عاد سوكجين للمنزل فوجد أخاه الكبير جون ميون يعد طعام الغداء بينما أخاه الأكبر مين سوك :السلام عليكم.
جان ميون +مين سوك بابتسامة لطيفة :وعليكم السلام كيف حالك سوكجيني وكيف كان يومك.
سوكجين :أفضل يوم على الإطلاق لقد تعرفت على أصدقاء جدد.
جون ميون بسعادة :حقا هذا رائع جدا لم يتعرض لك اخد صحيح.
سوكجين :لا لا أحد المدرسة ستقتلهم حين اذن.
ضحك كلاهما فقال مين سوك :رائع طمئنتني أخبرني لما حدث معك اليوم بتفصيل.
أخبر سوكجين أخواه جون ميون ومين سوك بما حصل معه هذا اليوم وكلاهما يضحكان.
........................................
عاد تايهيونغ إلى منزله فوجد أباه الذي يكرهه وسام يتناولان الطعام فقال سام بحنان :مرحبا بك أخي تايهيونغ تعال وتناول معنا الطعام.
تايهيونغ باحتقار:لا احتاج لطعامك فقد تناولته مع من يستحقني حقا لست في حاجة لأمثالكم هيه قال تعال وكل معنا قال.
صعد تايهيونغ لغرفته غير مكترث لأخاه الذي كسر قلبه نهض سام :لقد فقدت شهيتي لم أعد أريد الأكل.
صعد هو أيضا لغرفته وانفجر بالبكاء :ليتني لم استمع لكلامك ابي.
عند تايهيونغ نظر لساعته وقال :لقد حان الوقت 10 9 8 7 6 5 4 3 2 1 0 الان.
رن جرس الباب فتح السيد كيم الباب فرأ شخصا يرتدي ثياب شرطي فقال :هل هذا منزل السيد كيم تايهيونغ .
السيد كيم :أجل.
الشرطي :سيدي هناك شكوة ضده أين هو.
نزل تايهيونغ وسام فنظر السيد كيم لتايهيونغ وقال :هناك شكوك ضدك أيها اللعين لقد تحملتك كثيرا انا اتبرء منك للأبد.
سام بصدمة :ابي ارجوك لا.
تايهيونغ مدعيا الصدمة :تتبرأ مني هل ستفعل ما فعلته بي في الماضي.
السيد كيم بغضب :نعم لقد تحملتك فقط من أجل سام لكن طفح الكيل منك اذهب اذهب ولا تعد.
اخذ الشرطي تايهيونغ وما ان ركبا السيارة حتى انفجر تايهيونغ بضحك وقال :يالهي كم هما أغبياء لقد انطلت عليهما هذه الخدعة.
هز نامجون رأسه بقلة حيلة وانطلق لمنزله....
وصل نامجون لمنزله نزل منها تايهيونغ بسعادة وتوجه للداخل وما ان دخل حتى استقبلت جيسو بحضن الأمومة خاصتها بادلها تايهيونغ الحضن بعفوية وحب وقال :امي سأعيش معكما من الآن فصاعدا.
فرحت جيسو بذلك كثيرا ونظرت لنامجون الذي ينظر لهما بابتسامة لطيفة وقالت :سأجهز لك أجمل غرفة وسأحضر لك ألذ الطعام..
ابتسم تايهيونغ وقبلها على وجنتيها بحب وصعد لإحدى الغرف ريثما تجهز له جيسو غرفة خاصة وجميلة.
.........................
خلص البارت.......
أنت تقرأ
رواية تايجين (لحظات بين صفحات الألم). (مكتملة )
General Fictionفتا مقعد لا يستطيع المشي بسبب مرض خطير وقع له فقد تحكم بساقيه ليلتقي بفتا قوي الشخصية لا يستطيع أحد أن يخطئة في حقه. كيف سيتأقلمان.................... الشخصيات الرئيسية : كيم سوكجين من Bts. كيم تايهيونغ من Bts. الشخصيات الفرعية : كيم نامجون. مين يون...