•
•
نظرت نحوهما ﻷبادل النظر بينهما وأردف ببرود ..
" سأعود لسيؤول "التفت كلاهما نحوي بذهول وانا ابادلهما التحديق ليردف جونغكوك بأستفهام
" أهذا يتعلق بروين ؟"
أومئت برأسي إيجابا لاردف" لقد أحتجزها والدي بعد معركة نشبت وسط الغابة .. وقد هددني لذا علي العودة حينها ستعود هي "
لكم بقبضة يده جونغكوك فوق الطاولة بغضب عارم .. بينما جيمين تصنم بمكانه مذهولا مما سمع ليردف
" مستحيل .. لن أدعكِ تعودين له"قفز جونغكوك غاضبا نحو النافذة ليخرج جناحاه ويردف قبل ان يقفز خارجها
" أعذريني .. فستزورين قبره عما قريب!"
اللعنة .. هو سيذهب ليقتله لكنه لا يعلم ان العلم أصبح خطيرا .. ولا أعلم أي مكائد قد دبرها له ..نظرت نحو جيمين ﻷستقم وانا أرتجف ﻷردف" سأذهب .. لا أحتمل ان يموتان أثنان .. هو مختل خبيث"
" أنا اعرفه جيدا لهذا لا اريد منكِ العودة .. عندما ستذهبين له مالذي يؤكد إنه سيخرجها .. أخبريني .. ها "
هزني من أكتافي مع كل كلمة كان ينطقها ﻷسقط على السرير عاجزة عن التفكير او عن أي شيء .. ماذا يجب ان افعل ..؟جلس بجانبي وأقترب قليلا ليميل رأسه ناحيتي ويردف " أنا فقط كل ما أريده هو بقائكِ بجانبي ... مثل ما كنتِ مدة خمس سنين .. جيناب أنا اريد حمايتكِ لنفسي .. أنا ليس لدي غيركِ "
عجزت عن النطق حينما سمعت ماقاله .. هل يعترف بحبه لي بطريقة غير مباشرة..؟ هل هذا حقيقي لكن لِمَ هو متأخر؟
حدقت به كثيرا ﻷردف بهدوء عكس المشاعر المختلطة بداخلي
" أذا كنت تريد بقائي بجانبك ..فأنا أيضًا أريد بقاء صديقتي بجانبي! "
كسر التحديق لينزل نظره للأسفل هل ردي هذا يعني رفضي له بطريقة غير مباشرة أيضًا؟
أنا لم أعي ذلك .. لكن الآن كل ما يهم هو أن انقذهما من قبضة مختل .. صحيح انني واقعة لك جيمين لكن .. لن يصيب أي أحد احبه أي مكروه .. لذا اؤكد .. انني لن أهجرك ولن أنساك ..
" أذا لا بأس .. سوف أحميكِ وسأساعدكِ "
قطع شرودي كلامه .. الذي دخل كالترنيمة بعقلي مع ابتسامته اللطيفة .. سيساعدني الآن سيبقى بجانبي .. لم أتوقع عناده هذا .. إلا أنه أعجبني ..!أبتسمت بخفة .. ﻷردف " شكرا جيمين "
أقترب ويلصق شفاهه بي بخفة وأعود للخلف لولا أحاطة يده بخصري دافعاً أياي نحوه أكثر.. دغدغت الكثير من الفراشات الغبية في معدتي ..ليفصل القبلة الثانية بابتسامة ويردف
" هل هناك شكر بين الأحباء جيناب؟"
الهي أي أحباء يتحدث .. هل يقصد نحن الإثنان .. هل يوضح لي حقا.. أشعر معدتي الآن ستقرع الطبول فرحا .. لكنني لم أظهر ذلك .. ليس كأنه آخر شخص بالكرة الأرضية ..
أنت تقرأ
كبسولة التجميد || P.J || Freezing capsule
Paranormalحيـن لا أجدْ من أتحدث مَعَهُ وحيـن تُصبح الرؤية ضبابية أمامي وحيـن أكـون وَحيّدة ّسـآتي أليگ َّسـآحادثگ، بالـرغم أنگ لـا تـراني ! ولـا تُبـادلني ! فـهل تَسمعُني؟ أيُها الجليديْ ! أنا أحتاجُـگ وأنتْ جَليـد ! فـ ماذا أنّ كُنت بَشري ! _Park Ji...