الفصل العاشر:التمرد

3.7K 196 169
                                    

الشخصيات التي سيتم ذكرها في هذا الشابتر:

جشع: جونغ إن.

حسد: ونهوو.

***

جونغكوك لم يستطيع سماع أي شيء سوى تنفس جيمين المتقطع.. أسقطه لوسيفر مرة أخرى على الرخام بضربة قاتمة وجفل جونغكوك.. هناك توتر في الهواء حيث إمتص الجميع الضربة لتوازن القوى.

جونغكوك حاول النظر إلى عينيّ جيمين ولكن الشيطان كان يحدق بعزم على الأرض.. لاحظ لوسيفر جهود جونغكوك ويبدو أن الإبتسامة الساخرة هي التعبير الرسمي لفم الشيطان الأكبر.. بدأ بالمشي نحو جونغكوك لكنه توقف عند تردد صوتٍ آخر عبر القاعة ،

"إذاً هل هذا يعني بأنه يمكنني الحصول عليه الآن؟ المشعوذ؟".

جونغكوك يعرف ذلك الصوت اللزج المغرور.

نهض كرولي من مقعده عند زاوية الغرفة الكهفية واقترب منهم.

"لا أفهم لماذا لا نقتله الآن ، وننقذ أنفسنا من المتاعب"،تجسد السكين الفضي في يد كرولي وهو يتقدم ليخربش جونغكوك من أجل فأسه تلقائياً.

"مع الأسف لا"، لوسيفر دندن ورفع يده. توقف كرولي ميتاً في مساراته،"لا يزال يتعين على ميني الوفاء بنهايته من الصفقة وهذا يتضمن حماية المشعوذ".

هزأ كرولي، "إذاّ هذ الوقت المثالي للقيام بذلك، العاهر عاجز قليلاً في الوقت الحالي".

جونغكوك زمجر ، "اللعنة عليك..".

"إهدأ يا فتى"، كرولي سخر، وهو يقلب السكين من يد إلى أخرى ، "لا تقلق ، سأجعل موته سريعاً..".

"كرولي"،تحوّل لوسيفر إلى تعبير غير سار إلى حد ما على الشيطان، ولابد أن يكون هناك شيء أكثر في نظراته لأن الشيطان تأرجح وأسقط السكين.. لم يُصدر صوتاً عندما ارتد عن الأرض.

جونغكوك وجد نفسه يتساءل عن مكونات هذه الأرضية وهو يوجه فأسه على جميع الأشكال الموجودة في جميع أنحاء الغرفة.. كان خائفاً من السؤال..كان مدركاً أيضاً بأن دماغه يحاول تشتيت انتباهه عن المستوى الغير مفهوم من الخطر وأن كفيه يتعرقان من حيث يُمسك بالمقبض.. الوضع يتدهور بسرعة.

"لا يمكنني التدخل في الصفقة الآن بعد أن وافقت عليها". شرح لوسيفر ، وهو يهندم أكمامه المثالية بالفعل بينما يغرق كرولي على ركبتيه تحت أياً كانت القوة التي تنبعث من نظراته، "أفضل ألا أفكك نسيج الزمان والمكان ، وأفقد قوتي ، وشهوتي لمجرد خداع حياة بشرية قصيرة.. أي نوع من الوحوش تعتقدني؟"، استدار وابتسم مع كل أسنانه التي تكاد تتراجع للخلف ، جونغكوك كان خائفاً من أن أياً كان ما يفعله باتصال عينه لكرولي سينتقل إليه.

ماقيمة الروح؟ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن