الشخصيات التي سيتم ذكرهم في هذا الشابتر:
بياتريس-هيونا
مايكل-تشانيول
بيتر-كيونغسو
***
الصمت يكاد يكون قمعياً بعد كل تلك الطاقة المحمومة للهروب.
تأوهت محاور المقطورة لأنها تحاول استيعاب السبعة منهم، مما تسبب تقريباً في حالة من الذعر بين أعضاء العهد.. هم بالفعل مُنهكون من العمل.
"اللعن..اللعنة"، تلعثم هوسوك، وسقط مرة أخرى على الألواح بصوت ارتطام.
بدا أن كلماته أفرغت الهواء.. انكمش اعضاء العهد على أنفسهم مع نزيف الأدرينالين واستقرار الإرهاق.
نامجون كان لا يزال يرتدي درعه، "جيمين؟ هل نحن.. هل تعتقد أننا...".
"نعم"، تمتم جيمين، وتركيزه ثابتاً حيث لايزال جونغكوك يقف عند كومة الرماد الصغيرة.. لطخة رمادية عادت معهم إلى عالم متعدد الألوان، "هو بالفعل .. أغلقه".
جونغكوك غرق على ركبتيه ، "لم يستطع المغادرة.. لم يستطع المغادرة لذا.. هو كذلك..".
"نعم لقد رحل"، جيمين قال بهدوء.. هو أيضاً ، كان يبدو في حالة ذهول وتعب بينما يتكئ على منضدة جونغكوك.
"والآخرون؟"، سوكجين كان سريعاً في التحقق من الواقع ، "هل يمكن للجيش العبور؟ هل يمكن لغرور العبور؟".
جيمين هز رأسه نوعاً ما بغياب ذهن ، "لا ، ليس لديهم القدرة.. لوسيفر لا يسلم بالضبط المفاتيح للمغادرة".
"إذاً نحن..؟.نحن بخير؟"، سأل تايهيونغ بتردد.. أتى ضوء الشمس من خلال الستائر المُغبّرة لجونغكوك وأضاءت الأحجار المرصعة في العقود السبعة. "لقد فعلناها؟".
"أنا اعتقد ذلك.. لوسيفر ليس لديه حقاً خطة طوارئ.. كان يعتقد إن القلائد غير قابلة للسرقة على الإطلاق"، جيمين قال ببطء ، بجبين مجعد لأنه ربما يحسب احتمالات سلامتهم، "لن يغادر لوسيفر بينما هناك حرب فعلية جارية - على آمل أن لا يكون جشع غبياً كما يبدو ويجعل مامون يفك تجميد أكرون ليوقف قوات غرور.. بخلاف ذلك.."،هز كتفيه، "الشيطانان الآخران المتمردان لن يكونا مصدر قلق إلاّ إن ذهبا إلى المنزل وقاما بالإنحياز إلى لوسيفر.. لكن إن لم يفعلا ذلك فلن يتم حل هذا الصراع في أي وقت من حياتكم".
لم يبدو الأمر وكأنه نصر في الوقت الحالي.
لا يزال جونغكوك عالقاً تماماً عند رماد فيرجيل،"إنه حقاً.. فقط لمساعدتنا.. لقد فعل ذلك من أجلنا".
أنت تقرأ
ماقيمة الروح؟
Fanficجونغكوك ورفاقه الخمسة الآخرين من أعضاء العهد، قرروا استدعاء شيطاناً للإحتفال بعيد سامهاين.. المشكلة هي... كيف سيجعلونه يغادر..