Chapter 14

1.8K 169 158
                                    

ذي رسمتها زمان توني انتبه لها سارة وجان يتهاوشون 👆(اششش ادري الرسمة معوقة خلاص بس حبيت اوريكم اياها)+ (جان لخبطت حنكه وصار عنده سكسوكة بالغلط 😂)

استمتعوا
---

"من انتم يارفاق؟"
ماري "اوه اعذرينا فلنقدم انفسنا جيداً هذه المرة يارفاق !"

ليخرجوا اللذين كانوا مختبئين

"اولاً هذا ذو اللثام هو لويس... والعملاق اللذي قمتي بقتله هو جيف وذاك ذو النظارات صاحب المظهر الذكي *تهمس* رغم انه العكس ... هو ألفريدو .. وهذا الاصلع هو ميندي و..."

لويس" لثام؟ انه وشاح ايتها الحمقاء"

جيف "لم تقم بقتلي !"

الفريدو يرفع نظارته " مالذي تقصدين بالعكس؟"

قامت ماري بتعريفي لهم جميعاً كانوا مايقارب ٢٠ فرداً وهؤلاء الموجودين حالياً فقط ، لم استطع حفظ اسمائهم حسناً ليس وكأنني سأبقى للأبد هنا

سارة " شكراً لكم لمساعدتي ومعالجتي ... حسناً اذاً وداعاً "

بينما التفتت سارة لتهم بالخروج تذكرت حقائبها " اه! صحيح اين الحقيبة التي كانت معي ؟"

كانت ماري تشاهد بصمت ... اقتربت سارة "اه ماري؟ مرمر ؟ مرمرية؟"

بينما ماري تفكر 'هممم لا استطيع جعلها تذهب الان .... كله بسبب ذلك الاحمق لما هو مهتم بها بحق الجحيم ؟ لم يهتم قط باحد طوال هذه السنوات والان هذه الفتاة...'

"اه مهلاً يافتاة لم اعالجك واساعدك بلا مقابل بالطبع يجب عليك رد الدين"

'اجل كما هو متوقع من قاتلة ... لنرى مالذي تريده'

"اذاً بما انك انقذتني ويجب علي رد الدين ... مالذي تريدينه؟ سافعل اي شيء مادام لا يخالف مبادئي"

ماري بحماس "فلتنضمي ل-"

سارة بابتسامة "لا شكراً"

"لم لا؟"

"اولاً ... مما رأيته يبدوا انكم معتادين على القتل وهذا امر لا اشجعه ، ثانياً انا بالفعل منضمة لفريق ، ثالثاً لا احب ان اكون مقيدة بشيء وقوانين"

ماري" اجل بالفعل لذ-"

سارة"لكن اذا كنت سانضم لفترة قصيرة لا بأس" 'سأجلعهم يوصلونني للمدينة واتركهم هيهي'

ماري"اهاهاهاها لا عجب ان لارفي مهتم بك يافتاة ... حسناً اذا لك-"

"لارفي؟ لقد سمعت به من هو هذا الشخص؟"

لقد انتقلت لعالم هجوم العمالقة !  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن