"نحن البشر لانختار من نحب، واكيد لايختارونا...
بل اقدارنا هي من تختارهم لنا."✧✦✧
👑
*جوان*
كانت برودة الجو السائد تجوب بين أوصال الجميع! حين يُقرّر هيروشي التصرف ببرود مع أحدًا لا يرتاح له، يبدو مرعبًا!
انسحبت من هذا الجو وذهبتُ لإعادة السلم للمرآب والذي يقع بابه مواجهًا للشارع، المكان الذي كان يستعمله والدي
لركن سيارته التي تحطمت في الحادث! المكان الذي آتي إليه حين أريد البقاء وحدي... المكان الذي يعبق برائحة التربنتين*[1]!
المكان الذي كان يرسم به! المكان الذي أرسم به لأحياء ذكراه!... إنه أوسع من صالة البيت! نصف مساحة الطابق السفلي!
لقد بنى جدي الأكبر هذا البيت في عام 1905 وقد بنى المرآب أساسًا لترسم فيه زوجته ولاحقًا أصبح مكانًا لركن السيارة،
ويبدو أن والدي وعمي الأصغر قد باعا حصصهما بالبيت لعمي الأكبر بدافع الحاجة وبحكم أنه تاجرٌ وغني نوعًا ما بالنسبة لأخويه!
عمي الآن ينوي بيع البيت! لا أصدق ذلك! ألا يدرك أنه لا يبيع مجرد بيت عادي! إنهُ يبيع أكثر من مئة سنة
من ذكريات عائلة توشيري! لم تمر سبع سنوات على إعادة ترميم البيت وقد وضع أبي كل مدخراته لفعل ذلك! سحقًا!
عدت لداخل البيت وبطريقةٍ ما كان الجميع يجلسون حول مائدة العشاء! أي نوع من البشر هؤلاء، ليجلسوا حول نفس الطاولة
بعد أن قذفوا بعض بكل تلك البرودة! لكن أستطيع تخيل ما حدث!
(ياجيما: العشاء جاهز لنأكل معًا!> الجميع بحماس: نتطلع لذلك!> طعام أختي اللذيذ جدًا!)
أي فصيلة من الوحوش البشرية أنتي يا أختي؟! أعني... أن تجمعيهم بهذه الطريقة! وبدى لي أن هيروشي أمسى مقربًا من ناكازاكي خلال الدقائق الخمس التي غبت فيها! أي نوع من البشر هؤلاء؟!
جلست بجانب هيروشي بجواره وعلى رأس الطاولة ياجيما، يقابلهُ ناتاليا ويقابلني ناكازاكي وبجواري المجنونة!
ما هذا الجو أنا غير مرتاح أبدًا!"هيروشي... ماذا تعمل حاليًا؟!"
"سأبدأ العمل غدًا في شركة والدي! لمَ تسأل تاكامورا؟!"
كان الجميع ينظر لهيروشي مستغربين كحالي! مالذي قاله وحسب! أكمل ناكازاكي بغير إدراك أن ثمة خطب بما قاله هيروشي...
أنت تقرأ
حين يتحكم القدر بالحياة
Romanceعن صديقتين مقربتين لاتزيدهن المحن الا قربًا... وها هو القدر يشبك خيوطه باستمرار... -بداية الكتابة مارس 2017 - الختم ديسمبر 2020 -الغلاف رسمي وتصميمي -موعد النشر الأسبوعي الثابت الخميس والإثنين نشر ثانوي 🌚❤