الفصل 7: بيرتيا (14 سنة) [1]

353 22 0
                                    

في أحد الصالونات المشتركة بين المدرسة الثانوية وشعبة المدرسة الإعدادية.

يُطلق عليها اسم الغرفة الخاصة ، وهي مكان يستطيع فيه عدد قليل من الأشخاص التجمع والتواصل الاجتماعي معًا. هناك ، تناولنا طعام الغداء مع بيرتيا بعد 3 أشهر من تخرجي من قسم المدرسة الإعدادية.

"إذن يا جلالة الملك ، كيف علاقتك بالبطلة؟ لم أسمع أي معلومات عنكما [التوافق] معًا. "(بيرتيا)

أثناء الدردشة وشرب الشاي بعد تناول الحلوى ، حدقت بيرتيا في وجهي فجأة.

"هممم؟ بطلة؟ آآآه ، فتاة الطائر. كيف أصف ذلك ، علاقتنا لم تصل حتى إلى مستوى تقديم أسمائنا لبعضنا البعض. أنا لا أعرف حتى اسمها. إذا كان عليّ أن أصف علاقتنا ، فستكون شخصًا مشبوهًا ألتقي به عادةً. "

فتاة الطائر - ابنة البارون إنديرون ، هيرونيا

نظرًا لأن بيرتيا كانت تستمر في النبح بشأن البطلة ، وشخص نادرًا ما أقابله ، فقد أجريت بعض التحقيقات بشأنها.

لهذا السبب ، بصراحة كنت أعرف أكثر من مجرد اسمها.

أعلم أيضًا أن بيرتيا التي عادة ما تتفاعل معي ومع مساعدي المقربين ، كانت أحيانًا تتصل عن غير قصد بالفتاة المشبوهة المألوفة التي تأتي دائمًا وتتحدث إلينا - البارونة هيرونيا ، [البطلة] في مكان عام. ومنذ ذلك الحين أصبح اسمها الثاني المخفي [بطلة].

بخلاف المعنى الذي كانت تحمله بيرتيا عندما اتصلت بها [البطلة] ، أطلق عليها الناس من حولها [البطلة] لمجرد اختصار اسمها. لأن اسمها [بطل] -نيا. [في] ديرون.

بالنسبة لبيرتيا ، يجب أن يكون ذلك بمثابة بطانة فضية لسحابة داكنة.

حسنًا بسبب ذلك على الرغم من معرفتي بأمر بارونة هيرونيا المعروف باسم [البطلة] ، إلا أن هناك الكثير من القواعد الاجتماعية التي تمنعني من قول ذلك.

حتى لو كنت أعرف عنها ، إذا لم يتم تقديمنا من قبل شخص ما ، أو لم نقم بإلقاء تحياتنا ، فعلينا أن نتصرف وكأننا [غرباء].

قد يكون التحدث عنها مع أشخاص آخرين أمرًا جيدًا ، ولكن بغض النظر عن عدد المرات التي التقينا فيها ببعضنا البعض ، أو عدد المرات التي أجرينا فيها محادثة صغيرة ، فمن الأخلاق عدم التفاعل معها كما لو كنا [معارف] أو لا نتصل ببعضنا البعض بأسماء.

لهذا السبب حتى الآن ، [البطلة] ما زلنا [غرباء]

..... على الرغم من أنني لا أعرف ما إذا كانت تفهم هذا.

سجل المراقبة لخطيب الشريرة التي نصبت نفسهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن