جونغكوك :كلا هما لم يموتا لا يزالان على قيد الحياة واسمهما سوكجين وتايهيونغ.
هي سون بصدمة :ماذا كيف أخبروني أنهما ماتا.
نظر لها جونغكوك لثواني فقالت له :تفضل.
دخل جونغكوك وجلس كلاهما على الاريكة في غرفة الجلوس فقال جونغكوك :أخبريني بقصة كاملة من فضلك.
هي سون :في الماضي كان لي اخت اسمها كو هي مي هي أكبر مني في العمر لديها ابن اسمه سام لكن هي مي توفيت بمرض خطير عندما كان ابنها سام بعمر عشر سنوات لكن يبدوا ان زوجها السيد كيم لم يكن يعرف بمرضها بعدها هي مي توفيت بهذا المرض ذات يوم استيقظت فوجدت نفسي في منزل غير منزلي صدمت من رؤية زوج اختي كان يعاملني بطريقة حنونة جدا ضنا منه أنني هي مي وعندما اقول له أنني لست هيمي يضربني بشدة وبعدها يعود ويحن على لقد كان مجنونا بعدها كنت أشعر بغثيان واتتني أعراض الحمل وعندما ذهبت للطبيب أخبرني اني حامل فرح كيم بذلك ضنا منه انه ابنه كان ينبغي لي وضع حد لهذه المهزلة لذى اتصلت بزوجي جونغ سوك بسر وطلبت المساعدة زوجي كيم جونغ سوك كان يبحث عني منذ وقت طويل غير عالم أنني لذى ذلك الرجل المجنون وقد صدم انني لديه أخبرته بكل شيء يفعله بي أخبرني انه سيتصرف وفي حين موعد ذهابي للطبيب أخبرني الطبيب بخطة رسمها زوجي وهي أن ادعي أنني سأموت إذا أنجبت هذا الطفل حاول كيم اقناعي باجهاضه لكنني لم أكترث لكلامه وأثناء الولادة جرت الأمور كما خططنا لها لكن مالم يكن في الحسبان هو موت ابني حزنا كثيرا على موته انا وزوجي وبعدها بسنة جرى الحمل الثاني لقد كان ابني الثاني مريضا بمرض خطير لكنني لم اهتم ابدا لكن المصيبة أخبروني انه ولدة ميتا حزنت كثيرا لأنني خسرت طفلين لكنني صبرت لكن صدمني كلامك الان اهما على قيد الحياة.
جونغكوك :أجل كل ما حصل لك كان بسبب زوجة ابيك المريضة نفسيا.
هي سون :زوجة ابي لحظة اتقصد والدة هي مي.
جونغكوك :أجل يبدوا انها لم تتحمل صدمة ابنتها التي ماتت بمرض خطير فأرادت تدمير حياتك.
هي سون :لكن هي مي كانت تعمل عا***وسام ليس ابن السيد كيم والمرض الذي أصيبت به هو الإيدز.
جونغكوك بصدمة :ماذا اتعني ما تقولينه.
هي سون :أجل هي لم تكن تحب السيد كيم وإنما استغلته لماله فقط والسيد كيم عقيم من الأساس لكن اختي عندما حملت بسام لم تخبره بأنه عقيم رغم علمها بذلك.
جونغكوك بسخرية :يبدوا ان تلك العائلة لديها الكثير من المغامرات.
هي سون بسخرية :معك حق مغامراتها غريبة جدا.
فجأة سمعا صوت قفل الباب يفتح فدخل زوج هي سون لي جونغ سوك تفاجأ جونغ سوك من رؤية رجل غريب في منزله قبض حاجبيه وقال :من انت.
اخرج جونغكوك له بطاقته وقال :انا جيون جونغكوك محقق في قسم الشرطة لم ادخل قضية الا وفزت بها.
جونغ سوك بتفاجئ:مالذي تفعله هنا.
جونغكوك :زوجتك ستخبرك كل شيء.
انحني لهما باحترام وخرج من المنزل احتضنت كو هي سون زوجها وقال :اسمهما تايهيونغ وسوكجين عزيزي.
جونغ سوك باستغراب :ماذا.
أخبرته هي سون بكل ما حدث دمعت عيني جونغ سوك لا يدري اهيا دموع الفرح على إيجاد أبناءه ام الحزن لأنه عانا من فقدهها كثيرا...احتضن زوجته وقال :انا سعيد سعيد جدا لقد وجدت ولدي.
...............................
عند جونغكوك الذي اتصل بصديقه نامجون وقال :مرحبا نامجون كيف حالك.
نامجون :بخير جونغكوك مالامر.
جونغكوك :لقد وجدت والدا تايهيونغ.
أخبر جونغكوك نامجون بكل شيء... نامجون :إلهي اي عائلة هذه.
جونغكوك :لا أعلم لكن يبدوا ان تلك العجوز هي سبب كل هذه المشاكل.
نامجون :اضن انك محق سأتي إليك لنتحدث.
جونغكوك :سأنتظرك.
....................................
خلص البارت.......
أنت تقرأ
رواية تايجين (لحظات بين صفحات الألم). (مكتملة )
General Fictionفتا مقعد لا يستطيع المشي بسبب مرض خطير وقع له فقد تحكم بساقيه ليلتقي بفتا قوي الشخصية لا يستطيع أحد أن يخطئة في حقه. كيف سيتأقلمان.................... الشخصيات الرئيسية : كيم سوكجين من Bts. كيم تايهيونغ من Bts. الشخصيات الفرعية : كيم نامجون. مين يون...