الفصل 2 : بيرتيا (9 سنوات)

761 41 4
                                    



المرة الأخيرة التي قابلت فيها بيرتيا كانت شتاء العام المقبل.

ومع ذلك ، ما زلنا منخرطين.

لقد دعوتها مرات لا حصر لها لتعميق علاقتنا ، لكنها دائمًا ما تكون محصورة في قصر عائلة نوشيسي [لعلاج مرضها].

في كل مرة يحضر فيها والدها ، رئيس الوزراء ، دوغلاس إيفل نوشيسي ، المحكمة ، سُئل عن حال ابنته ، كان دائمًا ما يكون لديه هذا التعبير عن عض مئات الحشرات والضحك بجفاف وأجاب [ابنتي مُصابة بمرض "غباء" عضال] .

...... .. تمتم [غباء] بصوت خفيض ، لكن بعد أن تعلمت كيفية قراءة الشفاه التي لا معنى لي بها على الإطلاق.

 تمتم [غباء] بصوت خفيض ، لكن بعد أن تعلمت كيفية قراءة الشفاه التي لا معنى لي بها على الإطلاق

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

إذا كان ذلك غير قابل للشفاء ، فقد يكون من الصعب عليها أن تصبح خطيبتي.

حتى عندما كنت طفلاً ، فأنا على الأقل أعرف ذلك كثيرًا.

علاوة على ذلك ، منذ أن حدث ذلك ، حبست نفسها في قصر عائلتها ، أليس هذا خطئي أكثر أو أقل؟
للتحقيق في المزيد حول هذا الأمر ، أرسلت [مبعوثًا] للتحقيق.

التقرير الذي جاء من [المبعوث] بين الحين والآخر أصبح مؤخرًا ملاذي الأول الآن.

لهذا السبب أعلم أنها كانت ترتدي كل يوم ، في النهار والليل ، ملابس صبيانية مثل الملابس وتتجول في قصرها.

عادةً لن تصرخ الفتاة الصغيرة التي تتلقى العلاج [2 كيلومترًا على اليسار!] بينما كانت تجري غارقة في العرق ، أليس كذلك؟

لقد أظهرت أخيرًا ظهورها أمامي في اليوم السابق لعيد ميلادي الحادي عشر.

<< لقد مر وقت طويل ، صاحب السمو سيسيل. ألا تعرف من أنا؟ أنا خطيبتك ، بيرتيا إيفل نوتشيس. أبدو مختلفة ، أليس كذلك؟ أراهن أنك لم تعد تعرفني بعد الآن..... أوتش! ماذا تفعل يا أبي؟ >>

<< جلالتك ، من فضلك اعذر ابنتي الغبية هذه ، سوف أعيد تربيتها >> (دوغلاس)

سجل المراقبة لخطيب الشريرة التي نصبت نفسهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن