#سنيسفيورم
بقلم محمد مالك
الحلقة الاولي
______________🥀
قبل ما نبدو قصتنا لازم نشرحلكم علي نفسي وحب حياتي شوية !
بلقيس مواليد 99 قصيرة شعري طويل قهوي هافت كانت ملامحي طفولية هلبا مهتمة بنفسي هلبا واجمل ما فيا عيوني الزرق ❤
اسمه اسامة مواليد 94 طويل عيونه قهويات داكنات ابيض ملامح وجهه جميلة
بوه الي يكون خالي توفى عام 2011 وقعد اسامة مسؤول علي اخواته البنات وامه و في عمر صغير هلبا تقريبا 17 سنة او اقل حالتهم المادية كنت معقولة جدا بس بعد وفاة خالي ادهورت حالتهم اكثر ! ومشكلة انهم ستة بنات و امه وهوا الولد الوحيد
اسامة تعب هلبا فالفترة هادي ! طلب مساعدة من خوالي الي هما عمامه فالبداية ساعدو شوية بس بعدها معاش حتا يردو عليه ! كان في بينهم وبين خالي بو اسامة مشاكل قبل وفاته فالبداية ساعدو وبعدين قعد اسامة بروحه وعلي حسب ما سمعته من اخت اسامة كانت تهدرز معاي حتا ماكلة ما عندهم ! واسامة سيب حتا قرايته وقعد يخدم فالمحلات كلمت ماما وحكيتلها اكثر من مرة هيا و وخلاتي انهم تعبانين لازم نساعدوهم ماما ساعدت اكثر من مرة بس اسامة حقد علي العيلة كاملة ! وكان يشوف فيها صدقة ونتجملو عليهم بيها لدرجة انه لزنا من حوشهم نتفكر فيها ! وقعد يعيط زي المجنون خواتي اني حنكبرهم وحنجوزهم ومنبيش نشوف حد فيكم ! اتصلت امه بينا واعتذرت انه مش بوعيه ومن الضغوظات الي نزلت عليه وهوا صغير ماما وخلاتي تفاهمو الموقف بس معاش ساعدوهم ثاني ! توا حاليا ف عام 2020 بعد 8 او 9سنين رجعت علاقتنا بعيلة خالي نمشو ونجو خصوصا اخته الاء صاحبتي هلبا لانها انديدتي حالتهم تحسنت هلبا من تحت الصفر لفوق الريح ! اسامة طول يومه يخدم مش مخلى شئ مخدمش فيه ! عنده محلين ملابس و يخدم فالعملة و خدا ارض بناء عليها صفة محلات واجرهم كلهم ! يعني حالتهم افضل من لما كان بوهم ( خالي) حي اسامة وفر لخواته كل حاجة شن يتمنو بس كان يحبهم الستة ميرضاش فيهم اي حاجة وهما يحبوه كان بالنسبالهم اسامة خط احمر محدش يقدر يقول عليه كلمة سوء في وجودهم !اسامة كان اب ليهم رغم انه روان و تقوى اكبر منه بس يشوفو فيه فمكان بوهم يشوفو فيه فنى حياته مش يسعدهم خواته الصغار ( اية ^ الاء ^ ابرار ^ ملاذ ) وامهم زوجة خالي تهاني !
اني كنت نقعد عندهم مرات لان نمشى للكلية اني و الاء معا بعض
مقلتش اسمي اني بلقيس !
و هادي حكاية اسامة بكل اختصار !اية...لابسة السماعات و فاتحه ببجي وتتكلم بصوت عالي وهيا تلعب !
ملاذ..رفعت المخدة من وراء ظهرها ورمتها علي اية : اصص دوشة صوتك عالي
آية حولت السماعة من وذنها: اطلعي برا الدار لو دوشة مش حنسكت !
ملاذ: نسكر النت والله اسكتي راسي صداع منك طول اليوم تلعبي!!
آية: مش حنسكت امشى لدار الاء شوية وبنسكر اصلا
ملاذ..ناضت متعفلقة
ونزلت الدروج وماشية للمطبخ !
أنت تقرأ
سنيسفيورم
Romance#سنيسفيورم شعور الغيرة !؟ يقتل البنى ادم وهوا حي ! شئ قدام عيونك ومش قادر توصله ! تشوف فيه كل يوم وتعرف انك تخسر فيه معا الوقت حلم حياتك وحب حياتك ! مش عارفة نوصله مشاعري خائفة من رد فعله ! مرات نخسره للابد لو اعترفت ولا شن حيكون شعوري لو طلع حب من...