من الاحتضان وتبادل الحديث بعشوائية رن جرس الباب توجه جونغ سوك لفتحه فوجد ثلاثة أشخاص أمامه اثنان يعرفهما توجه اربعتهم لغرفة الجلوس وهنا الصدمة تايهيونغ صدم من رؤية من كان يضنه والده فقال بحقد :ماذا تريد سيد كيم.
ركع السيد كيم وقال ببكاء :ارجوك تايهيونغ سامحني على كل ما فعلته بك.
تايهيونغ ببرود :اسامحك ابدا مستحيل انا لا اسامح سيد كيم.
السيد كيم ببكاء :ارجوك لا تعاملني ببرود هكذا ليس لديا غيرك ابدا الان.
تايهيونغ بسخرية :ومن كان لديك عندما سام الابن الغير الشرعي اوه عفوا اقصد ليس ابنك ام زوجتك العا*** التي خانتك أكثر من مرة.
السيد كيم بصدمة :م... ماذا تقصد لم أفهم.
تايهيونغ بسخرية :حسنا اذهب لإحدى الملاهي لليلية واسأل عن أمرا اسمها (كو هي مي) يالك من غبي كانت منذ البداية تخدعك ولم تكن تعلم هل صدقت فعلا أن سام ابنك انت مخطئ اذهب وأجرى تحليلا وسترى انك انت عقيم ولست قادرا على الإنجاب والان اخرج من هنا حالا لا أريد رؤيتك .
كان السيد كيم على وشك أن يغادر لكن عندما رأى هي سون صدم وقال :هي مي هذه انت عزيزتي لا أصدق هل انتي حية.
ارتبكت هي سون وقالت :اسفة لست هي مي انا اختها الصغرى هي سون لكنني اشبهها كثيرا اما هي مي توفيت منذ زمن بسبب مرض الإيدز وليس بسبب تايهيونغ كما كنت تضن... واخبرته بكل شيء اما هو كان مصدوما لم يخطر في باله ان الفتاة التي أحبها قبله تفعل به هذا هي لم تحبه من الأساس وإنما خدعته لأجل ماله فقط بتأكيد هذا أمر مألم بنسبة له نظر لتايهيونغ الذي ينظر له بابتسامة ساخرة وكأنه يقول له :هذا عقابك لأنك حرمتني من طفولتي.
خرج السيد كيم دون نطق حرف واحد نظر الجميع لتايهيونغ الذي ابتسم ابتسامه مربعية لطيفة وقال لسوكجين :انظر سوكجيني أشعر براحة الان كل من اذوني عوقبوا بشدة هذا ماكنت انتظره.
عانقه سوكجين بابتسامة وقال :لا بأس كل شيء بخير الان.
نظر تايهيونغ لنامجون الشارد وقال :ابا جوني انا يستحيل عليا ان انسى ما فعلته انت واوما جيسو لأجلي ابدا انا احبكما من كل قلبي انتما لا زلتما ابوي للذان عوضاني عن ما فقدته في صغري.
ابتسم نامجون بفرح وعانقه بقوة فقال جونغ سوك :اسمعا ستعيشان معنا مدة اسبوع كامل وبعدها لكم حرية الاختيار كيف ستعيشان ومع من انتما حران.
اومى الاثنان له بفرحة...
وبعد مضي ذلك الأسبوع قرر سوكجين البقاء معهما لكنه يزور جون ميون ومين سوك دائما وبقية يتلقى العلاج لتصبح حركته أكثر ثباتا وقد ترك الكرسي المتحرك وهو يستخدم العكاز للمشي به بعد تلقيه العلاج الفيزيائي بقية يتعلم فنون الطبخ لأجل أن يصبح طباخا.
اما تايهيونغ فقرر العيش مع نامجون وجيسو لكنه سيزورهما وكأنه يعيش معهم فتارة يساعد سوكجين بطبخ وهو يتشاجر مع جونغ سوك لأتفه الأسباب مم جعل هي سون تطردهما من المطبخ نظر الاثنان لبعضهما بسخط ويريدان أن ينقص أحدهما على الآخر... أما السيد كيم فلم يعرف تايهيونغ عنه شيئا ولا يريد أن يعرف لكنه ما إن خرج من أمامهم حتى أصيب بسكتة قلبية ومات على إثرها كاتبا كل املاكه باسم تايهيونغ لكن تايهيونغ رفض وقال إنها أموال غير شرعية لذلك تبرع بها للمحتاجين والمساكين والفقراء ودور الأيتام...
....................................................
الرابع من ديسمبر اليوم هو يوم ميلاد سوكجين لقد بلغ 18 من عمره الجميع يقوم بتجهيز للحفلة (هي سون وزوجها جونغ سوك جونغكوك وزوجته سانا وابنتها جويو الصغيرة عمرها 8 سنوات نامجون وزوجته جيسو مين سوك واخاه جون ميون والمدير تشين وشقيقه كاي اساتذته سيهون وهوسوك وتشانيول وغيرهم أصدقائهم يونغي وكيونغسو وجيمين وبيكهيون ولاي وغيرهم بينما تايهيونغ اخذ شقيقه للخارج لتجول كما يقول ريثما يجهزون اما سوكجين فهو يتذمر غير عالم بشيء كانا يتمشيان وابتسامة بلهاء على وجه تايهيونغ بينما سوكجين ينظر إليه بسخط فقال سوكجين بحماس بعد أن رأى احد المطاعم :تايهيونغ مارأيك في الذهاب لهذا المطعم اريد البرجر انا اشتهيها.
تجاهله تايهيونغ فهو سيأكل كثيرا في الحفلة مم جعله يتذمر أكثر بينما تايهيونغ يبتسم لأفعال شقيقه تلقى تايهيونغ رسالة من والده جونغ سوك ان عليهما العودة عادوا واحتفل الجميع بعيد الميلاد الذي جعل سوكجين يطير من الفرحة بعد مرور عيد الميلاد استلقى الاخوان معا فقد الحى سوكجين على تايهيونغ أن ينام معه فقال سوكجين :اتعلم لازلت غير مصدق ان كل هذا حصل.
ابتسم تايهيونغ مقبلا جبينه قائلا :صدق صغيري كل شيء ممكن في هذه الحياة.
سوكجين بلطف :احبك اخي.
تايهيونغ :وانا ايضا اخي.
وانتهى بهما نائمان بأحضان بعضهما البعض.
.......................................
انتهت رحلتنا في رواية تايجين (لحظات بين صفحات الألم).
لا تظلم أحداً لأنه ليس كل شخص يسامح على ظلمه وليس الكل يعطي فرصة أخرى فاحذر من ظلم العباد لأنك عاقبته شديدة القسوة والظلم صعب جدا فهو يقتل المظلوم وهو حي اما الظالم فسوف يندم كثيرا وفي الختام اتمنى السعادة للجميع والهناء وراحة البال إلى للقاء سرانقهاي أرمي.
..............................................
كان ودي اخليها أطول من هيك بس بكتير بس ظروفي خلتني أسرع هيك سامحوني على التأخير كنت عم اعصر دماغي وهذا لطلع معي احبكم جدا جدا بحجم السماء و الكون كله
أنت تقرأ
رواية تايجين (لحظات بين صفحات الألم). (مكتملة )
General Fictionفتا مقعد لا يستطيع المشي بسبب مرض خطير وقع له فقد تحكم بساقيه ليلتقي بفتا قوي الشخصية لا يستطيع أحد أن يخطئة في حقه. كيف سيتأقلمان.................... الشخصيات الرئيسية : كيم سوكجين من Bts. كيم تايهيونغ من Bts. الشخصيات الفرعية : كيم نامجون. مين يون...