الفصل الثاني

999 56 16
                                    

حقيقي هو المفروض كل يوم فصل بس أنا مبسوطة في اللحظة دي بعيدًا عن نكد اليوم ومش قادرة أستنى فهنزلكوا الفصل التاني 😂😂❤ أنا كاتبة بتحب فانزها وبترجع في كلامها عادي 🎉💃🏻

..............

تجلس بهدوء مستندة بساعديها على الطاولة البلاستيكية في النادي الرياضي على المقعد المجاور حقيبة آدم الرياضية... تجلس بإنتظار انتهاء تمرينته لكرة السلة التي يقوم بتدريبه عليها والده فارس مع مجموعة من الصغار الفتيان والفتيات من نفس عمره... تحركت أناملها تُلامس معصمها الأيسر وفوق منه سوارها الذهبي القديم كان هديتها الأخيرة منه حصلت عليه في يوم فراقه لها....

أقترب النادل من جلستها يضع أمامها فنجان القهوة تفوح منه رائحة البن القوية ممتزجة بحبات الهيل المطحونة...

رفعت طرف الفنجان تُلامس شفتيها ترتشفه ببطء لتعقد جبينها بتعجب وهي ترفع يداها تؤشر للنادل بتساؤل متعجب :

- لو سمحت القهوة مظبوطة أنا كنت طلباها سادة

ضرب جبينه بأسف مرددًا بإعتذار :

- أسف يا فندم الطلب أتلخبط مع طربيزة الدكتورة هديل .. عن إذنك خمس دقايق هغيرها الغلط من عندي

رفعت كفها بإشارة واحدة قائلة بهدوء :

- لا مفيش مشكلة هشربها كدا شكرًا

أومأ برأسه راحلًا من أمامها لتشرد في طعم القهوة الناعم يذوب في فمها منذ سنوات لا تدري عدد المرات التي تناولت خلالها القهوة ولكن بكل مرة كانت قهوة سادة لا طعم للسكر بها يكفي مرارتها تفيض بحلقها؛ منذ أن خسرته ومن وقتها لجأت لتتناول القهوة كما كان يحب.. والآن شعرت بطعم السكر من جديد كما أحبت هي...

أغمضت عيناها للحظة ثم ثلاث أتبعتهم بعدة لحظات أقتربت من الدقائق، غابت بعقلها بين شجارات طفولية محببة لقلبها...

يجلسا في أحد المقاهي المطلة على شارع رئيسي هاديء رفعت يداها للنادل تحدثه بلغة أجنبية تطلب منه إحضار كوبان من القهوة... بلحظة بدلت فنجان القهوة المعدوم من السكر بأخر خاص بها سكره معتدل قبل أن يعود آسر من دورة المياة....
عاد ليجلس أمامها يرفع الفنجان يرتشف منه ليبصق ما أرتشفه في محرمة بتقزز عاقدًا بين حاجباه بعدما ألقاها في المطفأة الزجاجية، ضحكت فريدة بقوة تنظر إليه بابتسامتها الواثقة...

صاح آسر بحنق :

- غيرتي الفنجان صح!

- مبتحبش السكر ليه؟

ابتسم بهدوء يجيبها وهو يأخذ فنجانه من أمامها :

- مزاجي في القهوة السادة

ابتسمت بمشاكسة تواجهه :

- وأنا مزاجي أضايقك دايمًا

غمزها بمكر مرددًا بمشاغبة زادت من حنقها :

ألحان الحب "نوفيلا"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن