لا عودة بعد الآن.
************************************
هل تعرضت للأختطاف من قبل؟
لا ولو حدث لتمنيت أن أقتل قبل أن يستخدموني وسيلة للحصول على مرادهم، أنا لست نبيلة في جوابي بالمناسبة.هل تعرض شخص تعرفه للأختطاف قبلاً؟
أعتقد أن هذا حدث للتو أمام عيني ولكنه يبدو كشيء من فيلم خيالي ما أو كمزحة ربما!لا أعلم، لا أستطيع أستيعاب أن أثنان من المجموعة قد تم أسرهما للتو من قبل تلك السحرة المخيفة، هذا يبدو من تأليف عقلي بالكامل.
ولكن هل بكاء فيونا وفيولا أيضاً من نسج عقلي؟ هل صوت بيرت الذي يحاول تهدئتهم من نسج عقلي؟ هل تلك التعابير التي تعتلي وجه سيلفر من نسج عقلي؟
لا أعتقد أن أحدهم تخطى ما حدث قبل ساعات فكيف لنا أن نستوعب هذا الآن، ألا تجري الأحداث بسرعة رهيبة.. أم نحن فقط البطيئون؟!
لم يحاول أحد قتلنا وسلب حياتنا قبلاً على أية حال!
لكن لما أقدموا على حركة سخيفة كهذه، ألم يكن بإمكانهم قتلنا هنا وحسب؟
أم هل أكتشفوا أنهم ليسوا بقادرين على محاربة سيلفر بقوتهم تلك، هل خطتهم بتلك البساطة؟!قطع أفكاري صوت بيرت الهادئ "توقفا عن النحيب هذا يبدو كفيلم خيالي درامي مبتذل، أعني بحقكم هذه الخطة تم أستخدامها في معظم الأفلام ألا يستطيعون إبتكار شيء جديد؟!"
كان هذا مفاجئاً حقاً، نبرته كانت متزنة وحديثه كان متذمراً ومواسياً تقريباً، لم يبدو وكأنه هلع مما رأى وحدث ولا خائف مما سيحدث، كان هادئاً جداً لدرجة ظني بأنه يمثل الأستقرار، ولكنه لم يكن وهذا صدمني!
فيولا سألت بعدم فهم ولا أعلم كيف توقفت هي وتوأمها عن الانتحاب بلحظة "أي خطة هذه؟"
"من يسمعك لن يعلم أنك تسهرين لمشاهدة الأفلام حتى الشروق!"
سخر بيرت لتعبس فيولا بإنزعاج ولم تكد ترد حتى فسر هو "يأسرون فرداً من المجموعة لإستدراج البقية للمجيء لمكان معين، أو لدفعهم لفعل شي معين مقابل أستعادته.
لو أرادوا قتلنا لقتلونا بينما نحن هنا ونسبة لقوتهم وسرعتهم لم نكن لنستطيع المقاومة وهذا كان ليكون أسهل لهم من تكبد عناء خطفنا ثم قتلنا!
ولكن لكون الساحرة معنا وهي لا يستهان بها فهناك عدة طرق، إما يخططون لقتلنا بعد أسرها بطريقة ما أو إعادتنا لبيوتنا أو شيء كهذا.
أو ربما هم يخططون لإستدراجنا لمكانهم حيث يكون هناك قائدهم غالباً ليطرح الفلسفة المعتادة عن أنهم سيقتلوننا أمام بعضنا وسخافة كتلك..
أو سيعرض صفقة ما مقابل تحرير جايك وسماثيا بمنفعة له شيء كهذا، وأنا أرجح الثاني لأنه كان دارجاً استخدامه أكثر كما أنني لا أريد وضع أحتمال قتلي بهذه السرعة.. اوه تكلمت كثيراً أكاد أختنق لما لا تفهمون بسرعة بدأت أشك بأني الشخص الوحيد الذي يعرف معنى كلمة أفلام!"
أنت تقرأ
Regatul Magic Artemis
Fantasy"لما أنا، من بين كل الأشخاص في هذا العالم المقرف، لما الأشياء السيئة تحدث معي أنا؟" - آرتيميس. آرتيميس وايلود تجبر على مواجهة مخاوفها وذكرياتها عندما تضطر للعيش مع عمها في مدينتها الأم بعد سبعة سنوات من أنتقالها للهرب من أسوء كابوس عاشته هناك. الكاب...