الشخصيات الشيطانية الذين سيتم ذكرهم في هذا الشابتر:
كرولي-هيتشول
غرور- سيلقي
كسل- مومو
غضب- آيرين
أستاروث- هيونغوون
***
الألم من نهاية رابطة جيمين جعل جونغكوك يركض نحو الباب بينما كان يحاول ألاّ يستسلم لأي مدى هذا يؤلمه -كان لايزال عارياً - أدرك ذلك فقط عندما فتح الباب، كان من الممكن أن يكون التوقيت لطيفاً للحصول على خدعة جيمين الصغيرة لإستحضار الملابس.. بالكاد تذكر رفع درعه حيث أصبح الآن كطبقة قريبة من جلده بدلاً من فقاعة كبيرة حتى يتمكن من القتال.. قفز على العشب بفأسه في يده قبل أن يصله صوت جيمين المتألم ،
"جونغكوك.. لا! قف!".
توقف ، وصدره يرتفع بينما يمسك بالفأس اللامع عالياً.. سمح لنفسه بإلتقاط المشهد في حديقته الأمامية.
هناك خمس شخصيات فوق التراب.
الشخصية الأولى والتي عرفها بسهولة هو جيمين - كان على ركبتيه مع طبقة فوق طبقة من السلاسل الفضية الثقيلة التي تلتف عليه وتنثني بقوة حوله كما لو كانت كائنات حية - والثاني هو كرولي ، مبتسماً ابتسامة متعجرفة من حيث تعثر جونغكوك خارجاً..كان لا يزال جانبه كله متقرحاً وأسود بشكلٍ مرعب.. كما هو الحال مع عشب تايهيونغ يبدو أن آثار التطهير دائمة عليه.
الثلاثة الآخرين غير مألوفين ، وكانوا ينظرون إليه بلامبالاة مرتبكة قليلاً.. الشخص الذي يتحكم في السلاسل حول جيمين ، امرأة نحيلة شاحبة ذات خصلات شعر متدلية على وجهها ، تبدو وكأن الملل سيجعلها تنهار على ركبتيها في أي لحظة.
امرأة أخرى ، هذه المرأة مُهيبة حيث كانت ترتدي الذهب اللامع ببذخ، أخذت خطوة في اتجاهه.
"هل هذا حيوانك الأليف؟"، سألت بنبرة مستمتعة.
"لا تلمسيه"، قال جيمين، وصوته يخرج بصعوبة.
"هذا هو الشخص.."،قال كرولي موافقاً ، وأومأ برأسه تجاه جونغكوك، "المشعوذ. لقد عقد معه صفقة ما للحصول على كل السحر بعد وفاة الطفل.. تمكن جواسيسي من إخباري بهذا القدر"، كان من المُريع مشاهدة كرولي وهو يتحدث.. كان عليه أن يدحرج فمه بشكل غريب حول الحروق الشديدة لإخراج الكلمات وشعر جونغكوك باشمئزازه من هذا الشيطان المُعيّن يزداد، إذا كان ذلك ممكناً.
تقوست شفتيّ المرأة الذهبية ، مستمتعة وهي تدرس جونغكوك ، "إنه لطيف يا شهوة ، من النوع المناسب لك تماماً".
أنت تقرأ
ماقيمة الروح؟
Fanfictionجونغكوك ورفاقه الخمسة الآخرين من أعضاء العهد، قرروا استدعاء شيطاناً للإحتفال بعيد سامهاين.. المشكلة هي... كيف سيجعلونه يغادر..