9_حياة جديدة.

825 48 2
                                    

مرت ثلاثة أشهر وعلاقة تايهيونغ وسوكجين قد تعمقت لدرجة ان سوكجين أخبر تايهيونغ بم مر به في حياته لكن تايهيونغ لم يبح له أي شيء عن ماضيه الأليم أصبح الاثنان يترددان كثيرا لبعضهما سوكجين يدرك أن الذي أمامه مر بظروف صعبة فهو لم يبتسم له مرة واحدة عيناه تقولان عنه لذى سوكجين يسعى جاهدا ليرسم البسمة على وجه تايهيونغ هو اعتاد على حركاته للطيفة عندما يكون بمزاج جيد يربت على رأسه أو يقوم بالمسحي على اذنه يساعده في إخراج اشيائه من الحقيبة أو كتابة أو رسم...الخ
سوكجين يحب صديقه تايهيونغ كثيرا فهوا اول صديق له اما تايهيونغ فهو لا يزال ينظر لسوكجين كصديق لكن ليس مثل سوكجين فهو لا يزال لا يثق بأحد غير نامجون و جيسو لكن سوكجين سيفعل المستحيل لتغيير تايهيونغ وإعادة البسمة لوجهه اللطيف هكذا يفكر سوكجين.........
............................................
استيقظ سوكجين من نومه فرك عينيه بلطافة قام بفعل روتينه اليومي وذهب للمدرسة بينما هو في طريقه لصفه رأى تايهيونغ يبدوا شاردة الذهن :صباح الخير هيونغ كيف حالك اليوم.
نظر تايهيونغ لصاحب الصوت فوجده سوكجين :صباح الخير جين انا بخير شكرا لك.
ربت تايهيونغ على شعر سوكجين الذي فرحة جدا بهذه الحركة فهي دليل على أن تايهيونغ بمزاج جيد... قال تايهيونغ :هيا بنا سنتأخر عن الصف.
فتح تايهيونغ الباب فوجد احد الأساتذة فقال الأستاذ بسخرية :لقد اتيتما مبكرا كان بإمكانكما تأخير أكثر.
سوكجين :اعتذر يا استاذ جونغ هوسوك لن تتكرر.
هوسوك :بما اعتذرت ادخل وشكرا لأنك احترمتني.
تايهيونغ بسخرية :هل ادخل ام اخرج.
هوسوك بغضب :اخرج يا قليل الادب.
خرج تايهيونغ وهو يلعن هذا الشيء المسمى جونغ هوسوك .
عند سوكجين قال لهوسوك :استاذ لا رغبة لي لحظور الدرس.
هوسوك بيأس :حسنا تستطيع الخروج تفضل.
سوكجين :شكرا لك يا استاذ.
خرج سوكجين من الصف وتوجه حيث تايهيونغ رآى تايهيونغ يجلس إحدى المقاعد :هيونغ انت بخير.
نظر تايهيونغ إليه وقال :أجل شكرا سوكجين.
سوكجين :هيونغ ارجوك أرني ابتسامتك اريد رؤيتها.
نظر تايهيونغ إليه باستغراب :لماذا تزيد رؤيتها.
سوكجين :منذ ان انتقلت لهذه المدرسة وانا لم ارك تبتسم ابدا ولو مرة واحدة.
تايهيونغ :لا يوجد شيء ابتسم لأجله.
سوكجين :ولكن أيضا لا يوجد شيء تحزن لأجله صدقني هذه الحياة تجارب كثيرة وما مررنا به نتعلم منه صحيح.
سوكجين :اسمع هذه النكتة ذات مرة سأل شاب فتاة فقال لها ما معنى آنسة.
فأجابت :كلمة تقال للفتاة العزباء.
فقال لها :اذن نادني آنسة مايكل.
ضحك ضحكته المعتادة اما تايهيونغ فما ان نظر لضحكت جين حتى ابتسم وبدأ بضحك معه فقال جين :لقد ضحكت هل نكتتي مضحكة لهذا الحد.
تايهيونغ:ما اضحكني ليس نكتة وإنما ضحكتك بحد ذاتها.
سوكجين بعبوس لطيف :أهذا يعني ان نكتتي ليست مضحكة.
امسك تايهيونغ خديه وقال :أزل هذا العبوس والا سألتهمك.
شهق سوكجين بدرامة :تأكلني لكن لحمي ليس صالحا للأكل.
وقع تايهيونغ أرضا وهو يمسك معدته من شدة الضحك وقال:انت لطيف جدا صديقي انا محظوظ بك.
ابتسم سوكجين اخيرا استطاع جعل تايهيونغ يبتسم بل يضحك وهذا اسعده كثيرا .
................................
خلص البارت.....

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
رواية تايجين (لحظات بين صفحات الألم). (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن