Chapter 24

1.4K 115 338
                                    


خلاص بلا صياح هذاني رجعت ادخلكم لروايتي واقتلكم هيهيهيهي 🌚

ماراجعت الفصل حيل اذا في اخطاء بلغوني (ماراح اعدل انا كسولة ، بس كذا عشان اعرف هوهوهو)

استمتعوا~

"هيي هانا هل انتِ متأكدة انها ستنجح خطة الاختطاف الكبير السري لرئيسة العصابة؟"

"اجل وهل تشكين بخطة الاختطاف الكبير السري لرئيسة العصابة التي اعددتها بكل تفصيل؟"

"نوعاً ما لا اثق بها ... لكن حسناً لابأس لنحاول !"

هانا وهي تقلد سارة "نوعاً ما لا اثق بها ... تشه وهل لديك خطة افضل؟"

"لا تقلديني ايتها اللعينة والا ساقتلك!... امم مارايك ان نعود ونجلب ارمين معنا؟ انه مخطط جيد حقاً!"

فكرت هانا وقامت بعصر مخها "اههه... اممم...اننن.."

"اععع... انه ياخذ وقت طويل ... العودة للمعسكر والبحث عنه ثم العودة هنا ... وايضاً لا نستطيع ضمان ان العصابة لن تغير مكانها *رفعت اصبعا السبابة والوسطى لكلا يداها وارجحتها* لانها عصابة مطلوبة اليس كذلك؟"

استوعبت سارة الامر "اهه صحيح معك حق ... وانا كسولة جداً، ذهاباً واياباً ... هيا لنذهب نقوم بالخطة"

"اجل خطة الاختطاف الكبير السري لرئيسة العصابة!!" (هانا)

'واااه ان الاسم سيء حقاً' (سارة)

****




وفي مكان اخر ... هنالك رجل على مكتبه ، ضخم البنية مع لحيته التي اضافت له سحر رجولي وسيجارته التي اعطته شكل مهيب

"هيييه ريڤيدينس هل قمت بالمهمة التي اعطيتك اياها ؟"

واقترب ذلك الشخص ذو القناع الفريد من شكله وظهرت ملامحه فكان مظهره
يرتدي قناع يشبه قناع الغاز مع غطاءً يغطي رأسه كاملاً ودرع فضي على كتفيه مع سلاحه المفضل الذي بطول جسده تقريباً

(ريڤيدينس) *يومئ*

"اذا ماذا عن التقرير هل احضرته؟"

*يومئ*

"ناولني اياه"

*يناوله*

فقام بقرائة التقرير وبعد ان انتهى وضعه على الطاولة التي امامه واسند ظهره على الكرسي الذي خلفه وابتسم "كما هو متوقع منك احسنت! .... الان لم يتبقى سوى القليل حتى اصل لما خططت له منذ عقود .. فقط القليل"

لقد انتقلت لعالم هجوم العمالقة !  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن