فصل إضافي : ابن ... بيرتيا (5 سنوات)

370 23 12
                                    

💐💐 شكرًا جزيلاً لكل من قرأ "سجل الملاحظة لخطيب الشرير التي نصبت نفسها" وقدم تعليقاته💐💐

أحس اني شويه ببكي 😭 وهي تعني لي الكثير فهذه أول رواية أكتبها وأنهيها في نفس الوقت لقد أحببت هذه الرواية جدًا من صميم قلبي وهي قد انتهت حقًا
لقد أردتها بصدق أن تستمر لوقت أطول ولكنها النهاية دائماً موجودة💔

"وَااااااااااااااااااه ... وَآاآهْ ......"

دخل الصوت الحي لصرخة طفل رضيع إلى أذني بينما كنت أنتظر في الغرفة المجاورة في الوقت الذي تحولت فيه السماء إلى اللون الأبيض.

قيل أن الولادة الأولى ستستغرق وقتًا طويلاً ، واستمرت طوال الليل تقريبًا.

في هذه الأثناء سمعت من الغرفة المجاورة آهات زوجتي المؤلمة... أو لا. "ويت !! هذا لا يمكن أن يكون !! ما هذا الألم؟ !! " "إذا كان الأمر مؤلمًا ، فهو أمر مؤلم !!" "طـ طفل ، ابذل قصارى جهدك ورجاءًا أخرج بسرعة!" "أنت طفل سيسيل-سما ، لذا يمكنك فعل ذلك إذا حاولت !! ستعمل الأم بجد كذلك !! لهذا السبب ، دعونا نبذل قصارى جهدنا معًا ... كما هو متوقع ، هذا مؤلم !! " واصلت سماع تلك الأنواع من الأصوات القوية بلا هدف.

بيرتيا ، لقد كان لدي بالتأكيد تطور مبكر جدًا ، ولكن كما هو متوقع ، لم يكن من المعقول أن يقلق الطفل على والدته ويخرج من معدته في أسرع وقت ممكن أثناء ولادته ، أليس كذلك؟

حتى لو كانوا طفلي ، لأنه كان شيئًا غير معقول للغاية ، على الرغم من الموقف ، انتهى بي الأمر بالضحك بشكل عفوي.

بالحديث عن ذلك ، علق والد زوجتي الذي كان وجهه شاحبًا عندما سمع صوت بيرتيا بجواري ، "بيرتيا ، للأسف هذا الطفل أيضًا به نصف دمك !! بغض النظر عن كمية دماء سموه المسحوبة ، من المؤسف أن نتوقع الكثير منهم !! "، لكن ... أتساءل عما إذا كنت أنا الوحيد الذي يعتقد أن المشكلة ليست موجودة؟

بجانب ماركيز نوشز ، كانت هناك كورو التي رفعت صوتها المخيف مع توسع ذيلها ، ربما كان ذلك لأنها لم تفهم حقًا مفهوم الولادة أو ربما كان رد فعلها على صوت بيرتيا المؤلم.

لقد أرادت بالتأكيد القضاء على الوجود الذي تسبب في الألم لبيرتيا ، ولكن في هذه الحالة ، كان الشخص الذي تسبب في الألم هو طفلي الذي كان على وشك أن يولد ، لذلك طلبت من زينو أن يوقفها بكل قوته.

بعد أن مرت الليلة الصعبة ، قابلت طفلي الذي سمح لي بتجربة الشعور بالتوتر الذي يمكن أن أقوله لأول مرة في حياتي.

سجل المراقبة لخطيب الشريرة التي نصبت نفسهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن