الشخصيات التي سيتم ذكرهم في هذا الشابتر:
شراهة-سونمي(لن يكون لها دور مباشر في الرواية لكن سيتم الإشارة إليها).
بياتريس-هيونا
فيرجيل- إيدوين
شارون-ليتوك
لوسيفر-كما تم ذكره سابقاً هو تيمين
***
إتضح بأن فيرجل عبارة عن قطعة من الهراء.
على الأقل ، هذا هو رأي جونغكوك بينما كان الشيطان يخبرهم مراراً وتكراراً بأنه سيأخذ شخصاً واحداً منهم فقط.
كان يمكنه أن يرى تعبيراً مشابهاً ينعكس على وجوه أعضاء عهده ، لذا فهو شعر بالراحة لمعرفة بأنه ليس وحده من يكرهه.
ظهر المرشد بشكلٍ مختلف عن الشياطين الأخرى التي قاموا باستدعائها ، تقريباً مثل قصة خيالية عبر بوابة تشبه إلى حد ما المرآة.. فيرجيل بقي ثابتاً على الجانب الآخر ، لذلك أعطاهم الإنطباع بأنهم يتجادلون مع شخص يجلس في كشك التذاكر.. توهج اللون الروني الموجود على جبهة فيرجيل باللون الأزرق الباهت ، مما يدل على استدعائه وربطه..كان يبدو بأنه يأخذ الأمر كما يفعل شخص قد تم استدعاؤه في يوم إجازته.
"لستُ شيطاناً"، سارع فيرجيل إلى تصحيحهم عندما سألوه. "وأنا أقول لكم ، يمكنني أخذ واحداً فقط".
"لماذا؟"،طالب نامجون ، وهو يقترب من البوابة ، "يبدو هذا نوعاً من التعسف".
هز فيرجيل كتفيه،"يمكنني فقط ضمان سلامة شخص واحد ، وفقط إذا لم تدخل مدينة ديس لأنه إذا فعلت ذلك فستخضع لأهواء لوسيفر ولن يحميك أي شيء يمكنني فعله".
عند هذا نظر نامجون إلى جونغكوك ،"هل تعتقد أنه من المحتمل أن تذهب إلى هناك؟".
جونغكوك أومأ برأسه ، "بالتأكيد.. سيكون هناك مع لوسيفر".
امتص فيرجيل هذه المعلومات بإيماءة صغيرة ، ضاغطاً على فمه.
"كما قلت.. واحد".
"حسناً، نحن جميعاً ذاهبون"، تايهيونغ تدخل بحدة.
هز فيرجيل كتفيه ،"إذاً ، فليكن ذلك على مسؤليتكم.. ستموتون هناك ولن توجد حياة أخرى لنوعكم".
بدا السحرة وكأنهم يشعرون بالغثيان قليلاً من هذا البيان.
مشى جونغكوك وهو يهز رأسه ، "إنه أمر خطير للغاية بالنسبة لكم يا رفاق ..لا يمكنكم المجيء".
أنت تقرأ
ماقيمة الروح؟
Hayran Kurguجونغكوك ورفاقه الخمسة الآخرين من أعضاء العهد، قرروا استدعاء شيطاناً للإحتفال بعيد سامهاين.. المشكلة هي... كيف سيجعلونه يغادر..