27/~~ ( ريك ضد مينوتو ) ~~

1.1K 86 29
                                    

ساسكى بابتسامة متكلفة : " اذاً ناروتو يبدو أنه تلميذتك ضد تلميذى "

ناروتو بابتسامة عريضة : " نعم "

مشى كلا من ريك ومينوتو إلى منتصف الحلبة فقال شيكامارو : " عمل رائع بوصولكما إلى هنا .... أعلم بأنكما زميلان لذا ربما ستواجهان بعض المشاكل فى مواجهة بعضكما "

مينوتو : " لن تكون هناك مشكلة اذا واجهنا بعضنا ... أظننا كنا نتطلع إلى هذا منذ زمن .... ألست محقاً ريك ؟ "

" نعم "

شيكامارو : " يالإزعاج .... حسناً استعدآ ابدآ "

قام ريك فوراً بالجرى للأمام وأخرج مينوتو نصليه المغطين وصد ضربة ريك فوراً ، تصادم كلا من نصلى ريك ومينوتو ، استعمل ريك يديه ليمسك بمؤخرة نصلى مينوتو وقام بلوى ذراعى مينوتو وبسرعة خاطفة ركله ريك فى معدته أرسله للخلف ، جرى ريك ناحيته بنصله الذى فى ذراعه اليسرى ولكن مينوتو تعافى وعندما كان ريك على وشك أن يهاجم قام مينوتو بتحطيم نصل ريك بنصله وشقه إلى نصفين ، قفز ريك للخلف ونظر إلى نصله عديم الفائدة .

مينوتو وهو يضحك : " آه هل قمت بكسر لعبتك الصغيرة ؟ "

ريك بابتسامة عريضة : " لا لم تفعل "
عاد نصل ريك المكسور إلى ذراعه وبعد ثانية خرج مجدداً ولكن هذه المرة يبدو كأنه جديد تماماً .

هينورا : " ناروتو-سنسيه كيف فعل هذا ؟ النصل قد كُسر "

ناروتو بابتسامة عريضة : " لقد كُسر ولكنه ليس نفس النصل ، ريك كان محظوظاً أن النصل كان فى جانبه الأيسر لأنه بداخل ذراعه الأيسر يوجد دعامة لهذا يمكنه أن يتنقل ما بين خمسة نصول ، لهذا إن كُسر واحد يمكنه أن يغير للباقين "

هينورا : " ماذا عن جانبه الأيمن ؟ "

ناروتو بابتسامة عريضة : " هذا الجانب به نظام مختلف "

بقيا الاثنان يقاتلان بعضهما عشر دقائق تقريباً .
مينوتو : " ريك لقد تعبت من هذا ، لننهى الأمر "
ثم قام بابعاد نصليه وقام ريك بادخال نصله داخل دعامة ذراعه .

ريك : " أنا مُستمع "

مينوتو : " هجمة أخيرة ، أفضل تقنية لديك ضد أفضل واحدة لدى "

ريك " حسناً اذاً "

جرى مينوتو ناحية الحائط وجرى عليه إلى أن صعد إلى الأعلى وقام ببعض الأختام وفجأة سمع الجميع صوت الطيور يصدر من يديه .

ساكورا : " ساسكى أنت لم تعلمه تلك التقنية , أليس كذلك ؟ "

بدأت الكهرباء تشع من يد مينوتو فقال ساسكى : " بلى فعلت "
فجأة ضربته إينو على رأسه فقال : " لما فعلتى هذا يا امرأة ؟ "

" لا تنادنى بامرأة مجدداً أوتشيها وإلا ستواجه غضبي "
صرخت بهذا إينو فى صوت جعل حتى ساكورا تغضب منها .

ناميكازي ناروتو (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن