الفصل 12 : بيرتيا (17 سنة) [2]

284 22 7
                                    

---> تنبيه خاص: جهز شخصًا أو وسادة أو أي شيء يمكنك أن تعانقه بشكل مريح! <---

"بيرتيا ، تبدين جميلة جدا. الفستان الذي قدمته لك يلائمك حقًا ".

"تي ، شكرًا جزيلاً لك ، سيسيل-سما."

في يوم حفل التخرج.

مما أخبرني به خادماتها ، بدت أنها قلقة للغاية ، لكنها في النهاية ارتدت الفستان الذي أهديتها لها وحضرت الحفل.

بالنظر إلى بيرتيا التي كانت ترتدي الهدية التي قدمتها لها ، كان قلبي ممتلئًا بشعور من الرضا.

عندما ابتسمت بشكل انعكاسي ، أعطت بيرتيا ابتسامتها أيضًا ، وإن كانت محرجة. ومع ذلك ، كان هناك شعور معقد يطفو في مكان ما في تعبيرها.

أعتقد أنه لم يكن من الجيد ترك بيرتيا تختار ، كان الفستان الذي اخترته وأهدته لها فستانًا أزرق داكن وذهبي مع صورة القمر تطفو في سماء الليل.

نسيج حريري أزرق غامق يغطي منتصف صدرها حتى الخصر يؤكد بشكل مثالي على النقاط القوية في شخصيتها.

القلادة التي أعطيتها إياها اليوم كانت تتألق براقة على صدرها ، لكن ليس لدرجة أنها بدت غير سارة.

قماش الحرير الأزرق الغامق الذي كان بنفس لون عيني ، والذي يشبه الليل ، كان له نفس التطريز الذهبي مثل السترة الحمراء القرمزية العميقة التي أرتديها.

تم تكديس جزء التنورة الرقيقة والمنتشرة مرارًا وتكرارًا مع الدانتيل الذهبي الذي له نفس لون شعري فوق نفس قطعة القماش ذات اللون الأزرق الداكن مثل النصف العلوي ، وكانت هناك عدة أجزاء مغطاة بنفس اللون الذهبي أحجار صغيرة مثبتة عليه.

الفستان الذي أخفى نعمة شخص بالغ في روعته أعطى القليل من الإحساس الشبيه بالبالغين لصورة بيرتيا ، التي كانت تتنقل دائمًا بنشاط. ومع ذلك ، فقد كان يناسبها جيدًا.

... حسنًا ، نظرًا لأنه تصميم ابتكرته ليناسبها ، فمن الواضح أنه يناسبها جيدًا.

 حسنًا ، نظرًا لأنه تصميم ابتكرته ليناسبها ، فمن الواضح أنه يناسبها جيدًا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
سجل المراقبة لخطيب الشريرة التي نصبت نفسهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن