Chapter..2

185 42 51
                                    

.
.
.

التففت ﻷرى من بخلفي ..
فتى طويل القامة يمتلك اكتاف عريضة وشعر ثلجي منسدل بنعومة عليه .. غرة تصل لخده وبشرة بيضاء .. الهي حتى شفاهه وردية أهو جميلا الى هذا الحد .. ام انه يضع مرطب شفاه ..؟

لم اره من قبل ولم تذكر لي روين انها تعرف فتى بمواصفاته .. لكن يبدو انها ليست سعيدة بقدومه..
" لبعض الوقت "

نطقق أخيرا للمرة الثانية صوته جميل حقا .. حتى صوته لها ترنيمة خاصه لا اظن ان هناك شيء ينقصه ..
استقامت بامتعاض لتلتفت نحوي لتردف
" يمكنك العودة جيناب انا سآحادثه سريعاً ولا اظنّ ان بعد محادثتي له بوسعي ان احادث احداً آخر"
" حسنا "

شفطت آخر ما تبقى من عصيرها لترحل . اظنها غاضبة ! واظن انها تخفي شيئا ايضا..
..................

Roin~

لم اتوقع رؤيته بعد سنة كاملة ..
ماذا يريد الآن... هل سيفتح صفحات الماضي مرة أخرى .. انا بالكاد نسيت ..ام انه يريد مني العودة ..
ملامح وجهة لم تتغير.. حتى طريقة تحديقه بي لم تتغير .. لكن اعتقد انه طال قليلا ..
واراهن الآن ان اول سؤال سينطقه هو ' كيف حالك'
" كيف حالك؟ .. روين"

اخبرتكم اعرفه جيدا وأخطأت بحقه كثيرا لكن الآوان قد فات
" هل هذا ما جئت ﻷخباري به ؟"
اردفت بعد ان اشحت بحدقتاي يميناً لا اريد ان اطيل التواصل البصري بيننا كثيراً..حينها سيوضح الندم كثيراً وسيتخطى كبريائي وانا لا اريد من ذلك ان يحدث
" لا .. بالطبع لا .. هناك ما اتيت لاخبارك به .. لكنني اعتدت على السؤال عن حالكِ قبل كل شيء عند رؤيتكِ"

اردف بتأكيد لينخفض صوته تدريجياً في نهاية كلامه .. لا تعجبني نبرة صوته المهزوزه ..
" الملك سيرسم أبن اخاه ملكاً ..سيكون احتفال كبير للهجناء .. فهل ستأتين لغابة الكايان غداً؟"

اطلقت 'تشه'ساخره ﻷحرك حدقتاي نحو حدقتاه بثبات واردف
" هل تريد مني القدوم .. لحظور تفاهات لشخص تبرأ مني"

" لا اقصد ذلك .. اذا لم تودّي الحضور لاجله اذاً تعالي ﻷجلي "
صمت قليلا واشاح وجهه بأحراج وكأنه لم يكن يريد نطق مثل هذا الحديث ليعيد وجهة نحوي بتحول غريب إذ اصبح هادئاً وثابتاً ليردف

" انا احتاجك روين "

لا .. لا تعيد ذكرياتي جونغكوك .. لا تعد الماضي من جديد .. انا جاهدت للنسيان كثيراً ..
صنعت تواصل بصري دام كثيراً ولم اشعر به ..عيناه يحملان الكثير من المشاعر المضطربة .. كيف لم استطع رؤية ذلك قبل سنة .. كيف أعتميت .. ولم اشعر به .. وكيف هو ينتظرني بفارق الصبر .. لماذا لا ينساني .. كم سينتظر أكثر من ذلك ..؟

" انا اعتذر .. لا اعتقد ان بوســ .."
قطع حديثي حينما اقترب بغتة ليحاوط بيداه ظهري .. ليدفن جسدي بجسده .. لم ابادله فأنا تصنمت كجذع شجرة بينما هو دفن وجهه برقبتي ﻷشعر بانفاسه الدافئة تضرب عنقي .. هل يترجاني بهذه الطريقة .. هو لم يسبق له وان لمسني ..

كبسولة التجميد || P.J || Freezing capsuleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن