لم يتبقى سوى ثلاث ساعات قبل أن يضطروا لإتمام الطقوس ، ولم يكونوا قد بدأوا في رسم الدائرة بعد.
لم يكن الأمر مفاجئاً كذلك - ضع ساحرين قويين ومختلفين عن بعضهما البعض مثل نامجون وسوكجين في نفس العهد ولا بد أن تكون هناك خلافات-.. في الوقت الحالي ، لقد تجاوز غبار الروح الكمية التي تحتاجها الطباشير لرسم دائرة الإستدعاء.. ليس وكأن جونغكوك له رأياً في المسألة.. لقد كان جديداً جداً على مجتمع السحرة لدرجة إن الإحمرار والتورم على وشم العضوية الخاص به لم يلتئم تماماً بعد.
"...بالحديث عن الرمزية الصارخة ، اعتقدت بأنك تريد استدعاء شيطان الجودة ؟؟ لكن مع هذا النوع من الرموز السيئة ، ستكون محظوظاً بالحصول على عفريت عادي أو حتى مجرد ظل"،زفر سوكجين متذمراً، بينما نامجون يحدق به من الجانب الآخر للمِرجَل.
"فقط لأنك لا تستطيع أن تتغوط دون التحقق من خط الطول الأساسي ثلاث مرات...".
"منذ متى يكون عدم توخي الحذر بشأن السحر فضيلة...".
"نحن نقوم هنا باستدعاء نسل الجحيم حرفياً واللعنة، عن أي فضيلة تتحدث..."
كان جونغكوك مستلقياً على أريكة هوسوك الزرقاء المُخضرّة - والتي كانت على تناقضٍ تام مع الستائر السوداء والحمراء المُسدلة على جميع أنحاء الجدران-.. تايهيونغ كان يُمرر البيرة ذهاباً وإياباً بينهم من مكانه على الطرف المقابل ،بينما جميعهم يشاهدون تصاعد الهستيريا بين الساحران.
كالعادة ، كان قرينا هوسوك ويونقي - كلاهما قطط - منكمشين على صدر جونغكوك.. لسبب ما ، أحبّت جميع الحيوانات المرافقة جونغكوك حقاً.. كان غراب نامجون ينظر إلى شعره العنابي من الطرف المقابل في الغرفة ، ومن الواضح أنه يفكر في جمع البعض منه ليعشش به..وإذا لم تكن بومة سوكجين في طريقها للصيد ، فمن المحتمل أنها كانت ستتخذ مسكناً على ذراع الأريكة بقربه.. كان ذئب تايهيونغ منكمشاً على الأرض بجانبه محاولاً ألاّ يشغل مساحة كبيرة ولكن هذا صعب جداً عندما تكون كبيراً بحجم قطعة الأثاث تقريباً
كان الآخرون يتذمرون قليلاً من الطريقة التي يُفضل بها رفقائهم جونغكوك ، لكنه لم يمانع.. خاصة لأن رفيقه لم يظهر بعد.. لذا فوجودهم جعله يشعر وكأنه ساحراً حقيقياً في هذه الأثناء.
"بقدر ماهذا الأمر ممتع ، لكن ألا تعتقدون بأننا يجب أن نوقفهم؟"،قال هوسوك وهو يضع ستة عبوات أخرى من البيرة أمام الأولاد ويجلس على ذراع الأريكة،ليمد يده ويخدش أذن قطته البرتقالية الرقيقة، والتي إنطلقت خرخرتها للإعتراف بوجود ساحرها.. رمشت قطة يونقي الرمادية الصغيرة كالكرة المنفوشة بنعاس لهوسوك قبل أن تدفن نفسها بشكلٍ أعمق تحت إبط جونغكوك .
أنت تقرأ
ماقيمة الروح؟
Fanficجونغكوك ورفاقه الخمسة الآخرين من أعضاء العهد، قرروا استدعاء شيطاناً للإحتفال بعيد سامهاين.. المشكلة هي... كيف سيجعلونه يغادر..