⭐
⭐
"الآن بعد ذلك ، هل نسمع رأيك في هذا الأمر يا بارون إنديرون؟"
"نعم ، صاحب السمو!"
بقاعة الجمهور بالقصر الملكي.
وقفت بجانب أبي الملك.
كان هناك العديد من الحراس يحيطون بنا ، ولكن على عكس المناسبات التي جاء فيها ضيف [مناسب] مثل مبعوث من دولة أجنبية ، كان الأشخاص اللازمين فقط حاضرين. كان هناك رجل وسيم يرتدي وجهًا قذرًا بعض الشيء ، ورأسه منحني في رعب.
كان بارون إنديرون.
أخيرًا غادر والد البارونة هيرونيا أرضه ووصل إلى القصر الملكي.
لقد مرت بالفعل أيام قليلة على حفل التخرج.
مرت أيامنا بهدوء شديد.
في النهاية ، أعيد حفل التخرج مرة أخرى بعد ذلك. أثار طلاب الأكاديمية وأولياء أمور الخريجين هتافات عالية النبرة بارتياحهم عند رؤية مظهري الصحي وشخصية بيرتيا التي رافقتها كما لو كنت أساندها ، ووجهها أحمر فاتح ويظهر بوضوح أن "شيئًا ما" قد حدث .
جعلني ذلك أرغب في تقديم القليل من "الخدمة" ، لذلك بعد اعتذاري عن الضجة في الحفلة ، قلت: "إنها أفضل شريكة يمكن أن أتمناه. بالتأكيد لن تكون هناك أي امرأة أخرى تحبني بقدر ما تحبني هي. مع ما حدث هذه المرة ، تمكنت من فهم عمق حبها بشكل أكبر "وقبلت رأسها. أظهر المكان بأكمله درجات متفاوتة من الإثارة ، وقيل إن هذا كان أكثر حفل تخرج مؤثر في التاريخ.
على الرغم من الإدراك المتأخر ، حقق حفل التخرج الذي كنا مسؤولين عنه نجاحًا كبيرًا ، حيث تجاوز بشكل رائع الحركات الحمقاء التي قامت بها البارونة هيرونيا وروحها الخفيفة بذكريات ممتعة ، وكانت الحقيقة مخفية في الظل.
ومع ذلك ، لم يكن سوى تناقض بين ما إذا كان انتباه الناس قد تمت إعادة توجيهه بنجاح أم لا ، والمشكلة نفسها لم تحل بعد.
وغني عن القول ، انسحبت البارونة هيرونيا من أكاديمية هالم.
ومع ذلك ، كان هذا يعني أنها لا تستطيع الاستمرار في المهاجع في الأكاديمية ، وكان علينا أن نطلب وضعها تحت الإشراف.
كان الأمر بالطبع ، حيث أصبحت الآن غريبة.
ومع ذلك ، فإن والدها ، بارون إنديرون ، لم يستطع التعامل مع كل شيء بمفرده قبل مجيئه إلى العاصمة الملكية ، ونتيجة لذلك ، خلال الوقت الذي استغرقه بارون إنديرون للوصول إلى العاصمة الملكية من أراضيه ، اعتنى به القصر الملكي.
أنت تقرأ
سجل المراقبة لخطيب الشريرة التي نصبت نفسها
Teen Fictionالآنسة بيرتيا، التي أصبحت خطيبتي، غريبة بعض الشيء. في لقائنا الأول، أعلنت نفسها فتاة نبيلة شريرة تم تجسيدها وقالت إنها تعمل بجد كل يوم لتصبح زهرة رائعة من الشر التي وضعت بأناقة في مكانها. أنا لم أحصل عليها. لكنها تسليني لأنني لا أفهم لهذا أعتقد أنني...