الفصل الخامس:أنت تعلم كيف تجعله يتوقف

4.9K 267 297
                                    

استيقظ جونغكوك على رنة موسيقى الروك العشوائية في هاتفه..هو لم يغير أبداً نغمة الرنين التقليدية الخاصة به ، وهذا أمر يجعله يشعر بالإهانة في كل مرة يتصل فيها الشخص الذي قام بتغيرها.. من قبيل الصدفة ، ظهرت معلومات الإتصال لهذا الساحر على الشاشة الآن ، حيث رمش عند سماع الضجيج وأمسك بالهاتف من خلال عينيه النعستين.

"نعم؟ تاي؟".

"صباح الخير أيها النعس.. كيف حال الخادم الأبدي المفضل لدي؟".

"أنا بخير، تاي ، لماذا تتصل بهذا مبكراً؟"، أخيراً ركز بما يكفي لرؤية ساعة المنبه التي كانت تشير إلى 5:37 صباحاً.

"أيها اللعين!!!"، شخص ما صرخ على الطرف الآخر من الإتصال و تاي كاد يجفل بعيداً عن الهاتف ،

"ياإلهي، تاي. ماذا يحصل هناك؟".

"حسناً ، من المضحك أن تسأل - دعني أخرج أيها المؤخرة اللعينة- لا أعرف ما إذا كنت تتذكر ، لكنك تركتنا محاصرين في منزلي مع نسخة عنيفة وغاضبة جداً من ساحرنا الأسمى"، نبرة تاي متوترة بعض الشيء ،"وهذا ، كما تعلم ، كانت ليلة طويلة لذا كنا نتساءل عن المدة التي يحتاجها كل هذا للإنتهاء؟ البعض منا لديه عمل اليوم ، هل يجب أن نتصل لنأخذ إجازة؟ هل ستعود -لا تلمسني واللعنة-..".

جونغكوك لم يفوّت التوسل المُرهق في صوت صديقه.

"آه ..لا أعرف سأضطر إلى التحقق من جيمين.. لقد قال شيئاً عن العودة إليكم لوضع وشم .."، جونغكوك رفع غطاء السرير بعيداً عن الطريق وأمسك الهاتف بإحدى يديه بينما يمسك بنطاله باليد الأخرى.

"وشم؟ هيا، ألم نضع مايكفي من..".

"هذا سيجعلك غير مرئي لكرولي ، ومن المفترض أنه سيجعلك تستطيع مغادرة منزلك مرة أخرى".

"أنا موافق واللعنة"،ظهرت أصوات تحطم غير واضحة تتساقط على طول الخط.

جونغكوك أخيراً أدخل أطراف أصابعه ببنطاله جينزه وتأرجح لينزلق به بينما يضغط كتفه ليضع الهاتف بجانب رأسه ويبدأ في الكفاح وهو يرتدي بنطاله.

"لذا.. ربما أخبر..الشباب.."، لهث قليلاً وهو يقفز لمحاولة شد الجينز الضيق على فخذيه، "بالإتصال بوظائفهم ليخبروهم..أنهم سيتأخرون..قليلاً"،  قام بإغلاق زر الجينز بنجاح وترك الهاتف يسقط في يده.

"يا صاح.. هل أنت.. تضاجع؟ يبدو أنك حقاً .. منقطع الأنفاس..وهو ، إذا كنت كذلك ،أمراً ليس عادلاً تماماً.. لقد تركتني هنا مع كل العهد ونامجون الذي يصرخ فقط كي تعود منزلك وتضاجع..".

ماقيمة الروح؟ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن