دق دق .
"إليكم الملفات المطلوبة ، سيدي."
"إدخل."
دخل وو جين تشيول مكتب رئيس الجمعية .
كما لو أنه كان ينتظر بعض الوقت ، فقد رحب به غون هوي حيث كان تعبيره أكثر إشراقًا . بمجرد فتح الملف الذي تم تسليمه وو جين تشيول ، يمكن رؤية وجه شاب مألوف .
لم يكن سوى سيونغ جين وو .
بدا جين وو في صورة الهوية غير ناضج ، وبدا الجو المنضح مختلفًا تمامًا مقارنةً بالوقت الحالي ، لكن لم يكن كافياً لجعله يتعذر عليه التعرف عليه .
"همم."
قراءة السجلات السابقة للشاب ، أصبح جوه غون هوى تدريجيا رسمي .
'أربع سنوات من نشاط صياد باعتباره في الرتبة E؟ ليس ذلك فحسب ، أدنى درجة هناك؟'
لم يكن هذا مختلفًا عن محاولة قتله .
حتى إذا كانت البوابات الخاضعة لسلطة الجمعية من الدرجات الدنيا مقارنة بما كان عليه عدد كبير من النقابات أو المستقلين ، فإنه يجب أن يكون من الصعب عليهم التنفس كالرتبة E!
وكما هو متوقع. . . .
قضى جين وو الكثير من الوقت في المستشفى حيث كان نشيطًا كصياد .
"حتى مع كل هذه الإصابات المتكررة ، ما زال قادرًا على التخلص منها".
"على ما يبدو ، لم يستطع ترك الجمعية بسبب رسوم مستشفى والدته."
"... .... نوع نادر من الشباب في هذا العصر ، في الواقع."
ومض ضوء غير قابل للقراءة في عيون جوه غون هوى .
'بدلاً من والده المفقود ، كان يعتني بأمه المريضة وشقيقته الصغرى التي ما زالت طالبة ، كل ذلك بمفرده. . . . '
بعد أن علم أن سيونغ جين وو كان مستيقظًا ، قرر جوه غون هوى إلقاء نظرة خاطفة على ملفات الشاب بنصف إهتمام ، لكنه بالتأكيد لم يتوقع ذلك .
وجد جوه غون هوى أن الشاب أكثر حبًا له بعد قراءة المزيد عن الطفل .
'سيكون مجرد هدر كبير في تسليمه إلى نقابات كبيرة.'
كلما ألقى نظرة على المعلومات ، زاد ندم جوه غون هوى أسوأ لفشله في تجنيد الشاب في صفوف الجمعية .
"تسك".
صفع شفتيه قليلاً وقلب الصفحة ، وفي النهاية وصل إلى الأخيرة . الشعور بالرضا الآن ، أغلق جوه غون هوى مجلد الملف .
أنت تقرأ
SOLO LEVELING
Acciónالقصة: قبل 10 سنوات ، بعد ظهور "البوابة" التي ربطت العالم الواقعي مع عالم الوحوش ، كل يوم يحصل بعض الناس العاديين على السلطة لاصطياد الوحوش داخل البوابة. وهم معروفين باسم "الصيادين". ومع ذلك ، ليس كل الصيادون أقوياء. اسمي سونغ جين وو ، صياد الرتبة e...