دخل الأستاذ للصف لم يعرف سوكجين كيف يخرج كتابه وقد كان محرجا من طلب المساعدة من تايهيونغ نظر تايهيونغ إليه بعد أن لاحظ توتره :مالامر.
سوكجين بإحراج :ارجوا المعذرة لكن هل يمكنك مساعدتي في إخراج الكتاب لا استطيع إخراجه وحدي اسف حقا.
امسك تايهيونغ حقيبة جين َقال:اطلب المساعدة في المرة القادمة.
اخرج تايهيونغ الكتاب ووضعه على الطاولة وأخرج دفتره ومحفضة اقلامه... سوكجين :شكرا لك تايهيونغ شي.
تايهيونغ :كم عمرك.
سوكجين :17 عاما.
تايهيونغ:وانا في 18 إذن ناديني هيونغ فقط لست بحاجة لرسميات.
سوكجين بابتسامته لطيفة :حاضر هيونغ.
الأستاذ بغضب :بروفيسور تايهيونغ انت والذي بجانبك هل ما رأيكما أن تأتيا وتأخذا مكاني وتشرحا الدرس.
تايهيونغ :تشانيول هيونغ كنت اساعده فقط في إخراج اشياءه.
نظر سوكجين حوله فرأى جميع طلاب الصف يكتمون ضحكتهم.
تشانيول بغضب :تايهيونغ انت في المدرسه ولست في بيتك اضهر بعض الاحترام.
تايهيونغ :لكنني احترمك كثيرا.
انفجر الطلاب ضحكا تشانيول بصراخ :صمتاااااااااااااا.
سكت الجميع كاتمين ضحكتهم :وانت اخر إنذار لك واضح.
تايهيونغ بعدم مبالات :واضح هيونغ.
تجاهله تشانيول لكنه لاحظ شرود احد الطلاب :بيون بيكهيون اين ذهبت.
لم يتلقى ردا فامسك غطاء القلم السبورة ورماه عليه شعر بيكهيون بشيء رمية على جبهته ففزع :1995.
تنهد تايهيونغ بيأس بينما سوكجين شارك باقي الطلاب في الضحك فقال تشانيول بغضب :بيون بيكهيون ما رأيك أن تكمل شرودك عند المدير.
ببكهيون بتوتر :لا لا يا استاذي العزيز لا أريد.
تنهد تشانيول :يبدوا انه لا رغبت لديكم في انتباه لدرس لذا تستطيعون الخروج لساحة للعب.
خرج جميع الطلاب دون استثناء تنهد لكنه لاحظ انه لايزال أحدهم جالس على مقعده :ما اسمك.
جين :كيم سوكجين استاذ.
تشانيول :لا داعي لرسميات نادني هيونغ فقط.
سوكجين :أليس من الواجب احترامك فأنت استاذ.
تشانيول باستغراب :ألم تسمع بثانوية كيم جونغ دا .
سوكجين :تقصد هذه المدرسة دخلتها حديثا لذا لا أعرفها.
تشانيول بقهقه :إذن استعد المفاجأت فأنت ستتغير حياتك 360ْ سترى.
رأى سوكجين ان تشانيول معلم غريب الأطوار جدا هل جميع المعلمون في هذه المدرسة هكذا نظر للذي بجانبه حيث تايهيونغ يلعب بهاتفه صدم لرؤية الهاتف في مدرسته القديمة الهاتف ممنوع ضن ان جميع المدارس هكذا :ماذا تفعل هيونغ.
تايهيونغ ونطره لا يزال على الهاتف :ألعب بالهاتف كما ترى.
سوكجين :............
.................................
أنت تقرأ
رواية تايجين (لحظات بين صفحات الألم). (مكتملة )
General Fictionفتا مقعد لا يستطيع المشي بسبب مرض خطير وقع له فقد تحكم بساقيه ليلتقي بفتا قوي الشخصية لا يستطيع أحد أن يخطئة في حقه. كيف سيتأقلمان.................... الشخصيات الرئيسية : كيم سوكجين من Bts. كيم تايهيونغ من Bts. الشخصيات الفرعية : كيم نامجون. مين يون...