Chapter 23

1.4K 145 297
                                    

*تششهههققق* ياعيبي شو ماعليك يا ليفاي!! هذه اخر تربيتي!!! هااا!!
خلاص طحت من عيني *تهرب بعيداً*

بعد نص ساعة: *تعود متنكرة كرجل غني وترمي النقود عليه وتصفر* اجل هكذا يا فتى !! التفت لي التفت !!







استمتعوا~







"ايه؟"

"لمَ لا اشعر بيدي؟ لمَ اصبح جزئي الأيمن خفيفاً هكذا ؟" تلوح بكتفها الايمن
"ساارة... انا اسفة " هانا تبكي

"هاه؟ اسفة لماذا؟" تميل رأسها

"يد...يدك قد ذهبت انا اسسفة حقاً!"

"يدي ذهبت؟ لكنها هنا؟" ترفع يدها اليسرى

"يدك اليمنى"

فتنظر سارة لجزئها الايمن واذا بها تصمت ..... وفجأة

"اهههههه!! يدي قد ذهبت!!!! كيف ؟لمَ ؟ ماذا؟ .... اليمنى انها اليمنى!! لو كانت اليسرى لرضيت لمَ اليمنى؟! هكذا لن استطيع الكتابة او حتى الضرب بقوة!"

"مادخل الضرب بقوة؟"

"لن استطيع القيام بحركات القتالية جيداً مع اليد اليسرى لكن باليمنى قد استطيع التكفل بالامر... ياله من حظ!!! دائماً! دائماً دائماً دائماً دائماً!!!! هذه المواقف تحصل دائماً!! اللعنة عليكم جميعاً ايها الحقيرين اللعنة عليك ايها السرير واللعنة عليك يا هانا واللعنة عليك ايتها الكاتبة وسأريكم ايها العمالقة الملاعين سأقتلكم بشتى الطرق حرقاً شنقاً قطعاً وحتى سأقوم بأكلكم !! هوه هوه هوه "




....



بعد مدة من نوبة غضب سارة سألت هانا "اذاً هل انتي بخير؟"

"همممم.... اجل انا بخير لمَ لا اكون"

"هاه؟... لكن يدك قد ذهبت للابد الا بأس بذلك؟"

"اجل اعلم انها ذهبت للابد لست بسحلية تتجدد ....*تنهد* حقاً لابأس ... على الاقل افضل من اكون ميتة صحيح؟ "

"اهه اجل .....هذا غير متوقع حقاً!"

"ماهو؟"

"ردة فعلك هذه.... انها ليست كما توقعتك انتي قد تفعلينها هكذا لقد اعتقدت شيء كضربي وشتمي او الصراخ هنا وهناك او حتى البكاء لم اعتقد ان تكوني هكذا ايجابية حتى هذه الدرجة" فتجلس هانا على الكرسي الذي بجانب سريرها

"رغم انني قد صارخت وشتمت كل شي قبل قليل؟ ..... حسناً ان قلت انني لست حزينة او لا بأس فسأكذب... لكن على الأقل نجوت بأعجوبة من ذلك الموقف المروع .... لذا يجب علي ان اكون شاكرة انني على قيد الحياة .... واجل تستحقين ان اضربك لانك نصف السبب "

لقد انتقلت لعالم هجوم العمالقة !  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن