F̶ A̶ M̶ I̶ L̶ Y̶ ?

302 15 2
                                    






لماذا الجميع يتحدث عن العائلة... يستثنيها.. ويضعها في اعلى قوائم حياته؟... انا لا افهم ذلك... في الاساس انا لاافهم لماذا انا مختلف عن الكل... هل العائلة شيء عظيم حقا... وهل يختلف الامر ان كنتم صلة دم او لا؟ ...لقد سمعت ان العائلة هم سندك... وهم ملجأك... مهما تخلى عنك العالم....وخذلك...واهانك... عليك فقط ان تأخذ حضن من امك... وكلمة من ابيك... وسند من اخوانك... لتقف على قدميك من جديد... لهذا وجدت العائلة صحيح؟ لترفعك بعد ان يسقطك العالم.... اذن لماذا انا مختلف؟ لماذا عائلتي من يسقطني؟ويدهسني؟ويهينني؟ اااه اظن ان الجواب في النهاية ان لا صلة دم بيننا... لقد ظننت ان العائلة هي من تعيش معهم منذ نعومة اظفارك فقط... اذن الامر اكبر من ذلك... عليك ان تكون من لحمهم ودمهم... مهلا لحظة... اذن لماذا تخلو عني عائلتي الحقيقية؟؟؟ اليس من المفترض ان يوم ولادتي يكون اسعد يوم لديهم؟؟؟ اذن لماذا تخلو عني في نفس اليوم؟؟ انا لا افهم؟؟ هل انا ابن شيطاان مثلا؟؟؟ لماذا انا من بين كل الناس تقررون رميي في الملجأ يوم ولادتي؟؟ هل انتم بشر ام حيوانات اصلا؟ لماذا انا مختلف؟ لماذا حقا؟ لماذا علي دائما ان اضع سؤالا داخل رأسي وهو لماذا علي ان اعيش من دون اعرف من اكون؟ هل فقط ولدت لتأخذني عائلة لم تهتم لكوني ابنها يوما؟؟ اخذتني لاكون خادما؟؟ والمثير للسخرية اني كنت ادعوهم عائلة؟ هم حتى لم يخفو نواياهم دائما يخبروني اني هنا للعمل وحسب... كنت اظن ان هذا هو حال كل العوائل.... غاااه لقد خدعت تماما... وماذا علي ان افعل الان... انا فقط استمر في العيش على قوتهم مقابل العمل لديهم... علي ان افعل ففي النهاية لامكان لدي للمبيت لديه اذا قررت قرارا غبيا.. ليس لدي من يدعمني في مستقبلي... ان قررو رميي وانتهو من الاستفادة مني... انها النهاية.
هذه صعوبة ان تكون "متبنى"

NoThingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن