الفصل السابع: استمع لأغنية أديل المفضلة لديك.

3.5K 227 238
                                    

كانا يقبلان بعضهما كما لو كانا يُكملان قبلتهما من يوم الصفقة.. وكأن كل الأسابيع الماضية كانت مجرد فاصل قصير بين هاتين اللحظتين.. يد جيمين تشبثت في شعره لتشده ، مما جعله يشهق في فم جيمين، بينما كان يمتص شفته السفلية المثيرة للجنون بين أسنانه وهذا أكسبه تأوهاً آخر.

هناك الكثير من لعق الأسنان واللعاب في كل مكان ، وهذا كان نوعاً ما متناقضاً مع كيفية هدوء وإتزان جيمين حتى الآن.. قام جونغكوك بإبعاد ذراعيّ جيمين من حول رقبته ، ودفعهما للخلف ضد الحائط ومال عليه.. يريد أن يكون أقرب وأقرب.. المسافة تجعله يائساً.

كان يشعر بإثارة جيمين الشديدة التي تحيط بهما..جونغكوك حاول الوصول إلى مشاعره غريزياً قبل أن يتذكر الجدار.. لكن شيئاً جامحاً قد حدث.. ارتجف جيمين حين شبك أصابعه مع جونغكوك وهذا جعل الجدار بينهما يرتجف أيضاً.. شعر جونغكوك بأحاسيس العاطفة المُحتاجة لثانية وجيزة قبل أن يشهق جيمين ويغرق أسنانه بقوة في شفة جونغكوك كي يسحب تركيزه مرة أخرى إلى الجانب المادي.

إنه غاضب..تذكّر.. إنه حانق ، لكن هذا الضباب كان يبعثر حواسه مع جيمين وجيمين وجيمين ولم يعد يتذكر السبب.. كان يتألم ويرتجف تقريباً وهو يميل بثقله إلى الشيطان ويطبع عليه قبلة بعد قبلة.

"إنه مؤلم"،أغمض عينيه وبدأ جيمين في امتصاص رقبته ، "لماذا..جيمين ، لماذا يؤلم؟ كأنني.. كأنني أحتاجك..".

جيمين أصدر نوعاً من الضجيج على فكه قبل أن يتراجع للخلف ، عينيه متوهجة وصدره يرتفع بثقل.. أصابعه تضغط على جونغكوك من حيث تتشابك ، تنثني قليلاً ضد الوزن ، "أنا لا.."، هز رأسه ، "لا أعرف.. جونغكوك".

زمجر جونغكوك ليجد شفتيه مرة أخرى..كان يشعر وكأنه قد يحترق من مدى حاجته إلى هذا.

كان جيمين لا يزال يتحدث بين قبلاتهما ، "لماذا.. جعلتني..أنتظر..".

جونغكوك لا يستطيع التذكر.. يبدو هذا غباء لأقصى درجة ..لا بد بأنه كان هناك سبب.

"أنا لا أعرف"، تذمر ، "اللعنة .. لا أعرف".

"قاسي جداً.."، لهث جيمين ، "أنت قاسي جداً، جونغكوكي.."، جونغكوك زفر وطارد شفتيه ، لكن جيمين بقي بعيد المنال ، "جعلتني أضطر لأكون سيئاً..".

"أنت.. أنت كنت كذلك.."، جونغكوك سحب يديه بعيداً عن قبضة جيمين ليجعلهما تنزلقان على ذراعيه ببطء ، دافعاً أكمام الرداء حتى تم تجميعه بالقرب من كتفيه.. المزيد من الجلد.. يحتاج المزيد من الجلد ، "سيء جداً.. مع .. مع جايسون..".

جيمين ترك ذراعيه على الحائط ، فقط كان يرفعهما بينما كفيه متدليان،وهو يدرس وجه جونغكوك ، "هل ما زلت غاضباً؟".

ماقيمة الروح؟ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن