15_انت اخي.

722 38 11
                                    

عند كو هي سون :
كان الزوجان جالسان بينما كل منهما شارد في أمر ما وقفت هي سون وقالت :سأعد الغداء.
امسك جونغ سوك يدها وقال :هي سون انتي تعلمين كم أحبك صحيح... لقد وجدنا ولدينا الان... أعدك سأعوضهما عن طفولتمهما التي فقداها... لن اجعلهما يشعران بنقص ابدا... سأفعل المستحيل لتعويضهما عن ما عشاه في صغرهما... سأكون ابا صالحا هذه المرة.
هي سون :أعلم ذلك عزيزي.
جونغ سوك :لقد بحثنا عنهما طوال 19 عاما الماضية والان... لن اضيعهما من يدي ابدا... انت ووالداي أهم شي عندي... ومهم حصل مستعد للتضحية من أجلكم احبك هي سون واحب ولداي كثيرا... لم افقد الأمل بالعكس لقد كنت دائما اقول ان الامل موجود وسأجدهما يوما ما... كنت دائما اقول ان الغد سيكون أفضل... لقد تحدثت مع ظابط جيون جونغكوك.
هي سون :ماذا قال لك.
جونغ سوك :القضية محلولة لكن فقط على تايهيونغ وسوكجين ان يوافقا ويسمعاننا لنهاية... سنعود أربعة هذه المرة... لا أعلم ما عشاه لكن أعدك سأعيد لك كرامتك كأم.
ابتسم هي سون بينما امتلئ وجهها بدموع :انا ايضا سأفعل المستحيل لأعيدهما لأحضاني...لقد تعذبت كثيرا بسبب بعدهما عني... والآن...لن اتركهما يضيعان من يدي ابدا :تايهيونغ وسوكجين عاهدت نفسي على حمايتهما هذه المرة حتى لو كان الثمن حياتي... أصبح لديا سبب للعيش غيرك انت الان.
عانقها جونغ سوك بحب بينما هي بادلته وهي تبكي بشدة.

........................................

بعد مدة وصل جونغكوك الذي كان يقود السيارة وبجانبه نامجون ومن الخلف تايهيونغ وسوكجين الذان كانا متوتران جدا مم سيحدث بعد وصولهم لمنزل الزوجين طرق الباب ففتح لهما جونغ سوك الباب افسح لهم الطريق فدخل اربعتهم نظرت هي سون للولدان ثم نظرت إلى نامجون وجونغكوك انحنى نامجون أمام الزوجان وقال :مرحبا انا كيم نامجون وانا اعمل استاذ للغة الإنجليزية سررت بمعرفتكما.
رحب الزوجان به اما تايهيونغ كان ينظر لهما ببرود وأما سوكجين فقد كان متوترا جدا وسؤال الذي يدور في عقليهما هو " لماذا هما هنا " تحمحم جونغكوك وقال للاخوان :لعلكما تتسائلان لماذا انتما هنا.
اومى الاثنان فأكمل :هذان الزوجان سيقولان لكما كل شيء أقدم لكما الزوجان كيم جونغ سوك وكيم هي سون.
تايهيونغ :مرحبا لكن لماذا نحن هنا وها علاقتهما بنا.
جونغكوك :سيشرح لكما السيدان كيم... هيا نامجون لنتركهم وحدهم قليلا.
خرج النامكوك لحديقة المنزل وتركوا الأربعة وحدهم كان التوتر سائدا بينهم فقالت هي سون كاسرتا الصمت :اذن انتما سوكجين وتايهيونغ سررت بمعرفتما.
سوكجين :شكرا لك سيدتي لكنني أرى أنه في فمك كلام كثير.
هي سون :في الحقيقة أجل نود اخباركما اننا والداكما الحقيقيين.
صدم الاثنان مم سمعاه لكن تايهيونغ ضحك وقال :ما هذه المزحة ليست ضريفة ابدا.
جونغ سوك ببرود :لكننا لا تمزح أيها الفتى نحن نقول الحقيقة.
تايهيونغ ببرود :حقا وما دليلكما على هذا الكلام.
جونغ سوك ببرود :لدينا الحمض DNA ولدينا اثباتات أخرى.
تايهيونغ :لنفترض أن هذا صحيح أين كنتما عندما احتجن لكما.
جونغ سوك ببرود :نحن لم نكن نعلم انكما على قيد الحياة ضنناكما ميتان.
تايهيونغ ببرود :هل نحن في مسلسل ماكسكي ياترى ولا نعلم.
كانا ينظران لبعضهما وشرار تخرج من عيونهما بينما هي سون تكتم ضحكتها فهي قد رأت أن ابنها الأول نسخة طبق الأصل عن والده ليس في شكل فقط بل في تصرفات أيضا.
اما سوكجين فقال محاولا تلطيف الجو :لقد بدأت أشعر بالبرد هنا اعتقد انها تنبعت من السيد جونغ سوك وتايهيونغ.
قهقة هي سون انا الاثنان الاخران فقد قاما بإخفاء ضحكتهما تحت قناع البرود فقالت هي سون :اسمعا سنخبركما كل شيء...
.................................................
عند النامكوك :
كانا يتجولان في الحديقة القصر فقال جونغكوك :لماذا يبدوا عليك الحزن.
نامجون :ماذا لكنني لست كذلك.
جونغكوك :تقول هذا الكلام إذا كنت لا اعرفك نامجون لا تنسى اننا أصدقاء منذ أكثر من 20 عاما وانا اعرفك جيدا لذا قل مالامر.
تنهد نامجون وقال :اشتاق لتايهيونغ منذ الآن أنه ابني الذي ربيته بيدي وإذا ابتعد عني لحظات سأحزن كثيرا فما بالك لو ابتعد عني بقية حياته.
جونغكوك :لا تايهيونغ ليس طفلا هو يعرف ما يفعل انا واثق انه سيتخذ قرارا يرضي الطرفين.
نامجون :ارجوا ذلك من كل قلبي .
وبقيا يتكلمان بأمور عشوائية.
...................................................
خلص البارت.

رواية تايجين (لحظات بين صفحات الألم). (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن