احم محد سحب هنا 🌚
استمتعوا~
بعد ان قتلوا عملاقان الابحاث تم استدعاء جميع المتدربين والتحقيق معهم
'ماهذا لقد كنت في المقر المهجور لماذا يحققون معي؟ '
رأيت من بعيد ارمين وكوني يتحدثون ومعهم اني اردت التدخل وافساد متعة نقاشهم لكن للاسف كنت ابعد عنهم صفين ....يالهم من محظوظين
بعد التحقيق:
"اهههه ساقتل جميع العمالقة تباً لكم ! لماذا علي المرور بكل هذا فقط لموت عملاقان احمقان !! كان عليهم فقط احضار اخران لمَ كل هذا الاهتمام !! "
قُطِع نفسها لتكمل"لو ان احداً من البشر الاخرين قُتِل لما اهتموا مثل اهتمامهم بالعملاقين الحمقى !"ارمين"سارة فلتهدأي "
"ماااذا اهدأ ؟؟ لمَ علي الهدوء بعد ان صادروا ممتلكاتي !! اخذوا الكحول اللذي سر-اخذته بعد شق الانفس وقطعة اللحم المجفف وحلوى التفاح النادرة!!تباً لهم بلا شك انهم مستمتعون بهم الان ! سألقي عليكم تعويذتي وكرهي وغضبي !"
في مكان اخر:
"اوهووو انظروا ماوجدت هنا يا اصحاب"
"هاهاها هل اخذتها من المتدربين؟ جيد جداً... هيا فلنستمتع بالغنيمة" *سعال* "مالامر فلتاكل ببطئ" "اه همم حسناً... شعرت فقط ان هناك شخص يشتمني ويلعنني" ... "ومن لن يشتمك بعد اخذك هذه الغنيمة هاهاها هيا فلنستمتع"بينما سارة تصرخ كالقردة اتى جان وقال انه سينضم لفريق الاستكشاف وقال اسبابه
سارة"هاهاهاها ماذا ؟ انت تدخل لفريق الاستكشاف؟ ستموت في اول عملية خارج الاسوار"
"سأتدرب واصبح افضل وسترين ذلك ايتها الغوريلا"
"اجل اجل ايها الحصان ، لا تأتي باكياً تريد المساعدة عندما ترى عملاقاً حسناً؟"
ارمين "اهه حسناً يارفاق لا تتنازعوا هنا ايضاً "
ساشا"جان فلتبقى هادئاً حتى تتعافى إصاباتك لانك تعلم ما حدث ذلك اليوم"
"تشه"
.
.
.
في مكان يشبه المسرح وقف القائد اروين على المنصة وامامه المتدربين بدأ بإخبار المتدربين ان ينضموا له ومن يريد ان يبقى يبقى ومن يريد المغادرة فليغادر لانهم سيضحون بحياتهم في هذا الفيلق'الم اخبرهم بالفعل انني سانضم ؟ لماذا دعوني لهنا؟'
حسناً بينما هو يتكلم انا كنت واقفة بين الجنود .. رأيت البعض يتراجع "تشه يالهم من جبناء انانيون يريدون فقط راحتهم "
أنت تقرأ
لقد انتقلت لعالم هجوم العمالقة !
Fantasyلماذا حياتي مأساوية انتقلت لعالم هجوم العمالقة !! لماذا من بين جميع العوالم اذهب له؟! . . . . التصنيف العمري : +١٦ ... عنف ، كلام مسيئ