دخل الكلام كالصاعقه علي أذناها, إتسعت عيناها من الصدمه, خفق قلبها بشده, تمنت لو انها سمعت شيئاً خطأ, فكرة ان صديقتها يمكن ان تتركها مره أخري ولكن هذه المره لن تعود أبداو, ترعبها بشده, لا تريد فقدان صديقتها مره اخري, لن تتحمل, هي صديقتها الوحيده وأختها الوحيده وكل شئ بالنسبه لها, صمتت لدقائق, لا تعرف ما تقوله, تشعر بأنها فقدت النطق, شعرت بأن هذا المرض ليس بصديقتها الوحيده بل بها هي, هل ستفقد صديقتها, ام ان الرب كتب لها عمر لتبقي بجانبها, واخيراً شعرت بأنها إستعادت النطق لتتحرك شفتاها قائله بنبره ضعيفه وحزينه ومصدومه, كل هذا بنبره واحده وجملهً واحده...
سيلينا:ك..كيف هذا.. بيل ما هذا الهراء الذي تقولينه.. انتي تمزحين صحيح..قولي لي بأنك تمزحين "نبره ضعيفه خرجت من شفتاها يليها دمعه نزلت من عينيها لتمسحها بسرعه تحاول إقناع نفسها بأن كل هذا هراء, بكت بيلا بدورها, فور سماع نبرة صديقتها التي جعلت قلبها يؤلمها كثيراً, بكت فور ان جاءت فكرة انها ستموت وتترك صديقتها بعقلها, بكت فور تذكرها بخصلات شعرها القصيره وهي تقع واحدهً تلو الاخري بيدها عندما تقوم بلمسه, بكت فور تذكرها بأن لا احد سيتذكرها من عائلتها عندما تترك روحها جسدها وتذهب الي عالمٍ اخر, بكت فور تذكرها بأنها يمكن ان تموت بأي لحظهً الان, بكت لشعورها بقلبها يتحطم لأجزاء صغيره, بكت وبكت بشده, بكت بحرقه, بكت حتي شعرت انها ستفقد وعيها وتسقط ارضا من البكاء, إحمرت عينيها حتي اصبحت كالتي لم تنم لشهر, دفعت نفسها بعناق صديقتها, عانقتها بقوه, كأنها اخر مره سترتمي بعناقها, عانقتها سيل بدورها مربطه علي شعرها لتجد خصلات من شعرها وقعت بيدها, أغمضت عينيها لشعورها بقلبها يؤلمها, بعد دقائق إبتعدت بيلا عنها لتنظر إليها وتقول بكل براءه"هل سأموت سيل" لتدخل تلك الكلمات كالصاعقه بقلبها قبل أذنيها, حاولت الإبتسام لتطمئن صديقتها ولكنها فشلت في ذلك "لا بيل لن تموتي أنتي ستعيشين وستتخطي هذا المرض اللعين انتي اقوي منه بيل ويمكنك هزيمته صدقيني ستتخطيه وستعيشين فقط كوني واثقه بأنك قويه وستهزمينه, لا تبكي صغيرتي لا تبكي هكذا ستوصلين رساله لمرضكِ بأنكِ ضعيفه وبهذا سيهزمكِ لذا لا تبكي وإبتسمي ودعينا الان نأكل الايس كريم بالشوكولا ودعي امر مرضكِ الان دعينا نستمتع", إبتسمت في اخر كلامها لتهزم هي الاخري حزنها الذي بقلبها قبل ان يأكل قلبها كله, شعرت بأنها والدتها, تريد العيش لأجلها فقط لا لأجل احداً اخر, بعثت الراحه بقلبها, والطمأنينه, شعرت بأنها قويه بحق, كلماتها حولت ملامح وجهها الحزينه الباكيه, الضعيفه, والمنطفئي الي ملامح مشرقه سعيده, نظرات الراحه والطمأنينه تنبعث من زرقاواتاها, إتساع شفتيها الممتلئه حتي كشفت عن صف أسنانها البيضاء, خرجت تلك الكلمات القليله والبسيطه من حنجرتها ثم من شفتاها لتكون سبب في إسعاد صديقتها "انا احبك سيل أحبك كثيرا","وانا ايضا احبك هيا بنا نأكل الايس كريم انا حقا مشتاقه لأكله معك مثل الماضي هيا بنا ايتها الكئيبه" قالت لتضحك بيلا ثم ينهضا من علي المقعد متجهين الي شاحنة الايس كريم الصغيره, "اريد أيس كريم بالشوكولا سيدي و واحد اخر بالفانيلا" قالت لصاحب شاحنة الايس كريم ليبتسم في وجههم ثم يضعه في الكوب ويعطيه لهم ليشكراه ثم يدفعا ويرحلون...
أنت تقرأ
Don't Leave me|لا تتركني
Romance"ماهذا بحق خالق الجحيم انا فتاه في ال 16 من العمر فقط لما يحدث معي كل هذا لقد سئمت اود الموت ولكني اتراجع في كل مره عن الفكره ربما لأنني اخاف او ما شابه .. لا يهم انا سئمت من تلك الحياه اللعينه" ............. "تحملت تلك الجبال علي كتفاي، تحملت سنوا...