بعد عقد من الزمان...دخلت فتاة احدى البرامج التي كانت تستخدمها منذ زمن...
وسجلت الدخول لحسابها القديم.. فوجدت كم مهول من الاشعارات الغير مقروءة ... لم تعر الاشعارات ذلك الانتباه
فدخلت لحسابها ووجدت بعض من القصص التي قامت بكتابتها في شبابها ...
"وااه... يالها من ذكريات... كم كنت ... سعيدة"
'حسناً ليس وكانني لست سعيدة الان'
فاخذت تنظر لقصصها ولكنها وجدت قصة واحدة فقط مُطلقة بشكل عام
والمُفاجأ بالامر ان الناس لا يزالوا يقرأونها رغم تركها هكذا بلا امل لإكمالها بشكل صحيحفإذا يتغلغل قليلاً من شعور.... السعادة
ماذا؟
هل اعتقدتوا بانني سأقول الندم ؟ كلا لن تشعر هذه الفتاة بالندم
"هاهاها ... اهذا هو شعور الشُهرة؟'
اوي..
"اجل اجل ان قصتي رائعة...رغم انها مسروقة لكنها رائعة ولن تموت ابداً!! "
اوي!
"وبالطبع اسلوبي الرائع والفريد من نوعه لا يُعلى عليه في كتابة القصص اهاهاها"
اوي! ايتها الحمقاء!
"هااه؟ من هذا الذي ينادي؟!"
اخيراً! لقد تعبت وانا انادي!
"اذاً؟ ماذا تريد ايها الصوت الغريب؟"
....
اذاً ماذا تريدين ان تفعلي؟
"مادا تقصد؟"
اعني لابد ان هنالك سبب لرجوعك بعد هذا الوقت الطويل من الغياب صحيح؟ استكملين القصة وتعطينها النهاية الصحيحة؟ ام ستحذفيها ام تريدين البدء بقصة حقيقية خاصة بك؟
"هاه؟ اكملها؟ ابدا قصة اخرى؟ لابد انك تمزح معي؟ انا فقط اتيت بدافع الفضول واسترجع ذكرياتي فقط لاغير... حسناً اكمالها لاتبدوا فكرة سيئة ... ولكن البدأ بقصة اخرى يبدوا ممتعاً اكثر... وخاصتاً انني نسيت عن كل ماكتبته في هذه القصة التي لا اعلم كيف اعجبت الناس حتى الان ولا اريد التذكر من جديد"
اذاً؟
"ماذا؟"
هل ستكتبي قصة جديدة ام ستكملين قصتك المسروقة هذه؟
"هممم... لا اعلم قد لا افعل اياً من هذه الاشياء وفقط استمتع قليلاً واخرج منه لن اكتب ولن اكمل الكسل يسيطر علي كلياً"
لمَ لا؟
"هممم... حسناً معك حق لمَ لا افعلها؟ الم اقل للتو انني كسولة جداً لفعل اي شي... لمَ سأتعب نفسي مجدداً وانا اعرف انني لن اكملها واعذب القراء مجدداً فلتنسى"
يا الهي حقاً لا حل للكسل... فقط افعليها لإمضاء الوقت لا داعي ان تفعليها لجلب قراء او انه يجب عليك نشر الفصل في هذا الوقت المحدد كي لا تتعبي نفسك ... اكتبي فقط في وقت الفراغ كالان وانشري لا شيء صعب صحيح؟
"همممم... سافكر بالامر لكن لا تتوقع مني الالتزام به!"
اجل اجل *تنهد*
"هل تنهدت بسببي؟ وايضاً ماهذا الصوت وكيف استطيع التكلم معك؟ هل ربما انت ... ش-ش-شبح؟! اهههههه!!!"
اخخ اجل اجل انا شبح ولتصمتي ايضاً لقد ازعجتني بصراخك
-----
طيب السلام عليكم كيف حالكم يالربع (من زماااننن مرة عن واتباد)
*اشك ان في احد بيقرا اصلاً بس يلا نتكلم مع انفسنا هنا*
ها كيف الفكرة؟ نرجع بقصة ثانية حقيقية لي؟
ولا اكنسل ؟
ولا اكمل ذي(مع ان ماراح اكملها بس يلا نحط سطر زيادة🌚)
ولا ما انزل ؟
عاد شكلي بنزل قصة حقيقية اسويها بدون شغل السرقة لان اشتقت للكتابة (اسال واجاوب ع حالي واتخذ القرار كله مع بعض 😂)
عاد كيف بداية الفصل؟😉 (مثل ماقلنا لاتتوقعي احد بيرد فا ردي ع حالك حبيبتي)
والله بداية الفصل عاد كالعادة لازم يعنني نسوي سبايسي وانتروا رهيب مثلي هيهيهي *تتفاخر على مدري ايش*
عاد شكلي صدق ببدا قصة ثانية (واذا مانزلت اكيد حاطتها بالمسودة ومانزلتها 🌚 )
ويلا سلامن عليكوم
أنت تقرأ
لقد انتقلت لعالم هجوم العمالقة !
Fantasyلماذا حياتي مأساوية انتقلت لعالم هجوم العمالقة !! لماذا من بين جميع العوالم اذهب له؟! . . . . التصنيف العمري : +١٦ ... عنف ، كلام مسيئ