الفصل 14 : بيرتيا (17 سنة) [4]

295 19 1
                                    

"..."

يمكن سماع صوت شخص ما من بعيد.

إلى جانب الإحساس بسحب وعيي بعد الغمر في أعماق البحر ، شعرت بالارتياح لأنني تمكنت من العودة من هذا العالم غير السار أخيرًا.

يجب أن يعود رأسي ، الذي كان لا يزال ضعيفًا من بعض النواحي حتى الآن ، إلى حالته الطبيعية الواضحة بعد فترة من الاستيقاظ.

لا يختلف الكسل الصغير عما أشعر به عادة بعد الاستيقاظ في الصباح.

أصبح مجال رؤيتي أكثر إشراقًا تدريجياً ، وأصبحت الأصوات والأصوات من محيطي أكثر تميزًا شيئًا فشيئًا.

"...! ... مـو!! "

أنا متأكد من أنني جعلتك قلقًا.

أحتاج إلى الاعتذار بمجرد أن أستعيد وعيي ، ثم بعد إراحة جسدي لفترة قصيرة ، أحتاج إلى السيطرة على الموقف و ...

"صاحب السمو !! يرجى الاستيقاظ بسرعة !! "

"لا يوجد وقت للراحة !! بيرتيا سما ... !! "

"استيقظ ، من فضلك تحكم في هذا الوضع في أسرع وقت ممكن !! غير ذلك..."

"استيقظ!! أوقف بيرتيا !! "

...... انهم حيويين للغاية ، هاه.

يا رفاق ، ألا تفهمون أنني فقدت وعيي وانهرت للتو؟

أظهروا لي القليل من القلق أو الشفقة ...

"أنا - إذا لم تستعجل وتستيقظ ، فإن بيرتيا-سما ستفعل ... سيكون لخطيبتك رأس محلوق !!"

.........انتظر لحظة.

ما هو نوع الموقف الذي يمكن أن يقود بيرتيا إلى الحصول على رأس محلوق ؟!

"" صاحب السمو !! "

الناس من حولي الذين هزوا جسدي لإيقاظي صرخوا من الفرح بمجرد أن فتحت عيني من تصريحاتهم الصادمة.

ومع ذلك ، لم أستيقظ بسبب ارتياحهم ، أشعر أن هتافاتهم كانت أشبه بهتافات الناس عندما ظهر المنقذ.

"... ما الأمر مع بيرتيا ، مرة أخرى؟"

في الأصل ، كنت أتمنى إيقاظًا أبطأ بعد أن فقدت وعيي من تلقي هجوم روح الضوء ، لكنني شعرت أنني سمعت بعض الكلمات التي لا يمكنني تجاهلها ، لذلك لا توجد طريقة يمكنني من خلالها التعبير عن رغبتي.

سجل المراقبة لخطيب الشريرة التي نصبت نفسهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن