في تلك الليلة كان هناك شيء مختلف.. عندما عاد جونغكوك للمنزل ، لم يكن جيمين قد عاد بعد.. خطر بباله أن يقلق ، لكن من المريح جداً ألاّ يضطر إلى الإنطلاق سريعاً من خلال العربدة لغرفته لدرجة أن ينام على الفور تقريباً.. أسابيع من العيش مع جيمين يمكن أن تُرهق الرجل.
استيقظ في الصباح مذعوراً.. يا له من أحمق - ماذا لو حصل كرولي على جيمين؟-، جونغكوك انزلق من سريره لينحدر أسفل الردهة..أصوات أقدامه كانت تطرق على الألواح مثل كرة الدبوس حتى تمكن من تجاوز إطار باب المطبخ.
"جيمين؟؟".
كان جيمين يقف عند المنضدة مرتدياً ملابسه..رفع حاجبه عند دخول جونغكوك الأشعث ، "نعم؟".
تنفس جونغكوك الصعداء ، "لا شيء.. أنا.. أنا غبي لأنك لم تكن هنا عندما وصلت إلى المنزل ولم أفكر حتى..كرولي .. أو أي شيء يمكن أن يحدث..".
جيمين ضحك.. كان يقشر التفاح في وعاء ،وقد تم تخمير القهوة بالفعل حيث امتلأت المقطورة ببعض روائح التحميص للقهوة الداكنة غالية الثمن. جيمين ضحك عندما وجد جونغكوك نوع القهوة الفاخرة في خزانته.
"هل كنت قلقاً؟".
جونغكوك زفر ، "قليلاً.. ولا تقل لي ما كان يجب أن أكون كذلك.. القرف الذي نتعامل معه مخيف".
توقف جيمين مع سكينه فوق الوعاء ، "نعم، ولكن هل هذا كافياً للقلق؟".
"أعني ، أنت رأيت نفس جيش الشيطان المجنون الذي رأيته".
"بالضبط.. فلماذا إذاً أشعر بأن كل الأشياء التي أرسلها لنا منذ ذلك الحين ليست بتلك القوة؟".
جونغكوك توقف للتفكير.. منذ قطة وكلب الجحيم كان هناك العديد من كائنات الظل الأخرى التي ظهرت على العشب ولكن جيمين كان على حق - لا شيء منهم كان يشكل تهديداً كبيراً عليه -، ناهيك عن جيمين.
أيضاً ، للأسف ، لا يوجد حيتان شيطانية.
"ربما يحاول معرفة مدى قوتي؟ لكنه يعلم أنك هنا بالرغم من ذلك..".
"أعني ، بالعادةً أكون قد شعرت بالملل الآن لذا هو ربما.."، قطع جيمين نفسه ، عينيه واسعتين قليلاً حيث يرمشان لجونغكوك قبل أن يعود تركيزه إلى الطهي.
"ربما ماذا؟".
"آه حسناً، ربما يحاول معرفة ما إذا كنا مرتبطين"، مسح سكين التقشير بخرقة قماش ، "هل تريد الذهاب في جولة بالسيارة بعد الإفطار؟".
جونغكوك رمش في وجهه ، "جولة؟ تعني معك؟".
"أجل"، جيمين وضع البيض في وعاء ساخن ، "لدي نظرية أريد اختبارها وأفضل طريقة هي قضاء اليوم بعيداً عن المقطورة".
أنت تقرأ
ماقيمة الروح؟
Fanfictionجونغكوك ورفاقه الخمسة الآخرين من أعضاء العهد، قرروا استدعاء شيطاناً للإحتفال بعيد سامهاين.. المشكلة هي... كيف سيجعلونه يغادر..