الفصل 13 : بيرتيا (17 سنة) [3]

246 19 0
                                    

"أين هذا...؟"

عندما استعدت وعيي ، كنت في مكان أبيض نقي.

"... هل هذا شيء مثل مساحة وعي" التي تأثرت بروح الضوء؟ "

فحصت جسدي لفترة وجيزة ، لكن لم يكن هناك أي تشوهات معينة.

حسنًا ، نظرًا لأنني لا أستطيع حقًا التحقق من جسدي الفعلي في الواقع ، لا يمكنني القول بشكل قاطع [أنا بخير] ، رغم ذلك.

"الآن بعد ذلك ، أتساءل ما هي الصفقة مع هذا؟"

بفضل قوة زينو والأقراط التي أعطتها لي بيرتيا ، في الوقت الحالي ، لا أشعر أن الأمور قد أصبحت مزعجة بشكل خاص.

من أجل اختراق حاجز كورو ، استنفدت روح الضوء قوتها إلى أقصى حد. مع القوة المتبقية للروح ، يجب أن يكون من المستحيل الحفاظ على هذه المساحة لفترة طويلة من الزمن والاستمرار في حبسي هكذا.

 مع القوة المتبقية للروح ، يجب أن يكون من المستحيل الحفاظ على هذه المساحة لفترة طويلة من الزمن والاستمرار في حبسي هكذا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

على الأكثر ، سيستمر حوالي 10 إلى 20 دقيقة ، على ما أعتقد؟

"من غير المحتمل أنني لن أكون قادرًا على الخروج إذا كانت لدي أفكار للقيام بذلك ، ولكن بدلاً من محاولة إجبار نفسي للخروج بتهور والمخاطرة بمعاناة الآثار اللاحقة لفقد الوعي ، سيكون من الأفضل بالنسبة لي أن انتظر حتى تستهلك روح النور كل قوتها ، على ما أعتقد؟ "

بالنظر إلى الكمية المتبقية من قوة روح الضوء ، لا ينبغي أن تكون قادرة على شن أي هجمات مباشرة علي ، بينما أنا محمي بقوى كورو وزينو.

على العكس من ذلك ، إذا كنت سأحاول مغادرة هذا المكان بقوة ، فسيتعين عليّ الهجوم وإلحاق الضرر بهذا المكان بطريقة ما من أجل الخروج.

في هذه الحالة ، هناك احتمال أن ينتهي بي الأمر بالهجوم بشكل مفرط ، مما يتسبب في تدمير هذه المساحة أو تحريفها بعيدًا عن الشكل المطلوب.

سجل المراقبة لخطيب الشريرة التي نصبت نفسهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن