Chapter.. 7

114 32 10
                                    


التففت ﻷرى روين وجونغكوك كانا يجلسان بمقعدان .. اتجهت نحوي لتبتسم وابادلها على الفور .. لكن هل هذه صدفة .. ام انها خطة ؟

اقتربت نحوي لتعانقني بعفوية ثم تفصله وتردف
" كيف حالكِ الآن. . بعد ان حرقتي دمي ؟"
ضحكت لكلامها .. لنجلس بمقاعد متجاورة بينما جيمين وجونغكوك امامنا ايضا بمقاعد متجاورة أيضًا...

" اسبوع كامل بمفردكِ بالقصر وبغرفة جيمين .. بربك ماذا كنتِ تفعلين ؟"
اردفت بهمس لئلا يسمعاننا .. التففت نحوها ﻷقفل فمها بيدي واردف بهمس ايضا
"اللعنة ماذا تقصدين بتفكيركِ الملعون هذا روين ثم لا تنسي ان جونغكوك سيسمعكِ "

ارسلت لي أشارات بعينيها أعرفها جيدا .. خبيثة ..
" بماذا تتهامسان ؟"
لقد سمع ما كنا نتحدث عنه بالفعل .. اللعنة على المستذئبين ليردف جونغكوك بخبث ينقل الانظار بيننا .. ليلتفت جيمين .. وكأنه ينتظر منا الإجابة...

" لا شأن لك "
اردفت بوقاحة ليبتسم ويردف
" متشابهتان حد اللعنة "
نقل الانظار بيننا أخيرا ليلتف لجيمين وينظر له انهما أصدقاء طفولة لكن لا يبدو ذلك عليهما ..

قضيت بعض الوقت مع روين ﻷكتشف منها أن جيمين هو من أخذني ﻷجلها .. تبادلنا أطراف الحديث انا وهي .. بينما رأيناهم يتحدثان تارة وتارة أخرى يتجاهلان بعضهما ..

جونغكوك هادئ ولكن يصبح لطيف مع اثنان روين وجيمين .. لكن انا .. لا اظن .. يحاول جاهدا ان يفتح اي حديث بينه وبين جيمين لكنه يتجاهله في النهاية ..

اعتقد انهما يثقان ببعضهما لكن .. هناك حواجز بين بعضهما .. ولا احد منهما يحب المبادرة ..

عانقت روين ﻷتجه نحو القصر برفقة جيمين كان يمشي ويحشر يداه بجيوب معطفه بينما انا كتفت يداي لصدري ﻷتأمل بصمت توقف قليلا بينما لم الحظ ذلك وواصلت .. لكنني توقفت حينما لم أراه امامي ﻷلتفت للخلف ..

كان مطأطأ رأسه شارد الذهن ... ظلّ على تلك الوضعية .. إلا ان اقتربت منه ﻷردف
" سيد فينيكس أانت بخير ؟"

قطع شروده ليلتفت نحوي ليقطب حاجبيه ويقترب مني .. اراهن انه اذا اقترب اكثر من ذلك لتلامست انوفنا ..ليردف
" ما قصة 'سيد' ألست جيمين فقط بالنسبة لكِ"

ابتسمت بدوري ﻷهز رأسي ببطء جنوباً وشمالا ﻷستقم بجانبه وأحثه بعيناي على مواصلة المشي بادلني ليمشي بينما ابتسم هو أيضًا .. نظر نحو يدي ليخرج يده من معطفه ويشابك يدانا معا ..

وصلت أمام القصر .. ليفلت يدي وندخل ..
" سيد فينيكس .. السيد سيريوس يريدك "
نطق أحد الحراس بأحترام ورأسه مطأطأ للأسفل ليشير له بالذهاب ..
" أذهبي الى الغرفة .. ولا تخرجي واوصدي على نفسكِ جيدا "
اومأت له بينما ارتعبت ﻷتجه نحو الغرفة لكن لِمَ هذا الخوف .. اولست دائما بغرفته ..؟
.
.
                              •°°°•

كبسولة التجميد || P.J || Freezing capsuleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن