"حان وقت ركل بعض المؤخرات!"خرجت ماري لتواجه الفئران المعنيين
"اين تلك العاهرة فلتخرجي الان!"تحك ماري رأسها"اااه! يالكم من مزعجين .... اذاً؟ ماذا تريدون مجتمعون هكذا امام منزلي؟"
"اتقولين ماذا بكل هذا البرود ايتها العاهرة؟ اين ابني فلتخرجيه! اذهبوا واحضروه منها!"
"اهاهاهاهاها... اهه تقصد ذلك الحثالة المصغرة منك؟" فتبتسم بخبث
"ف..فلتقتلوها الان!"
ليتقدموا العصابة التي اتت معه "انظري يا انسة لا نريد حقاً قتلك لذلك فلتخبرينا مكان ابنه لننتهي من الموضوع بسرعة و.." ينظر الى جسدها ليكمل "فلنتسلى قليلاً معاً "
اشرت ماري بيدها حتى يتوقفوا وقالت "فليبقى الجميع بعيدون انا ساتصرف مع الامر" ليفهموا افرادها المختبئين الامر ويذهبوا بعيداً
"هاه؟ هيا فلتخبرينا اين هو ونرى كيف ستتصرفين مع الأمر "
ليمد الشخص يده لها لكنها قامت بردة فعل معاكسة له وطعنت جمجمته بسكين كانت مخبأة تحت كمها
"ماذا! جيم قد قتل !" فيتجمعوا بسرعة ويندفعوا لها
الثاني
الثالث
الرابع والخامس قامت بقتلهم بسلاسة وبسرعة كما قتلت الاول"حسناً اذا من بقي؟" لتنظر خلفها بقى الشخص الذي احضرهم واثنان آخران
"ا..اا..انا خارج هذه المهمة!" فيهرب الاول
"و..وانا ايضاً" ليلحقه الاخر"اهاهاهاها... تستأجر مجموعة من القتلة الحمقى لقتلي؟ لم اعتقد انك احمق لهذه الدرجة "
"اي..ايتها الوحش! فلتعيدي ابني لي!""رويدك يا رجل لا تقلق لم افعل له شيء " فتقترب له خطوة ويتراجع الاخر خطوتين فيتعثر ويسقط ارضاً وتكمل خطواتها له "ابتعدي عني! لن اصدقك انك لم تفعلي له شيئاً ايتها الوحش!"
فتتوقف وتضع يدها خلف ظهرها واصبع السبابة امام فمها "لكنني حقاً لم افعل له شيئاً"
"ا..اذاً اين هو !؟""هممم ربما اصبح براز احد العمالقة او انه يتعفن في الجحيم؟"
"ايتها الكاذبة الحقيرة ... اذاً ماذا تريدين مني ومن عائلتي؟ مال؟ علاقات ؟"
"اهاهاهاها ... اه يا إلهي اصبحت مضحك حقاً يا رونالدينهو... الا تعلم حقاً ماذا اريد منك؟ "
"لتخبريني ماذا تريدين! انها المرة الاولى التي التقي بها بك منذ ٥ اشهر فقط وياليتني لم التقي!"
أنت تقرأ
لقد انتقلت لعالم هجوم العمالقة !
Fantasyلماذا حياتي مأساوية انتقلت لعالم هجوم العمالقة !! لماذا من بين جميع العوالم اذهب له؟! . . . . التصنيف العمري : +١٦ ... عنف ، كلام مسيئ