الفصل 5 : بيرتيا (12 سنة)

408 26 2
                                    

"جلالتك سيسيل ، سنصل إلى قصر ماركيز نوشيسي في غضون لحظات قليلة." (زينو)

داخل العربة الهزازة ، فتح زينو الستارة قليلاً لإلقاء نظرة خاطفة على الخارج.
"أنا أفهم" (سيسيل)

أثناء إلقاء نظرة خاطفة على زينو ، كان بإمكاني رؤية مشهد الحنين إلى الماضي من شق طفيف بين الستارة.

"جلالتك ، هل ستكون السيدة بيرتيا على ما يرام؟" (زينو)

على الرغم من أن العربة مصنوعة لتكون عازلة للصوت ، فقد خفض زينو صوته لطلب التأكيد.

"على ما يرام" الذي يقصده ، هل يشير إليها جسديًا أم عقليًا؟ ....... إذا كان يشير إلى دماغها ، فسأمتنع عن الإدلاء بأي تعليق.

"هممم ، بما أنني لم أقابلها مباشرة ، فلن أعرف. حسنًا ، سيكون هناك القليل من الفوضى ، لكنها هي التي نتحدث عنها ، لذا سيكون الأمر مجرد [المعتاد] "(سيسيل)

 حسنًا ، سيكون هناك القليل من الفوضى ، لكنها هي التي نتحدث عنها ، لذا سيكون الأمر مجرد [المعتاد] "(سيسيل)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كلانا سرب ابتسامة ساخرة.

"هذا بالتأكيد صحيح ..." (زينو)

"ولكن لمنع شيء مثل المرة الأخيرة ، سيكون من الأفضل أن تسألها مسبقًا ، أليس كذلك؟"

"نعم ، كان ذلك بالتأكيد مزعجًا" (زينو)

"حسنًا ، كان هذا من ناحية الاهتمام ...... لطيفًا بطريقته الخاصة ، ولكن سمعتي أيضًا معرضة للخطر هنا" (سيسيل)

ضحك زينون وهو ينظر إلى المشهد وهو يتذمر [أعتقد أن جلالتك ستجعل هذا النوع من الوجه للسيدة بيرتيا فقط]

لمواجهة إغاظة زينو ،

"إذا حدث شيء من هذا القبيل مرة أخرى ، فإن الشخص الذي يجب أن يساعدني في محو الإشاعة هو Zeno رغم ذلك" (سيسيل)

ابتسمت من الأذن إلى الأذن عند الرد.

"يا صاحب السمو! أليست السيدة بيرتيا التي ترعاها كالأطفال من مسؤوليتك ؟! يرجى محاولة إنهاء الأمور بسلام كما كان من قبل. بالطبع مع كل ما لديك. هل تعرف مدى صعوبة توضيح كل هذه الشائعات؟! "(زينو)

سجل المراقبة لخطيب الشريرة التي نصبت نفسهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن