البارت/32

1.4K 107 60
                                    

ملاحظه صغيره قبل البدأ

اي شخص رح يخاطبني باسلوب المأنث في التعليقات راح امسح تعليقو 😐










بعد ساعةٍ من ظهورِ ساسكى وإينو أحدهم طرق الباب مجدداً ، استيقظَ ناروتو وارتدى قميصاً وفتح الباب ليجد كل من إينوتشى وليلى يقفان فى الخارج .
ناروتو : " تفضلا بالدخول "
بعد أن دخلا قادهما ناروتو إلى غرفة المعيشة .
" أظن أنكما هنا لتريا ابنتكما صحيح ؟ "
ليلى بعد أن وضعت يدها على صدرها : " نعم هل هى بخير ؟ "
ناروتو : " نعم وهى نائمة الآن "
تنهدت ليلى بارتياح ودخلت بعدها ساكورا وجلست معهم .
ليلى : " هل يمكننا رؤيتها ؟ "
ساكورا : " أظن أنه من الأفضل أن نتركها تنام فقد عانت كثيراً لذا من الأفضل أن نتركها نائمة الآن "
ليلى : " لكنها ابنتنا "
اينوتشى بعد أن وضع يده على يدِ زوجته : " عزيزتى إنهما محقان دعيها تنام "
ساكورا : " ظننتكما ستكونان هنا فى وقتٍ أقرب "
اينوتشى : " كنا سنفعل هذا ولكن تشوزا أكميتشى حاصرنا ويصرخ عن مكان إينو ، نحن لم نخبره عن مكانها بالتأكيد لكن عشيرة الاكيمتشى على طريقِ الحرب ، منازلى بالكامل مؤمنة والأنبو قاموا بعملِ ختمٍ حول منزل الأوتشيها والقرية بالكامل تقريباً مؤمنة ولكن جماعة من الاكيمتشى تطارد إينو "
وقف ناروتو وخرج وفى لحظة واحد من ثعالب النينجا خاصته ظهر .
الثعلب : " هل تحتاج شيئاً ناروتو-ساما ؟ "
ناروتو : " نعم أيقظ كل الثعالبِ وكونوا على حالةِ طوارئ ، نحن نحمى امرأة ضد جماعة من الناس لذا كونوا مستعدينَ لأى شئ "
" حاضر سيدى لن ندع أحداً يدخل إلى هنا باستثنائك أنت وساكورا-ساما "
بعد أن ذهب الثعلب رجع ناروتو إلى الآخرين .
ناروتو بعد أن دخل غرفة نومه وبدأ يرتدى ملابس القتال : " ساكورا-تشان ابقى هنا بينما أذهبُ أنا للهوكاجى لأرى إن كانت تحتاجُ إلى بعض المساعدة "
ساكورا وهى تقف عند الباب : " ناروتو-كن المكان آمن سآتى معك "
اينوتشى : " اذهبا ونحن سنبقى هنا ونحمى منزلك وابنتُنا "
ناروتو : " حسناً اذاً لكن كونوا مستعدين نحن لا نعلم ما الذى سيحصل لذا كونوا مستعدين لأى شئ "
نظرت إليه ساكورا قائلة : " ناروتو-كن إنها ليست معركتى الأولى "
ناروتو : " آسف ساكورا-تشان ولكنى أريد أن أحميكِ لأتأكد أنكِ بأمان "
ساكورا : " أءمن مكان لى هو أن أكون بجانبك ناروتو-كن ، يمكننا حماية بعضنا البعض "
ناروتو : " حسناً اذاً ، علينا أن نفحص منزل الأوتشيها لنرى إن كان الأنبو هناك يعلمون مكان با-تشان لأنى لا أريد مطاردتها "
ثم خرج بعدها ساكورا وناروتو ونظر ناروتو بسرعة لمنزله خلفه ليرى المكان بأكمله ملئ بالثعالب على أتم أقصى استعداد .
لم يأخد الأمر وقتاً طويلاً ليصلا إلى منزل الأوتشيها وماذا شاهداه هناك أعضاء من عشيرة الاكيمتشى يقفون يصرخون على إينو ، التفت واحد من الأنبو ليراهما وأخبرهما أن يأتيا .
" أى شئ للإبلاغ ؟ "
" لا شئ الأمر هادئ قليلاً هنا والمنطقة بالكامل محاطة بالأنبو ، مع ذلك منذ نصف ساعة أربعة من عشيرة الاكيمتشى حاولوا احراق منزل الياماناكا بالنيران لكننا قبضنا عليهم والقرية هادئة . "
ناروتو : " جيد هل تعلم أين هو مكان الهوكاجى ؟ "
الأنبو : " فى مكتبها لديها مقابلة مع قائد عشيرة الاكيمتشي "
أومأ ناروتو برأسه وأمسك بناروتو وظهرآ بعدها خارج المكتب وفى نفس الوقت الذى خرج فيه تشوزا أكيمتشي من المكتب ، دخل كلا من ناروتو وساكورا المكتب ليجدا تسونادى تمسك برأسها .
ناروتو بعد أن جلس هو وساكورا : " الأمر لم يمر جيداً صحيح ؟ "
تسونادى : " لا ، تشوزا ومعظم عشيرة الاكيمتشي يريدون أن يُتهم كل من ساسكى وإينو بالقتل ، يظنون أن الأمر كله مُدبر ، حتى بعد أن أظهرت لهم الدلائل يرفضون تصديقى "
أخرجت بعدها زجاجة من الساكى ( استغفر الله ) وأكملت : " أريد منكما أن تحميا إينو وساسكى أنا لا أعلم كم سيسوء الأمر أكثر وماذا سيفعلون المرات القادمة "
ساكورا : " بالتأكيد سنفعل هذا "
تسونادى : " جيد على الاقل سيكونان بأمان معكما ، وفريقكما فى هذا الوقت فى اجازة "
ناروتو : " لنأمُل فقط أن تُحل هذه المسألة قريباً لأن مجلس الوحوش سيجتمع بعد اسبوعين من الآن "
تسونادى : " لنأمل ذلك ، اذهبا للمنزل واحميا هذين الاثنين "
أمسك ناروتو بساكورا وظهرا فى المنزل بعدها .
ساكورا : " ناروتو-كن عليك أن تعلمنى هذه المهارة لأنها ستجعلنى أذهب للمشفى سريعاً بعد أن ننهى تدريباتنا مع الجينين "
ناروتو : " لن تصلى إلى هناك بقفزةٍ واحدة ستصلين باثنين "
ساكورا : " لقد قمت بواحدةٍ فقط خلال الهجمة "
ناروتو : " صحيح لكن أستطيع أن أقوم بهيئة الهيراشين نو جتسو الذى لدى أبى وأنا الشخص الثانى الذى يستطيع القيام بها وهى تأخذ شهوراً لتتعلميها "
ساكورا : " ظننت أن والدك يقوم بالهيراشين نو جتسو العادية "
هز ناروتو رأسه نافياً قائلاً : " لا الهيراشين نو جتسو العادية يستطيع الانسان القفز بها مرة كل خمسِ دقائق ، استطاع أبى أن يختصر هذا الوقت للاشئ بالقيام بالعديد من القفزات القصيرة بسرعة جداً لدرجة أنِ تظنين أنها قفزة واحدة كبيرة لكنها تستهلك الكثير من التشاكرا كما لو أنكِ تقومين بخمسين نسخة ظل مرةً واحدة ، أما العادية تستهلك تشاكرا كالتى تقومين بها لعمل نسخة ظلٍ واحدة فقط ، لكنها أضياً ستختصر طريقكِ للمشفى من 20 دقيقة إلى 5 دقائق "
ساكورا : " إنها فقط 15 دقيقة إضافية سأقضيها معك "
ثم دخلا بعدها إلى المنزل ليجدا ليلى تنام على الأريكة وتستعمل حضن اينوتشى كمخدةٍ لها .
نظر إينوتشى لهما قائلاً : " اذاً ناروتو ماذا قالت الهوكاجي ؟ "
ناروتو : " القرية بخير ولكن بعضٌ من عشيرةِ الأكيمتشى حاولوا أن يحرقوا منزلك ، أيضاً يريدون من ساسكي وإينو أن يُحاكمآ ( نظر اينوتشى للأسفل ) لكن الهوكاجي قالت أن كل الدلائل بصفٍ إينو وساسكي وقد طُلب منا حمايتهما "
تثائب اينوتشي فقال ناروتو : " نم قليلاً فالمكان بأكمله مؤمن ومُحاطٌ بثعالبِ النينجا ولدينا اثنين من قائدا الوحوش نائمان بالأسفل "
" حسناً "
أحضرت ساكورا بعدها لهما مخدتين إضافتين من الخزانة وبطانية .
ناروتو : " هيا ساكورا-تشان لنذهب للنوم "
ثم أُغلقت الأنوار بعدها ونام كلاهما بعدها .
الصباح التالي استيقظ ناروتو مبكراً وذهب للمطيخ ليجد ساسكى يجلس هناك ويشرب الخمر ( استغفر الله ) .
ناروتو بعد أن جلس بجانب ساسكى المفضل : " صباح الخير "
ساسكى بعد أن شرب بعضاً من الخمر ( استغفر الله ) : " صباح النور "
ناروتو : " أليس الوقتُ مبكراً على الشرب ؟ "
ساسكي : " لقد بقيت مستيقظاً طوالَ الليل لأتأكد أن إينو بخير "
ناروتو : " ساسكى المكان بأكمله مؤمن يمكنك أن تنام قليلاً "
ساسكى وهو ينظر للفراغ : " إينو-تشان تألمت بسببي ، وعدت نفسي أن أحميها وفشلت "
ذُهل ناروتو من تغير ساسكى هذا ، قام ببطئٍ من مكانه وذهب ناحية الثلاجة وأخرج زجاجة لنفسه وجلس مرة أخرى أمام ساسكى .
ساسكى بابتسامة عريضة : " ظننتكَ قلت أن الوقتَ مبكرٌ للشرب "
ناروتو وهو يفتح زجاجته : " بصراحة لقد كانت ليلة غريبة "
ساسكى : " اذاً إلى أى مدى كانت سيئة ؟ "
ناروتو : " سيئة ، عشيرة الاكميتشى تريد محاكمتكما مع أن كل الدلائل بصفكما ، أيضاً تسونادى كلفتنى أنا وساكورا-تشان بحمايتكما "
ساسكى بعد أن انتهى من الشرب : " شكراً "
ناروتو : " اشكرني بمساعدة ريك فى فتح الكيان-سيروجان ، لا نستطيع أن نتغلب على مشكلة الضوء تلك فربما تستطيع أنت المساعدة فى هذا الأمر "
ساسكي : " بالتأكيد ، سأرجع إلى إينو "
وقف ساسكى بعدها وخرج من المطبخ .
ناروتو : " أنت فعلاً تحبها أليس كذلك ؟ "
ساسكى : " نعم أنا كذلك "
ثم اختفى بعدها وظهرت ساكورا قائلة : " لما تشرب الخمر ( استغفر الله ) فى السابعة والنصف صباحاً ؟ "
ناروتو بعد أن انتهى : " كنت أشربها مع ساسكى ، اذاً ساكورا-تشان ماذا تريدين أن تتناولى على الفطور ؟ "
أتى صوتٌ جديد يقول : " لما لا تدعانى أهتم بهذا الأمر ؟ "
التفتا كلاهما ليجدا ليلة تقف هناك : " سأقوم بصنع فطور إينو المفضل للجميع ، هذا سيشجعها بالتأكيد "
ناروتو بعد أن ابتعد عن الطريق : " بالتأكيد استعملي ما تحتاجينه "
التفت إلى ساكورا قائلاً : " ساكورا-تشان تريدين تعلم الهيراشين نو جتسو ؟ "
ساكورا : " بالتأكيد لما لا ؟ ليلى نادنا عندما تنتهين من الفطور من فضلك "
ليلى : " بالتأكيد "
بدأت ليلى بالطبخ وخرج ناروتو وساكورا لساحةِ التدريب .
ناروتو : " حسناً ساكورا-تشان ما عليكِ فعله هو أن تكونى فقاعة من التشاكرا حولكِ ثم تربطين جزءاً من التشاكرا الفقاعية إلى الأرض تحتكِ ثم تمددين التشكارا كالمطاط ثم تربطين جزءاً صغيراً من التشاكرا إلى النقطة التى تريدين الوصول إليها ثم تتركين نقطتكِ القديمة وستصلين إلى هناك "
ساكورا : " هذا منطقى ولكن هل تحتاج إلى أختامٍ أو شئٍ ما ؟ "
ناروتو : " وأنتِ تتعلمينها نعم ولكن بعد فترة يمكنكِ فعلها بدون أختام ، فقط قومى بختمٍ لتركزي تشاكراكِ ، حقيقة أنها لا تحتاج إلى أختام أيدى هو سبب أن الشخص الذى يعرف كيف تعمل يستطيع تعلميها للآخرين "
ساكورا : " حسناً اذا قمتُ بتشكيل فقاعة تشاكرا ثم ربطها بمكانين أترك واحداً وذهب للآخر ؟ "
ناروتو : " نعم ولكن الجزءُ الأصعب هو أن تمدديها للخارج لأنها تأخذ الكثير من تحكم التشاكرا ولكن لابد أنكِ ستأخذين وقتاً أسهل منى فى تحكم التشاكرا ، حسناً لنجرب الآن ، حاولي مسافة قصيرة كخمسة أقدام أو شيئاً كهذا "
ساكورا : " حسناً اذاً "
ثم كونت بعدها بعض أختامِ الأيدىوشعرت فجأة بالرياح تدفعها .
ناروتو : " جيد جداً ساكورا-تشان . "
فتحت ساكورا عينيها لتجد نفسها بعيدة 5 أقدامٍ عن المكان الذى كانت فيه .
ساكورا بذهول : " فعلتها "
ساكورا الداخلية بسعادة : " فعلناها "
ناروتو بعد أن احتضن ساكورا : " ساكورا-تشان كان هذا ممتازاً لقد أخذ منى الأمر اسبوعين لأقفز هذه المسافة وقد فعلتيها فى أول محاولة كان هذا مُذهلاً "
ابتسمت ساكورا فقط وشعرت أنها ذابت بين أحضان ناروتو .
ساكورا : ( كم أتمنى أن أبقى هكذا للأبد )
تنهدت ساكورا بعدها لأن ناروتو ابتعد عنها : ( لا ارجع )
ناروتو : " لابدَ أنكِ قادرةٌ على التحكم بالتشاكرا أفضل بسبب الطب ، كما انى لاحظت شيئاً مثيراً للاهتمام "
" ماذا ؟ "
ناروتو بابتسامة عريضة : " أن وميضكِ عوضاً عن أن يكون أصفراً هو وردى ، أظن أن لون وميض النور انتقل من لونِ شعرك "
وضعت ساكورا يدها على رأسها قائلة : " وردى ، لما كلُ شئٍ معى يجب أن يكون وردياً ؟ ، شعري وردي وهيئتى كثعلبة وردية والآن الهيراشين نو جتسو خاصتى لديها وميضٌ وردي ، أنا حتى لا أُحب الوردى بهذا القدر لما لم أولد بشعرٍ أحمر عوضاً عنه "
" لما الأحمر ؟ "
ساكورا : " لوني المفضل لطالما كان الأحمر ناروتو-كن "
ناروتو بابتسامة عريضة : " لكن ساكورا-تشان أنتِ تبدين فاتنة فى اللون الوردي أيضاً الوردي من درجات الأحمر "
ساكورا بعد أن وضعت يدها على وجنته : " ناروتو-كن أحياناً تكون أفكارُكَ غبية لكن رائعة "
أغلق ناروتو عينيه كما يفعل دائماً عندما تملس ساكورا على خدِه واعتلت ابتسامة كبيرة وجهه عندما وضعت يدها فى شعرِه وبدأت بحكه وراء أذنه .
ساكورا الداخلية : " نعم إنه تحتَ رحمتنا الآن "
انحنيا كلاهما تجاه بعضهما وبدآ بتقبيل بعضهما ووضعت ساكورا يدها خلف رأسه واليد الأخرى على وجنته أما ناروتو فقد وضع يده على خصرها ولكنها سمعآ صوتاً يناديهما بصراخ : " ناروتو ساكورا إينو استيقظت "
ساكورا : " سنكمل هذا لاحقاً "
وقف ناروتو فقط مكانه يحدق بساكورا وهى تمشي : ( ما الذى فعلته لأكون محظوظاً بامرأة مثلها ؟ إنها الامرأة المثالية ، ذكية ورقيقة ومحبوبة لكن صارمة وأيضاً مثيرة جداً )
وصلت ساكورا إلى الباب والتفت له قائلة بابتسامة عريضة : " ألن تأتي ؟ "
تبعها ناروتو ليجد إينو جالسة هناك على الطاولة وعينيها حمراء منتفخة من كثرة البكاء وتبدو شاحبة وشعرها مبعثر ويديها ترتعشان وهى تشرب بعضاً من عصير البرتقال وأمامها على الطاولة يوجد كومة من الفطائر مغطاة بشراب وزبدة فوقها وفراولة على الجانب .
ساكورا بحنان : " اذاً إينو كيف حالكِ ؟ "
إينو بعنف قليلاً : " كيف تظنين حالي الآن أيتها الجبهة العريضة ؟ قتلت واحداً من أصدقائي وبكيت طوالَ الليل ومن المفترض بي أن أُخطط لزفافي يجب أن أقلق من أوضع فى المحاكمة ، غير هذا كله أنا فقط بخير "
اينوتشى : " إينو اهدأى كلُ شئٍ سيكون بخير "
إينو : " أبي لقد قتلت واحداً من أصدقائى المفضلين كل شئٍ ليس بخير "
ساسكي : " إينو-تشان لقد قتلتيه لتنقذيني ليس عليكِ القلق بخصوص أى شئ "
إينو : " أعلم ولكن كانَ بامكانى أن أجرحه عوضاً عن قتله ولكن التفكير بخسارتك أملاني بالذعر "
ساسكي : " فى هذه اللحظة لنأكل فقط وسنقلق بخصوص هذه الأمورِ لاحقاً "
أومأت إينو برأسها وبدأت إينو بالأكل والمجموعة بعدها حاولت أن تُبعد عقل إينو عن قتلها لتشوجي بالتكلم عن زفافها هى وساسكي فى مايو القادم ، وفى هذا الوقت ذهب إينوتشي ليهتم بأمور عشيرته والفتيات كانت تتكلم عن الفساتين أما ناروتو وساسكي فقد قررا أن يساعدآ ريك فى استعمال الكيان-سيروجان .
ناروتو وهو يطرق باب منزل ريك : " ريك هيا اخرج إنه وقتُ التدريب "
فتح ريك الباب ببطئ وهو يرتدي قميصاً وسروالاً .
ريك بعد أن تثائب : " ما الأمر ناروتو ؟ "
ناروتو : " ريك إنها الحادية عشرة ألم يكن عليكَ الاستيقاظ فى التاسعة من أجل التدريب مع مينوتو وهينورا ؟ "
ريك : " آسف يا ابن عمتي ولكن مينوتو قال أن لديه شئ ما ليفعله وهينورا تحتاج إلى اجازة من المشفى لذا ألغينا التدريب اليوم أيضاً كنت أتدرب البارحة ولم أذهب للمنزل حتى الحادية عشرة لذا قررت النومَ قليلاً "
ساسكى : ( يبدو أن مينوتو ذهب للخروج مع فتاةِ الضباب تلك )
ناروتو : " حسناً اذا اذهب واستعد لنساعدك أنا وساسكى فى الكيان-سيروجان "
أومأ ريك برأسه ودخل للمنزل وبعد دقائق قليلة خرج وكان يرتدي ملابسه القتالية .
ساسكى : " حسناً قُم بتفعيلها "
فعّلها ريك وتحولت عيناه للون الأسود قبل أن تعود طبيعية مجدداً . " ما الأمر لما ألغيتها ؟ "
ريك بصراخ : " الضوء يُعمينى لذا ألغيتها "
ناروتو : " تلك هى المشكلة هو لا يستطيع استعمالها فى أى مكانٍ به نور كالشمس أو حتى الأنوار داخلَ المنزل ، وقد وجدنا أن يرى بشكلٍ ممتاز فى الظلام لذا ظننت أنها سلالة حد تُستعمل فى الظلام فقط لكن ريك قال أن والده كان يستعملها اليوم كله "
التفت ساسكي لريك قائلا: " أرى ذلك ، ريك ضع غطاء رأسك ثم فعّل الكيان-سيروجان "
فعل ريك كما قيل له ثم قال : " لا أستطيع أرى نفس المسافة لكنى أرى "
ناروتو : " إلى أى مدى ؟ "
ريك : " أستطيع أرى جانب منزلك ناروتو لكن غير ذلك لا شئ "
ساسكى : " اذاً ظنى فى محله ، الكين-سيروجان تحتاجُ على الأقل نصف ظلام لتعمل والأظلم تعمل بشكلٍ أفضل "
حاول ساسكى تفعيل الشارينجان لكنه لم يفلحْ : " من الواضح أنى لا أستطيع تفعيل الشارينجان ، ناروتو حاول أن تتحول إلى ثعلب "
ناروتو : " بالتأكيد "
ثم تحول إلى ثعلب .
" يبدو يا ريك بأنك تستطيع أن تلغي سلالة حد واحدة واحدة "
التفت ريك لناروتو الذى تحوّل فجأة لهيئته البشرة وفى نفس الوقت فُعلت شارينجان ساسكى . " نعم تستطيع أن توقف واحدة فقط "
ناروتو : " لكنها مازالت قوية جداً "
ألغى ريك الكيان-سيروجان .
ساسكى : " ريك ستحصل على مكانةٍ حقاً بتلك الكيان-سيروجان "
ريك : " أنا لا أهتم بالأسماء أو المكانات حقاً كل ما أريده هو حماية هذه القرية "
ساسكى : " ستفعل يا ريك ولكن يجبُ عليك ألا تخبرَ أحداً أنى وإينو-تشان هنا "
ريك : " بالتأكيد لكن لما تختبئان ؟ "
ساسكى : " لا تقلق بشأن هذا الأمر فقط لا تخبر أحداً أننا هنا "
أومأ ريك برأسه ودخل منزله .
لاحقاً فى هذا اليوم طرق أحدهم باب ناروتو وفتح ناروتو الباب ليجد شيكامارو يقف هناك : " ناروتو هل يمكننى التحدث مع إينو ؟ "
ناروتو بعد أن ترك شيكامارو يدخل : " لا أرى مانعاً لهذا "
ثم قاده إلى غرفة ساسكى وإينو وفتح الباب ليجد كل من ساسكى وإينو جالسان هناك يقيمان قائمة بمدعوي الزفاف .
شيكا : " هيي إينو "
اتسعت عينا إينو قائلة :" شيكامارو "
شيكا : " ساسكى ناروتو هل يمكنكما تركنا لوحدنا من فضلكما ؟ "
نظر الجمنيع إلى إينو فأومأت برأسها وغادر ناروتو وساسكى الغرفة ببطئ تاركان شيكا وإينو لوحدهما .
نظرت إينو إلى الأسفل والدمع فى عينيها : " شيكامارو أنا آسفة جداً لقتلِ تشوجى ، لابد أنك تكرهني الآن "
تنهد شيكا وذهب ليجلس بجانب إينو " إينو أنا لا يمكنني أن أكرهكِ أبداً ، أنتِ مثل أختي التى لم أحصلْ عليها كذلك تشوجي كان مثل الأخ الذى لم أحصلْ عليه "
إينو : " لكنى قتلته "
" نعم فعلتِ ولكنكِ فعلتِ هذا لتنقذى الرجل الذى تحبين ، تشوجي كان فى منزلك وبيده سلاح وجاهز للقتل ، اذا كنت مكانكِ وكانت تيمارى هى الى ستُهاجم لكنت فعلت نفس الشئ "
اينو : " لكن هذا يغير حقيقةَ أنى قتلته "
" لا ولكن إن لم تكونِ هناك لكان قد قتل ساسكى واذا فعلها كان سيُعدم على أى حال ، بهذه الطريقة أنقذتِ روحاً "
أومأت إينو برأسها : " كيف حال آبائنا ؟ "
شيكا : " تشوزا يريد رأسكِ ولكن أبى يتفهم لما فعلتِ هذا ، لم يعجبه الأمر لكنه تفهم ، كل الدلائل بصفك لذا لن تكون هناك محاكمة "
إينو : " متى جنازة تشوجى ؟ "
شيكا : " الخميس لكن إينو لن تكونى هناك "
إينو : " أعلم أنى قتلته لكن علىّ أن أقول وداعاً "
شيكا : " إينو اذا ظهرتِ سيقتلونكِ وسأخسر أختاً إلى جانب الاخ الذى خسرته ( نظرت إينو للأسفل ) ولا تفكري حتى بالهرب لأى مكانٍ لأن عشيرة الهيوجا ستراكِ "
إينو بعد أن جمعت قبضتها : "الهيوجا هم وراء كل هذا صحيح ؟ "
شيكا : " ليس لدينا دليل على أن تشوزا قد قابل هياشي بعد حدوث تلك الحادثة "
إينو : " اذاً تشوجى مات بسبب بعض الامور السياسية ؟ "
شيكا وهو ينظر للأسفل : " يبدو ذلك "
" خسرنا أخانا من أجل لا شئٍ اذاً "
" نعم .."


///ملاحظه///
شرط تنزيل الفصل 33/
//42 تصويت//

ناميكازي ناروتو (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن