"ماذا ستفعلون اذا خسرتُم أعز الناس في حياتكم؟"
✧✦✧
👑
* ناتاليا *ناديتُ أخي واصطحبنا لبيت ياجيما، كانت ياجي في حالةٍ من الصدمة غير مُصدقةٍ لخسارتها!
بعض الأقارب كانوا يجلسون هُنا وهُنالكَ كلٌ في حُزنه، البعض كان قلقاً على هذه العائلة التي سَبَقَ وفقدت الأب والآن تَبعتهُ الأم!
بقينا أنا وأخي بجانب ياجيما وكان لحضور هيروشي تأثيراً ايجابياً فقد أبقى ياجيما هادئة طوال الوقت،
أمّا جوان كان مُختفياً طوال النهار!
الأجواء الكئيبةُ كانت تسكُنُ البيتَ بشكلٍ فضيع حتى الطالبات في الطابق الثاني كُنَّ هادئات للغاية!
عاد جوان في المساء وما أن وطأ الصالةَ حتّى قال توشيري-يوتاشي، العمُ الأكبر لياجيما:
"ياجيما! من اليوم ستأتين للعيش مع عائلتي في العاصمة!"
شكل ذلك صدمةً حقيقية للحاضرينَ جميعاً، خاصةً جوان! لكن ما صدمنا أكثر قوله:
"وجوان سيبقى هنا للعيش في بيت أخي الصغير! لقد سبق أن اتفقنا على ذلك أنا وأخي ولأنني ليس لدي سوى ولدٍ واحد فيُسعدُني أن تُصبحي ابنتي!"
نظرت ياجيما إليه بعدم تصديق، تباً أهؤلاء جادون للحديث بموضوعٍ كهذا ولم تمضي غير ليلةٍ واحدة على فُقدان السيدة؟
تقدم جوان وكانت ملامحهُ تشتاطُ غضباً لما سمعهُ، نهض هيروشي ليتدخل فقد أدرك أن جوان ليس بخير!
أمسك كتفهُ مُهدأ، لكن جوان استشاط غضباً:
"لا داعي لعطفكم لأنني لن أرضى الإبتعاد عن بيتي وسأبقي فيه مع أختي!
سبق وكنا بخير بدونكم لذا سنكون بخير، نحن بخير مادمنا معاً لذا لا تُزعجوا أنفسكم بعروضكم المغرية!"نظر لياجيما:" ثم إن ياجي ليست طفلة لتتبناها فقد أصبحت في الثامنة عشر بالفعل! وأنا سأكون بخير معها!"
قال العم موضحًا:" ياجيما! أنا أريدك أن تُتابعي دراستكِ
لذا اريد أن آخذك معي لطوكيو حيث ستحصلين على فرصة للدخول في جامعة كبيرة ومرموقة تحت إشرافي!
أخبريني ألا تريدين متابعة دراستك بغير التفكير بنفقات المعيشة والدراسة؟"
أنت تقرأ
حين يتحكم القدر بالحياة
Romanceعن صديقتين مقربتين لاتزيدهن المحن الا قربًا... وها هو القدر يشبك خيوطه باستمرار... -بداية الكتابة مارس 2017 - الختم ديسمبر 2020 -الغلاف رسمي وتصميمي -موعد النشر الأسبوعي الثابت الخميس والإثنين نشر ثانوي 🌚❤