لقد قاموا بتسليم شُحنتين مليئتين من الزهور عندما أعلن تايهيونغ بأنه يجب عليه العودة إلى المنزل كي يأخذ يونتان للخارج، لذلك انعطفوا عائدين.. ذئب تايهيونغ - متنكراً في هيئة كلب صغير بني وكريمي- خرج من الباب عندما فتحه تايهيونغ.. التنكر ضروري حتى لا يشعر جيران تايهيونغ بالرعب ويطلبوا هيئة مراقبة الحيوانات بشأن ذئب يجوب الشوارع.. يونتان انطلق على العشب مثل رصاصة فروية وكاد أن ينقلب على وجهه متوقفاً فجأة عند رؤية جيمين ينزلق للخروج من الشاحنة.. الرفيق الصغير عاد إلى الشرفة ليقف في أعلى الدرجات ، وهو يهدر بشراسة.. لم يخرج من الشرفة إلاّ عندما خرج جونغكوك من الشاحنة ووقف بجانب جيمين ، وحتى عند ذلك تنازل فقط لينزلق في العشب بعيداً بما يكفي لرفع ساقه ضد الأعشاب.. لم يتوقف هديره طوال الوقت الذي كان يتبول فيه.. تايهيونغ قطب حاجبيه وهو ينظر إلى رفيقه قليلاً ،
"لا أعتقد بأن تاني يحبك كثيراً".
لا يبدو بأن جيمين منزعجاً من ذلك ، "الحيوانات عادة لا تفعل ذلك.. إنهم أذكياء بهذه الطريقة". تراجع وفتح باب الشاحنة ليجلس على الحافة لإعطاء مساحة أكبر للكلب الصغير.. خطر لجونغكوك بأن القلق بشأن راحة الكلب ليس بالأمر الشيطاني لفعله، لكنه مع ذلك لم يطرح الأمر..على الرغم من تخيله بأن ردة فعل جيمين ستكون سيئة عند الإشارة إلى ذلك.. أحضر تايهيونغ كيساً به بعضاً من علب البيرة واستأنف هو وجيمين التدخين - أو في حالة جيمين ، ابتلاع الدخان-. جونغكوك ارتشف بتكاسل من بيرته.
كان يوماً خريفياً جميلاً.. من الغريب أن يكون طبيعياً بهذا القدر بعد يوم واحد فقط مما حدث في الليلة الماضية.. أن يكون اليوم التالي، لربط جونغكوك نفسه بشيطان كان ملاكاً.. أن يستيقظ ، ويذهب للعمل مع صديقه ، ويسافر عبر المدينة لإخراج كلب (ذئب) كي يتبول.. جونغكوك إتكأ على الشاحنة.. من الواضح أن مقاييسه لكلمة طبيعي بحاجة إلى إعادة ضبطها مرة أخرى.. كان يعتقد بأن الأمر كان سيئاً عندما اكتشف بأنه ساحر -مشعوذ- صحح نفسه عقلياً، لكن هذا جعله منزعجاً من جديد لأنه من المفترض أن يكون هذا الكائن القوي لكنه بالكاد يستطيع أن يفعل ما يكفي من السحر حتى لا يُعتبر إنساناً عادياً.. لا يبدو أن أي شخص آخر يعاني من أزمة داخلية مثله ، على الرغم من المسلم به بأنه لا يعرف ما الذي يتطلبه الأمر لجعل مخلوق مثل جيمين يعاني من أزمة.. حاول العودة إلى محيطه وعدم التفكير فيه.
"كيف تصل إلى الجحيم؟"، سأل تايهيونغ فجأة وكان قد جر إحدى كراسي الإستلقاء الخاصة به من الشرفة للجلوس على العشب الغير مستوي..كان يهتز قليلاً في كل مرة يغير فيها وزنه.
توقف جيمين عن شربه ، "كيف أصل *أنا* إلى الجحيم؟".
"حسناً نعم.. أو حقاً أي شخص.. مثل هل يوجد باب؟ أو - كما تعلم - مدخل يمكن لأي شخص استخدامه؟ أو هل فقط *بووف*"، رافق الكلمة بإيماءة انفجار ، واضعاً البيرة في العشب ، "وفجأة تصبح هناك".
أنت تقرأ
ماقيمة الروح؟
Fanfictionجونغكوك ورفاقه الخمسة الآخرين من أعضاء العهد، قرروا استدعاء شيطاناً للإحتفال بعيد سامهاين.. المشكلة هي... كيف سيجعلونه يغادر..