ذي بس صور تقريبية لأشكالهم 👆
استمتعوا~
.
.
.تستيقظ سارة على ازعاج مجدداً لكن على ازعاج مختلف هذه المرة "اننن دائماً يوجد شيء يزعج سباتي ان لم يكن شخص تاتي الشمس وتفعل هذا الدور "
تذمرت سارة وعادت للنوم بعد ان انقلبت للجهة الثانية
طرق طرق
"...."
طرق طرق
"..."
بعد ان طُرق الباب لاكثر من مرة تدخل ماري الغرفة بعد ان كسرت الباب
"تباً ماهذه الفتاة الكسولة بعد كل هذا الازعاج لم تنهض ولم تشعر حتى"لتقترب ماري من سارة وترفع اللحاف عنها وتصرخ "هيا فلتنهضي ايتها الكسولة هناك عمل ينتظرنا هيا الان!"
"هاه؟.." ترفع سارة رأسها واللعاب يسقط منها وشعرها المبعثر بسبب النوم " اريد طلب واحداً وللأبد فلتدعيني اكمل نومي بسلام ..."
فتعود تستلقي على السرير
قامت ماري بقلب السرير بينما تقول كلماتها "لقد .. قلت.. فلتنهضي الاااان!"
"واااه!"لتتعثر سارة ارضاً والسرير اصبح فوقها "ايتها الحقيرة!! لماذا تقلبين علي السرير؟!!"
تجاهلت ماري صراخ سارة وقالت وهي تغادر الغرفة"هيا فلتنزلي للاسفل"
"اههه تباً لك لم يبقى لي سوى انتي ايتها العجوزة "
سمعتها ماري فقد كانت قريبة من الباب وعادت للغرفة بسرعة "اتقولين عجوز؟"
التفتت سارة لماري بانزعاج "هاه؟ ومن العجوز هنا غيرك ان لم تكن انتي؟""ا..ايتها!!"
لتذهب ماري لسارة وتضربها في بطنها لتتراجع سارة عدة خطوات للخلف.
تبصق سارة اللعاب وتردف"هيهيهي هيا فلتقاتلي بجدية ايتها العجوز المترهلة"
"م...مترهلة؟!!"
لتأتي ماري مرة اخرى بقوة وتسدد لكمة سريعة فتتجنبها سارة
لتركل سارة ساق ماري وتتعثر فتسقط ارضاًسارة"اذاً يبدوا ان العجوز المترهلة قد هرمت بالفعل هيهيهي"
فتلاحظ سارة ارتجاف ماري وهي مستلقية ارضاً"اهه... مرحباً ؟ هل انتي بخير؟"
"ا..اهاهاهاها" لتنفجر ماري ضحكاً
أنت تقرأ
لقد انتقلت لعالم هجوم العمالقة !
Fantasyلماذا حياتي مأساوية انتقلت لعالم هجوم العمالقة !! لماذا من بين جميع العوالم اذهب له؟! . . . . التصنيف العمري : +١٦ ... عنف ، كلام مسيئ