الفصل 11 : بيرتيا (17 سنة)

294 18 1
                                    

مع وصولنا إلى ذروة القصة ، لن تنتهي [بيرتيا 17 عامًا] بفصل واحد فقط.

أنا آسف لأولئك الذين اعتقدوا أن هذا الفصل سيكون كما في المانجا. ستستمر القصة أكثر قليلاً

على الأقل ما بتكون فيه طريقة عشان تنحرق عليكم القصة...

"تيا ، ما هو اللون الذي تفضله لفستان حفلة التخرج؟"

أخيرًا ، حدث شيء ما ذات يوم في وقت مبكر من بعد الظهر ، قبل ثلاثة أشهر من حفل تخرجي.

في ذلك اليوم ، انتهت الأحداث والدروس المتعلقة بالمدرسة مبكرًا ، وقضيت الوقت في شرب الشاي على مهل مع بيرتيا في جناح فاخر.

استمعت بيرتيا إلى طلبي وأمضت وقتها معي كلما توفرت ، لكن عينيها المتلألئتين اللامعتين المعتادين أظلمتا بمجرد طرح موضوع حفل التخرج.

لهذا السبب ، حاولت ألا أذكر أي شيء يتعلق بالبارونة هيرونيا ، وحفل التخرج ، ولعبة المواعدة بقدر ما أستطيع.

كرهت عمدًا أن أتحدث عن أنواع الموضوعات التي تجعل عينيها داكنتين. عندما يحين مثل هذا الوقت ، أعتقد أنه من غير المنطقي أن يكون هناك جدال مع بعضنا البعض ليس له نهاية في الأفق ، كما أن ترك الأمر يأخذ مجراه أمر مثير للقلق.

ومع ذلك ، بعد أن اقترب حفل التخرج قريبًا ، كان علي أن أقول شيئًا عن هذا الموضوع.

فيما يتعلق بمسألة البارونة هيرونيا ، كنا نتقدم بثبات في دائرتنا الخاصة مع كل شيء دون أن تعرف بيرتيا أو الطلاب الآخرون أو المعلمون عنه. تم الانتهاء من جميع الاستعدادات اللازمة لذلك لم تكن هناك مشكلة ، ولكن الاستعدادات لحفل التخرج نفسه لا يمكن أن تتم في [دائرتنا الخاصة] فقط.

وغني عن القول ، كان علي أن أشارك بيرتيا ، خطيبتي ، كشريكة لي في اليوم المحدد.

"فستان حفلة التخرج؟"

التعبير السعيد الذي كانت تحمله بيرتيا ، وهي تحشو العديد من الحلويات المخبوزة بحجم صغير التي يمكن تناولها دفعة واحدة ، تحولت إلى تعبير متصلب.

... إنها ليست مشكلة كبيرة ، ولكن الهدف من كون الحلويات المخبوزة صغيرة بما يكفي لتناولها دفعة واحدة هو تجنب الخدود المتكدسة التي لديك الآن ، هل تعلم؟ إذا وضعت الكثير من القطع في نفس الوقت في فمك ، فلا معنى لذلك ، أليس كذلك؟

بعد ذلك ، حاولت أن تبتلع لعابها ... أو هكذا اعتقدت ، لكن بما أن فمها مليء بالأشياء ، فعادة ما ينتهي الأمر بابتلاع الطعام. مع ذلك ، لن يبدو شكلها جيدًا ، أليس كذلك؟

سجل المراقبة لخطيب الشريرة التي نصبت نفسهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن