6/ذكريات ناروتو

2.5K 122 126
                                    

البارت هديه الى Nato_Namykaze10

جلست ساكورا فى نفس الغرفة التى كان يتحدث فيها الى الكيوبى منذ قليل . يجلس ناروتو امامها مباشرة مع الثعلب الذى يجلس على الارض وبدأوا بدأوا حكايتهم . دخلت اشغة الشمس الى الغرفة فى نفس الوقت الذى انهى فيه ناروتو حكايته

" ساكورا-تشان اتمنى ان تتفهمى هذا "

جلست ساكورا مذهولة من الذى سمعته الان ان صديقها الاشقر الذى عانى الكثير من الكراهية منذ ولادته . لقد كانت دائما تتسائل لما يكرهه الجميع . لقد اتضح الامر الان ان يحمل ذو التسعة ذيول بداخله . " اذا انت تحمل الكيوبى بداخلك "

" لا ليس بعد الان لكنى امتلك لفافة الاستدعاء هذه لاتمكن من استدعائه فى اى وقت اريد . فى الحقيقة عندما يريد ان يستريح فهو يبقي قى عالمه " ثم نظر الى الارض وقال بحزن " سأتفهم اذا تريدين ان تغادرى الان ولا تتحدثى الى مجددا "

" ناروتو انا لن اتركك ابدا . لقد اوقفت الثعلب من ان يدمر القرية . انت بطل "

تجمعت الدموع فى عيني ناروتو وقال " انتى لا تعلمين كم يعنى لى هذا ساكورا-تشان . القرويين يروننى فقط على انى الثعلب نفسه وليس كانسان"

" ما الذى تعنيه ؟ "

" ناروتو دعنى اريها "

اومأ ناروتو برأسه وقالت ساكورا " يرينى ماذا ؟ "

" ساكورا انا لدى القدرة على ان اريكى ذكريات ناروتو . سوف ترين كيف كان يعامل وهو صغير"

" حسنا "

حرك الكيوبى ذيله ولمس كل من جبهتيهما . فجأة وجد ساكورا نفسها فى مكان غريب . وضحت الصورة ببطئ ورأت شخصين الاول كان فتى اشقر صغير فى الخامسة والثانى كانت سيدة كبيرة

" اين انا ؟ "

ظهر الكيوبى بجانب ساكورا وقال " انتى فى واحدة من ذكريات ناروتو القديمة يا ساكورا "

" اين ناروتو ؟ "

" اسف ساكورا ولكنى لا استطيع ان احضر ناروتو فى ذكرياته الخاصة " ثم بدأ يشرح ما الذى يجرى " نحن الان فى الميتم الذى قضى ناروتو فيه اول خمس سنين من عمره "

شاهدت ساكورا ناروتو وهو يذهب الى السيدة " اعذرينى ولكن لما لا احصل على وجبات مثل الاخرين ؟ "

صرخت السيدة " لان الوحوش امثالك لا يستحقون الطعام "

ثم بدأت تضربه بعصا خشبية

صرخت ساكورا وهى تجمع قبضتها فى يدها وهى تشاهد ناروتو يجمع نفسه كالكرة ليحمى نفسه من الضرب " ما الذى تفعله ؟ كل ما طلبه هو بعض الطعام ؟ "

تنهد الكيوبى وقال " انها تخرج غضبها منى على ناروتو "

ثم اختفت الصورة وقال " ساكورا لماذا تظنين ان ناروتو يأكل كالخنزير فى كل تسنح له الفؤصة عندما كان صغيرا "

ناميكازي ناروتو (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن