#سراديب_الهوى
للكاتبة بان الأعرجي
البارت السابع
ونس..
كلش اتندمت على السويته وكرهت نفسي..لكن الضلال يبدي بخطوة...كانت لحظات ندم وبعدها..اتسللت خيوط الشيطان لافكاري رجعت فتحت المحادثه وقريتها حرف حرف واني مبتسمه و انتبهت على كمية الانسجام البيني وبينه وشلون مرتاحين بالكلام وعبالك اعرفه ويعرفني من اسنين هاي الكيميا ما جانت موجودة بيني وبين ماجد..ومرة اضوج وارفض هاي الافكار والوم ابنفسي..
.وبقيت ابقلق اخاف يرجع يراسلني وماجد يشوف المحادثة.. حضرته ومسحت كلشي..هففف خلي الهي نفسي بالشغل تعبت نفسيتي..
جنة..
سراج خاتل ابغرفتة وماله حس وهالشي كولش امخوفني.. مادام خانس يعني اكو مصيبة جايتنه بالطريق..
اتكدر خاطري وضجت دا احضر للطبخ واشتغل دخل عليه سراج يركص ويطك اصبع ويتمضحك...فرحان عبالك يوم عرسة...
_ياا شكو شنو يوم عرسك واني ما ادري ..اشبيك اتخبلت
_ الله يسمع منج. ولج اه فررررحان فرحاااااان
_لزمت كلبي وحسيت ونس الها يد بالموضوع..فرحني وياك؟؟
_لج حاجتني ونس حجت وياي يا الله ما امصدك
_مباشرة طاح الجفجير من ايدي وفتحت عيوني مستغربة...صحت شنو راسلتك اشلون يعني..
_اشبيج..اسمعي جنة اذا اتنفستي نفس وحجيتي احجاية ماصخة والله كلشي ينتهي بينه لا اعرفج بعد ولا تعرفيني..
_ضربت ايدي ابرفض ..شنو حجيتوا سولفلي لتخاف ما راح احجي لواحد..
_اني ما خايف من واحد افتهمتي وقصدي جان لتحجين وتكدرين خاطري واطيرين فرحتي.. اه لج جنة متصدكين من اول كلمة ارتاحيت الها..لج ااخ وين جانت عني احس ونس هيه نصي الثاني..
_ابتسمت ما امصدكة تصرف ونس...حلو بله خلي اشوف المحادثة..
_شسوين بيها
_اشوف الانسجام واقدر علاقتكم
_ههههه يلا ماشي هاج شوفيها...
💔💔ابد ما اتوقعتها من ونس على الاقل جان عندي امل بيها واكول هيه راح اتصد سراج واتبعدة عنها...انهاريت وما اعرفت شنو احجي..رجعتله الجهاز وكملت شغلي.._اشبيج جنج بومة وكالبه وجهج وبعدين انتي ليش رافضه علاقتنا قابل اني رجلج وجاي اخونج انتي شعليج بينه..
_اي هو ما عليه بيكم لو اشوفكم تحتركون كدامي ما ادخل ولا احرك ساكن..
_وهو هذا المطلوب منج تبقين هيج بعيدة بس تتفرجين وخليها ابالج ونس الي وراح اخذها غصبا عن الدنيا كلها..ونس..
اجه ماجد وكالب الوجه ميحجي وياي..اني هم قللت كلامي ويا..
_اصبلك غدة
_لالاول مرة ما انقهر منه بالعكس كلبي بارد...مو مثل قبل جنت لمن يزعل مني ابقى اتوسل بي واركض وراه حتى يصالحني وجان دائما يذلني ويتكبر عليه ويكسر كرامتي..لحد ما صارت عندة عادة كلما زعل يبقى ميصالحني لحد ما يذلني ويكسر عيني ويفشلني يلا ايعدي الموضوع ويرجع يحجي وياي
أنت تقرأ
سراديب الهوى
Romanceمن سلسلة الحب الحرام نبعت خطيئتي انا في عين المجتمع خائنة وفي عين نفسي عاشقة ...لا تلوم قلبي فلا سلطان لي عليه اقرء قصتي واستمع الى روايتي ...ولا تعجب من ما ستقرأ...