الفصل الثاني عشر: صدفة

2.4K 183 139
                                    

"لأنني إله".

خيم صمت واضح بعد إعلان ديونيسوس.

فتحوا فلين النبيذ بفرقعة وبدا بأنهم يشعرون بالحكم في الهواء ،

"أو .." تابعوا، وهم يلوّحون بالفلين المحرر ، "أستاروث ضحك عليكم لأنه يعتقد بشكل شرعي أنني مجنون".

رموا كُلاً من الفلين والمفتاح جانباً وشربوا بعمق - مباشرة من الزجاجة-.

"انتظر ، أنا آسف.."، جونغكوك تحوّل إلى جيمين ، "إله؟ هناك آلهة هنا؟".

"لا ، جونغكوك"،وجه جيمين تلوى بالسخرية ، "لا يوجد".

"لا أصدق بأنك سقطت وما زلت ضيق الأفق"،قال ديونيسوس ، أخذاً استراحة من الشرب ليحتضن زجاجة الخمر على صدره مثل طفل.

جيمين حدق بهم.

"قد يظن المرء أنك - من بين جميع أتباع لوسيفر الصغار - ستكون قد فهمت الامر الآن"،ارتفعت شفاه ديونيسوس إلى أعلى في ابتسامة متكلفة واستمر جيمين في التحديق بهم.. جونغكوك كان أكثر من متفاجأ من هذا التوتر.

"حسناً، ما زلتُ مرتبكاً حقاً.. أنت تقول بأنك إله،وجيمين يقول أنك لست كذلك ..سأحتاج إلى بعض التوضيح"،جونغكوك تدخل.

حرك ديونيسوس رأسه لإزاحة خصلات شعره من عينه ، "حسناً ، حسناً "الألهة" هو نوعاً ما.. المصطلح المناسب، ومع ذلك  فهذا ليس ذنبنا، قد ابتكر البشر هذا العنوان المحدد".

أشار ديونيسوس بإصبع الإتهام إلى جونغكوك وكأنه يوجه اللوم ، "لكن ماذا ستسمينا بخلاف ذلك؟ الساقطون المقيمون على الأرض هم أقرب الأشياء للآلهة التي ستختبرها على الإطلاق".

"أنت ملاك ساقط؟ مثل جيمين..".

" بكل تأكيد لا واللعنة"، جيمين بصق.

"صحيح لا"، أصبح تعبير ديونيسوس قاسياً بعض الشيء ، "قطعاً ليس..مثلك".

كلاهما سقطا في صمت متوتر.

جونغكوك انتظر فقط..إلى حد ما بصبر..في النهاية سيشعرون بالملل وسيشرحون أنفسهم ، كما اعتقد.

وكان محقاً.

"البعض منا، اطلقنا على أنفسنا لقب الآلهة..لقد سقطنا وزحفنا خارج الجحيم لنعيش على الأرض لأن.."، ديونيسوس نظر بشكل واضح إلى جيمين ، "لم نريد أن نتبع ديكتاتوراً.. لم يكن لدينا اهتمام بأيديولوجية لوسيفر".

ماقيمة الروح؟ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن