يونغي :سلم لي على جيراننا في طريقك (يقصد الصفوف الأخرى).
ومن جديد انفجار طلاب الصف بضحك
سيهون بغضب :تفضل معه مين يونغي ماذا تنتظر.
نهض يونغي وقال :منها سأطمئن على جيراننا.
خرج يونغي قبل تلقيه قلما يصل لجبهته نظر كيونغ سو إليه بصدمة :ماذا تفعل هنا.
يونغي :لم أستطع ترك ابن خالتي العزيز وحده.
كيونغ سو بيأس :لا أمل يرجى منك.
يونغي ببرائة :لا أمل بل السكر يرجى مني.
تنهد كيونغ سو بعدم حيلة خرج كلاهما لساحة المدرسة.
.................................
بعد الدوام خرج الجميع عدا الاخوان كيم فقال سوكجين :هيونغ كيف عرفت انك لا تنتمي لتك العائلة.
شرد تايهيونغ بسؤال سوكجين لكنه اجابه بنهاية :من رسالة كتبتها تلك العجوز معترفتا بها بكل أعمالها الشنيعة لقد وجدتها بعد وفاتها في احد الأدراج في غرفتها صدمت في البداية لكنني فرحت وحزنت في الوقت نفسة فرحت انها ليست عائلتي وحزنت أنني دفعت ثمن مرض تلك العجوز اللعينة.
عانقه سوكجين وقال :لا بأس لا بأس انت الان لديك عائلة هيونغ وهي تحبك كثيرا لذا انسى.
بادله تايهيونغ العناق وابتسم... بعدها خرجا فقال تايهيونغ :سوكجين ما رأيك أن تأتي معي لمنزلي.
سوكجين بابتسامة :ألا يفترض بي انا أن أدعوك إلى منزلي فأنت سبق ودعوتني.
تايهيونغ :لا بأس سيأتي يوما أتى فيه لمنزلك واسهر وانام عندك أيضا لذا لا تقلق لكن الآن أريدك انت ان تأتي لمنزلي صغيري.
سوكجين :حسنا ليس وكأنني سأعترض.
ذهبا مشيا بعد ان وصلا استقبلتهما جيسو بالقبل على خديهما عانق تايهيونغ نامجون وقال :مرحبا ابي كيف حالك... فصل العناق :أقدم لك أعز أصدقائي سوكجين.
نامجون بصدمة :سوكجين.
سوكجين :مرحبا سيدي انا كيم سوكجين صديق تايهيونغ سررت بمعرفتك.
نامجون: الشرف لي نادني هيونغ فقط.
سوكجين بابتسامة كبيرة:حاضر هيونغ.
بعد تناول الغداء جلس تايجين لمشاهدة التلفاز لكن ما صدمهم أكثر إذاعة هذا الخبر.خبر عاجل :"لقد وجد السيد كيم ابنه سام منتحراً وقد وجده مشنوقا في غرفته وجميع تحريات والأدلة تثبت انه انتحر وقد أكد أصدقائه انه كان يتعرض لتنمر والمضايقات من زملاءه في العمل اما بنسبة لوالده فقد أصيب بجلطة دماغية جراء هذه الصدمة ونقل للمشفى بسبب ذلك نتمنى له الشفاء العاجل ".
صدم الجميع من سماع هذا الخبر لكنهم نظروا لتايهيونغ الذي شعر وكأن ماءا انسكب على قلبه ليطفئ ناره شعر وكأنه انتصر في هذه الحرب شعر فرحة الانتصار بكى كثيرا.
عانقه سوكجين فقال :لقد انتصرت انا سعيد لقد رد الله حقي منهم انا سعيد... سعيد جدا.
ابتسم الجميع لأجله وضعت جيسو يدها على وجهها وبكت كثيرا عانقها نامجون بحب اما سوكجين فقد تساقطت دموعه فرحا لأجل صاحبه... بعد مدة هدء تايهيونغ فاحضر نامجون كأس ماء ليشربه بعدها ذهبوا ثلاثتهم لغسل وجوههم وبعدها جلسوا والصمت سيد الموقف إلى أن نطق نامجون :تايهيونغ كيف عرفت انك لست من هذه العائلة (يقصد سام ووالده).
تايهيونغ :لقد قرأت الرسالة بعد وفاتها.
همم نامجون وقال :إذن انت تعرف انه لديك أخا اصغر منك.
تايهيونغ :نعم أعلم ذلك.
جيسو :الا تريد البحث عنه صغيري.
تايهيونغ :بلى لكن لا أعرف كيف ثم أنني خائف من ردة فعله.
سوكجين :لماذا ماذا سيفعل.
تايهيونغ :اقصد ماذا لو لم يتقبلني ماذا لو ضن أنني عشت بسعادة مع والدي وهو لا.
نامجون :الا تريد معرفة من هم والداك.
تايهيونغ :لا أعرف لا أعرف ان كنت أريد لو لا لكنني موقن أنهما أيضا ضحية تلك العجوز المريضة.
نامجون :سعيد بسماع ذلك.
تنهد ثم تابع وهو ينظر لأخوان :غدا تعاليا إلى اريد اخذكما إلى مكان واخبركما بأمر مهم جدا جدا.سوكجين :ما هو هذا الأمر هيونغ ارجوا ان يكون خيرا.
نامجون :وانا ارجوا ذلك.
جيسو :هيا اخلدا للنوم اذهبا هيا.
وقف تايهيونغ اما سوكجين فقد حرك كرسيه المتحرك متجهان لغرفة تايهيونغ وبعد أن تسطحان بجانب بعضهما قال سوكجين وهو ينظر لسقف :تايهيونغ.
تايهيونغ :همم.
سوكجين :برأيك ما الأمر المهم الذي تحدث عنه نامجون هيونغ.
تايهيونغ :لا أعلم لكنني اضن انه امر خطير جدا.
همم سوكجين وبعدها غرقا في نوم كلاهما محتضنان بعضهما البعض.
..........................................................
خلص البارت....
أنت تقرأ
رواية تايجين (لحظات بين صفحات الألم). (مكتملة )
General Fictionفتا مقعد لا يستطيع المشي بسبب مرض خطير وقع له فقد تحكم بساقيه ليلتقي بفتا قوي الشخصية لا يستطيع أحد أن يخطئة في حقه. كيف سيتأقلمان.................... الشخصيات الرئيسية : كيم سوكجين من Bts. كيم تايهيونغ من Bts. الشخصيات الفرعية : كيم نامجون. مين يون...