قال " سأعود " ، تلك الكلمه جعلتها في غاية السعاده لتقول له بنبره فرحه " شكراً لك سيد جوميز شكراً كثيراً " ، " حسناً وداعاً " قال بصرامه لتعبس وتعود ملامح الحزن
تنهدت ثم أغلقت الهاتف ، وضعته بجانبها واطفئت ضوء الأباچوره الصغيره التي بجانبها وذهبت في النوم....
****Mr Gomez P.O.V:
أغلقت الهاتف و وضعته بجانبي علي طاولة المكتب ، لم اتوقع إتصال فلاريا صراحتاً لم اتوقعه يوماً ، إشتقت لها نعم انا حقاً إشتقت لها كثيراً إشتقت لكل شئ بها هي كانت الحياة بالنسبة لي ولكن حدث ما حدث والقدر أبعدنا عن بعضنا لنكون أجساداً فقط بلا روح بلا حياة....لا اعرف هل سأعود حقا كما قلت ، انا رجل لا يرجع بكلمته وإذا قال كلمه واحده نفذها ولكن هذا امرٌ صعبٌ كثيراً انا سألتقي بإبنتي بعد 4 سنوات ، طوال تلك المده لم أحدثها ابداً ولم أراها يوما هل انا حقاً اب؟؟ ، أي ابٍ هذا الذي يترك إبنته اي واحد؟!
لكني خائف من شئ واحدٍ فقط ، هل سأخبرها بالحقيقه ، لا لا هي لن تتحملها ولكن ماذا إن سألتني لماذا تركتها ، لا لا يجب ان تعرف سيحدث لها شئ حتماً لا يجب ان تعلم بالحقيقة.....
End P.O.V
****
In the morning:
Bella P.O.V
إستيقظت في الصباح بعدما إخترق ضوء الشمس القوي جفونيفي الحقيقه انا لم أذهب الي الملهي اظن انني لست مستعده بعد لذلك المشروب الذي ينزل علي حلقي كأنه نيران ويحرقه وايضاً خائفه إذا ثملت لربما استيقظ في الصباح اجد بجانبي شاب قد سلب عفتي (عذريتها) واندم عليه طوال حياتي وايضا انا لا احب تلك الاماكن انا بعمري لم اذهب للملهي ولكنها اماكن معروفه كثيراً بها عاهرات ورجال تأتي لتفرغ شهواتها بتلك العاهره التي امامه واماكن مقرفه حقاً كما انني خائفه اذا إرتشفت ذلك المشروب بأن يؤثر علي مرضي ويحدث ما ليس جيد لذلك غيرت طريقي وذهبت إلي احدي المقاهي وجلست بها قليلاً اشرب عصير الشوكولا الساخن واعبث بهاتفي لم يسليني كثيراً ولكني خرجت من منزلي ذلك السجن وإستنشقت بعض الهواء النقي هذا اجمل ما في الامر.
نهضت من علي السرير ثم ارتديت خفي المنزلي وصنعت طريقي الي الحمام ، فعلت روتيني المعتاد ثم خرجت منه واتجهت الي الصاله (مش عارفه اسمها ايه باللغه العربيه معلش انا كدا كدا ساقطه😂)
فتحت الستائر وبعدها النوافذ لأدع للهواء بالدخول والضوء ايضاً ثم ذهبت للمطبخ لأعد فطوري البسيط الذي هو عباره عن خبز وبيض وجبن وبعض الخضراوات مثل الطماطم والخيار (معلومه ده فطوري البسيط انا كمان🌚) حضرته ثم وضعته علي طاولة الطعام وجلست لأتناوله ، لا اعلم لما لدي طاولة طعام بها 5 مقاعد وانا ليس لدي احد يعيش معي!!
أنهيت فطوري وذهبت لأجلس علي الاريكه افكر وافكر ككل يوم
لما هناك احداً يطاردني هل هو يريد أذيتي ام انه معجب ام انه يريد شيئاً مني اتمني ان يكون معجب انا حقا اريد ان اشعر بأن هناك احداً يحبني ويراني من كل تلك الزحمه (ساقطه افتكرو🌚💔) اتمني ان يكون وسيماً ولديه عضلات بصدره وشعر مجعد وعينان زمرديه مثل الروايات الجميلة (بتكلم علي هاري يا جماعه😂❤) ، سمعت صوت وصول رساله اووه يأتي علي السيره
أنت تقرأ
Don't Leave me|لا تتركني
Romance"ماهذا بحق خالق الجحيم انا فتاه في ال 16 من العمر فقط لما يحدث معي كل هذا لقد سئمت اود الموت ولكني اتراجع في كل مره عن الفكره ربما لأنني اخاف او ما شابه .. لا يهم انا سئمت من تلك الحياه اللعينه" ............. "تحملت تلك الجبال علي كتفاي، تحملت سنوا...