ـ ماذا الآن.. ماذا سيحدث؟
ـ سيحدث ما يجب أن يحدث.***************************
خللت أصابعي بين خصلات شعري بهلع استنكار وخوف بينما أتلفت حولي بجنون وعدم فهم مطلق، كيف أتيت إلى هنا؟ أين أنا الآن؟ ماذا حدث؟
ألعنة أنا متأكدة بأنني كنت في ذلك المنزل إذاً كيف.. تنفست بثقل ودقات قلبي دخلت في سباق من سيقتلني أولاً!!
تفحصت المكان حولي لعلي أستدل بشيء استطيع الاستفادة منه للخروج من هنا أو على الأقل معرفة كيف أتيت ولما؟
المكان الذي ظهر حولي فجأة يشبه غرفة دائرية واسعة مليئة بالأعمدة مختلفة الأحجام منها من يصل طوله للسقف ومنها من لا يتعدى طوله المتر ونصف..
الفسيفساء في كل مكان.. الجدران الأرضية والاعمدة أيضاً.. شمعدانات كبيرة وذهبية وضعت داخل الجدران في مكان مخصص لوجودها جميعها مضاءة بنار حمراء جعلت المكان يبدو جذاباً أكثر.. ومهيباً ويثبت الرعب بداخلي أكثر.
الفسيفساء كانت بثلاث ألوان، الأسود.. الفضي، والذهبي، ببساطة كان كل شيء متلائم مع بعضه بطريقة رائعة.. جعلتني فقط اتسائل عن لعنة هذا المكان وسبب وجودي هنا!
ومهما كان أساساً أنا لا أريد، فقط لأعود للمنزل وحسب، هل من الممكن أني نائمة الآن وهذا مجرد كابوس حقير سنتهي بعد بعض الوقت.. بالتأكيد هو كذلك!
"آرتيميس أستيقظي هيا، يجب أن تفعلي لتخرجي من هذا المكان.. لتعودي للمنزل.. أستيقظي آه.. "
صفعت نفسي لعلي أستيقظ وينتهي الأمر وأجد نفسي في فراشي نائمة بهدوء ولكن الصفعة كانت قوية للغاية جعلت جانب وجهي يتألم لأغمض عيناي بإحباط مدركة أن هذا ليس حلماً، على من أكذب أساساً هذا واضح؟!
لاحظت أخيراً الثلاثة ممرات المتفرعة في الجهة المقابلة لي وهذا لم يفعل شيئاً سوى جعل رأسي يتمزق ألماً من التفكير وعدم التفكير في الوقت ذاته ناهيك عن الشعور المرعب بالرعب الذي يحتل كل خلية بجسدي
أدرك بالفعل أن علي أختيار أحدها للمرور به.. وقد يكون.. قد يكون الطريق المناسب للخروج، قد!!
"هل من أحد هنا؟ رجاءً فليساعدني أحد أين أنا؟"
قلت ببعض التردد والخوف أشعر بإرتجاف صوتي، وجاء الرد بعد لحظات على شكل صداً لصوتي يتردد في المكان لأدرك أخيراً أن هذا المكان أكبر بكثير مما يبدو عليه، أي طريق علي السلوك واللعنة؟!
تنفست بعمق أحاول تهدئة نفسي وأبعاد الغصة المتكونة في حنجرتي تخنقني ثم سحبت هاتفي التي تذكرت أمره للتو من حقيبتي أحاول الأتصال بأحد .. لا تغطية .. رائع يبدو أن كل شيء بدأ يقف ضدي هذه الفترة.. وكأنه لم يكن كذلك دائماً!!
أنت تقرأ
Regatul Magic Artemis
Fantasy"لما أنا، من بين كل الأشخاص في هذا العالم المقرف، لما الأشياء السيئة تحدث معي أنا؟" - آرتيميس. آرتيميس وايلود تجبر على مواجهة مخاوفها وذكرياتها عندما تضطر للعيش مع عمها في مدينتها الأم بعد سبعة سنوات من أنتقالها للهرب من أسوء كابوس عاشته هناك. الكاب...